افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض

إن إحاطتك بافضل دكتورة نساء وولادة في الرياض تمكنكِ من التخلص من أي مشكلة تواجهكِ، فدائمًا وعند بدء الحمل ترغب السيدات في المتابعة مع الطبيب المختص للاطمئنان على حالة الحمل والجنين، هذا بجانب أنه عند مواجهة أي مشكلة مثل تأخر الحمل أو التعرض للإجهاض يكون من الأفضل اختيار الطبيب المناسب، وهذا ما سنقدم عبر منصة وميض.

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض

اختيار الأطباء أصحاب الخبرة هي إحدى المهمات الصعبة التي يمكن أن نمر بها، وهذا بسبب الرغبة في المتابعة مع هذا الطبيب، كما أن الطبيب الأكفأ يقدر على تحديد المشكلة والقدرة على حلها بصورة سريعة، كما تمتاز مدينة الرياض بأنها تمتلك عدد كبير من طبيبات النساء الماهرات اللاتي يمكنكِ الاختيار من بينهم، ومن أهمهم ما يلي:

1- دكتورة إيمان علي الفحار

تعتبر دكتورة إيمان هي من أفضل الطبيبات في الرياض، وهذا لأنها تتمكن من التشخيص بصورة بسيطة، بالإضافة إلى أنها حصلت على ماجستير في علاج أمراض النساء والولادة المختلفة، كما أنها تمتلك الخبرة الكافية لعلاج كافة أنواع أمراض النساء والتوليد المختلفة.

وتوجد عيادتها في العنوان الرياض – الشهداء طريق الإمام مخرج 9 عند تقاطع خالد بن الوليد، ويكون سعر الكشف 70 ريال، ويمكن الاتصال للاستفسار عن طرق الحجز على الرقم 910033402.

اقرأ أيضًا: مستلزمات الأم والطفل عند الولادة في المستشفى

2- دكتورة فاطمة عيسى برهوم

تعتبر دكتورة فاطمة هي إحدى أفضل أطباء النساء والولادة في مدينة الرياضة، فهي تمتلك خبرة كبيرة في مجال طب النساء والولادة، بالإضافة إلى أنها متخصصة في هذا الأمر، وهي تشتهر بأنها تختص بعلاج أمراض العقم والحقن المجهري.

وتقع عيادتها في الرياض – الورود الشيخ عبد الله العنقري، ويصل سعر الكشف إلى 120 ريال، ويمكنكِ الاستفسار عن أي شيء ترغبين به على الرقم 920033402.

3- دكتورة سلوى نيازي

لا يمكن أن نتحدث عن افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض دون التحدث عن دكتورة سلوى نيازي، فهي متخصصة في علاج أمراض النساء ومشكلات الولادة المختلفة، هذا بالإضافة إلى كونها استشاري سعودي في طب وجراحة الولادة وأمراض النساء، وتتواجد الدكتورة باستمرار في الرياض – الشهداء طريق الإمام مخرج 9 تقاطع خالد بن الوليد، ويُقدر سعر الكشف 175 ريال.

4- دكتورة هويدا عاصم

هي طبيبة وأخصائية في طب وجراحة أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم، فهي متخصصة في أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري، فهي تعالج العقم وأورام النساء، وهي حصلت على دبلوم جراحات المناظير المتطورة من جامعة أوفيرن فرنسا، بالإضافة إلى كونها عضو في الجمعية المصرية لجراحات المناظير النسائية، كما أنها تمتلك خبرة تزيد عن 20 عام في علاج العقم وجراحة المناظير التشخيصية النسائية.

كما يجب التنويه أن دخول العيادة يكون وفقًا لمواعيد محددة، بالإضافة إلى اشتراط الحجز المسبق، ويصل سعر الكشف إلى 75 ريال، وأتاحت الدكتورة فرصة للحجز من الساعة 9 صباحًا وحتى 8:45 مساء، وهذا في مركز مجمع تداوٍ الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد.

5- دكتورة أسماء الكردي

استحقت دكتور أسماء الكردي أن توضع ضمن قائمة افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض، وهذا لأنها أخصائي أول في علاج أمراض النساء والولادة، بالإضافة إلى أنها تختص بعلاج هذه الأمراض وتعمل على الكشف على جميع الحالات وبجميع الأعمار.

كما طرحت مواعيد للحجز من الساعة 9 صباحًا وحتى 8:15 مساء، وتوفر القدرة على الحجز أون لاين بالعيادة مع اشتراط الحجز المسبق، ويبلغ سعر الكشف 290 ريال، وتتواجد الدكتورة في العنوان مستشفى دله نمار بالرياض بطريق ديراب الفرعي.

6- دكتورة شازيا ارشاد

تعتبر دكتورة شازيا من الطبيبات المتميزات في الرياض، وهذا لأنها استشارية في أمراض النساء ومشكلات الولادة المختلفة، بالإضافة إلى أنها متخصصة في أمراض النساء والتوليد، بجانب حصولها على شهادة الاختصاص السعودية في طب النساء والولادة من وزارة الصحة.

كما حصلت على شهادة خبرة من مستشفى دله بموجب 15 عام، وتوفر مواعيد للحجز من الساعة 4 مساء وحتى 8:45 مساء، بالإضافة إلى إمكانية الحجز إلكترونيًا، وبلغ سعر الكشف 290 ريال ولا تزيد مدة الانتظار عن 26 دقيقة.

7- دكتورة نيفين محمد عبد القادر

تعتبر دكتورة نيفين أخصائية نساء وولادة متخصصة في علاج كافة المشكلات النسائية المختلفة، كما أنها حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة في تخصص النساء والولادة بجامعة عين شمس، كذلك فهي تتواجد في مستشفى دله نمار بالرياض، ويصل سعر الكشف إلى 194 ريال ويمكنكِ حجز موعد أون لاين.

اقرأ أيضًا: أضرار البنج النصفي في الولادة القيصرية

8- دكتورة نسرين الأهدل

تمتاز دكتورة نسرين بكونها من أفضل المتخصصين في علاج أمراض النساء والولادة المختلفة، كما أنها متخصصة في علاج الإجهاض المتكرر وتعالج أمراض العقم، هذا بجانب قدرتها في التخصص على تحديد نوع الجنين من خلال تتبع عملية التبويض، وتقع عيادة دكتورة نسرين في الحسن بن الحسين بقرطبة ويبلغ الكشف 50 ريال.

9- دكتورة راندا قطب

تُعرف دكتورة راندا قطب بأنها افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض وهذا لأنها متخصصة في جراحة الأورام النسائية المستعصية، بالإضافة إلى أنها تمكنت من الانضمام إلى هذا التخصص الذي يكون نادرًا أن تجد طبيبة سيدة به، وتوجد عيادتها في شارع الإمام سعود الفيصل بالعقيق بمدينة الرياض، ويصل مبلغ الكشف إلى 70 ريال.

10- دكتورة سحر القطان

دكتورة سحر هي استشارية في أمراض النساء والولادة وهي متخصصة في أمراض النساء والتوليد وتتمكن من الكشف على جميع الحالات والأعمار المختلفة، كما تمتاز بأن مدة الانتظار ليست طويلة فهي لا تتجاوز 17 دقيقة، بالإضافة إلى أنه يمكن الحجز معها أون لاين، وبلغ سعر الكشف 290 ريال.

11- دكتورة خديجة عمر عباس

هي إحدى أفضل طبيبات النساء والولادة في الرياض وهذا بسبب امتلاكها خبرة تجاوزت 20 عام في هذا التخصص، كما تمتاز بأنها تتابع كافة الأمور المرتبطة بأمراض النساء الولادة، كما تقدر على تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة، هذا بجانب علاج العقم ومشكلة الإجهاض المتكرر وتتمكن من تركيب أنواع اللولب المختلفة.

هذا بالإضافة إلى أنها تجري عمليات التلقيح الصناعي المختلفة وتحديد نوع الجنين عبر تتبع عملية التبويض، هذا لا يغني عن قدرتها على علاج مشكلة تكيس المبايض الشهيرة عن طريق فحص الهرمونات، وتقع عيادتها في طريق الصحابة في حي المونسية، ويتكلف كشفها 50 ريال.

اقرأ أيضًا: علامات قرب الولادة بيوم

12- دكتورة عائشة كمال

دكتورة عائشة كمال استشاري طب النساء والولادة وتمتلك خبرة طويلة في أمراض النساء والولادة، بالإضافة إلى عملها كرئيسة قسم أمراض النساء والولادة، كما تمكنت من الحصول على الزمالة الباكستانية، هذا بجانب أنها تتخصص في متابعة الحمل، وتوجد عيادتها في طريق ديراب الفرعي، ويصل الكشف إلى 145 ريال.

13- دكتورة فائقة أويس

تعد كتورة فائقة افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض وهذا لأنها استشارية أمراض النساء والتوليد، وتمكنت من الحصول على البكالوريوس ودرجة الماجستير من باكستان، بالإضافة إلى الزمالة الباكستانية، وكانت رئيسة قسم النساء والولادة بمستشفى القوات المسلحة في الجبيل طوال الفترة من 2011 وحتى 2018.

كما أنها ترى جميع الحالات وخاصةً التي تبدأ من 13 عام، وتوجد عيادتها في مستشفى دله نمار بالرياض، ويكون الدخول بمواعيد محددة ويشترط الحجز المسبق للكشف، ويكون سعر الكشف 290 ريال.

14- دكتورة هناء زهران

تمكنت من الحصول على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة طنطا، بالإضافة إلى أنها من الطبيبات المتخصصات في جراحة أورام النساء، بالإضافة إلى امتلاكها خبرة 25 عام ف طب النساء، والقدرة على تحديد نوع الجنين ووضع برنامج لمتابعة الحمل والولادة، ولا يتوقف الأمر على هذا فهي تقوم بالاكتشاف المبكر للأورام النسائية وتقوم بعمليات التجميل المختلفة.

وأهم ما يميزها قدرتها على معرفة أسباب تأخر الحمل ومنح العلاج المناسب، ويمكن الحجز والدفع أون لاين، مع وجوب الحجز المسبق، وتكون مواعيد الحجز من 4 مساء حتى 11:30 مساء، ولا تزيد فترة الانتظار عن 12 دقيقة وسعر الكشف 50 ريال.

اقرأ أيضًا: متى يقرر الطبيب الولادة القيصرية

دكتورة مصر عبد الرحمن

هي افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض وهذا بسبب خبرتها التي زادت عن 37 عام في أمراض النساء والولادة، كما تقوم بإجراء عملية الولادة الطبيعية والقيصرية والقدرة على متابعة الحمل، وتمنحكِ العلاج المناسب في حالة الإجهاض المتكرر، وتعالج العقم والالتهابات النسائية، وسعر الكشف 70 ريال.

المتابعة الجيدة مع طبيب ماهر هي من الأمور التي يجب أن تهتم بها كل امرأة، خاصةً عند المعاناة من مشكلة في الأعضاء التناسلية الأنثوية.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.