تنزيل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7

تنزيل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7 من الخطوات التي يمكن أن تستفيد منها في غرض استخدام تطبيق انستقرام على الحاسوب، فهناك الكثير من الأشخاص لا يعرفون أن تطبيقات التواصل الاجتماعي يمكن استخدامها على الكمبيوتر وليس على الهاتف فقط، ففي منصة وميض سنبين لكم رابط التحميل الخاص بتطبيق الانستقرام على الحاسوب.

تنزيل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7

صار هناك المزيد من الإقبال على موقع انستقرام كأحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدم من قبل المشاهير ولاعبي كرة القدم وغيرهم.

من الجدير بالذكر أن تلك التطبيقات من الشائع استخدامها على الهاتف المحمول، ولكن تجدر الإشارة إلى أنها يمكن أن تستخدم على الحاسوب، فتتمكن من متابعة الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة أكبر.

فإذا أردت أن تقوم بتحميل تطبيق انستقرام على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 يمكنكم الضغط هنا، واتبع الخطوات التالية:

  1. بعد تنزيل البرنامج قم بتثبيته على الجهاز.
  2. من ثم انقر على كلمة OK حتى تحصل على الإشعارات من التطبيق على سطح المكتب.
  3. بعد ذلك ستظهر أيقونة التطبيق على سطح المكتب فيمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حسابك.

اقرأ أيضًا: طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون

كيفية تسجيل الدخول إلى انستقرام من على الكمبيوتر

أتاح التطبيق إمكانية تسجيل الدخول إلى الحساب من خلال الربط بمتصفح الإنترنت، انقر على أيقونة التطبيق الموجودة على سطح المكتب ستظهر لك صفحة اكتب فيها اسم المستخدم وكلمة المرور، أو من الممكن أن تضغط على أيقونة تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك.

تنزيل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 7

بعد القيام بهذه الخطوة البسيطة سوف تتمكن من مشاركة المتابعين العديد من الصور ومقاطع الفيديو، إلى جانب أنك سوف تتمكن من مشاهدة صور الآخرين.

كما تحصل على كل الإشعارات التي تأتيك عبر الحساب، فإن عدم وجود الهاتف الجوال معك لا يعني أنك لن تتمكن من الاستمتاع بالانستقرام.

اقرأ أيضًا: برنامج تحميل من الانستقرام لتنزيل الفيديوهات والصور

مميزات تحميل الانستقرام على الكمبيوتر

بعد أن تعرفنا إلى كيفية تحميل تطبيق انستقرام على الحاسوب بنظام ويندوز 7، فمن الضروري ذكر المميزات التي تحصل عليها إذا قمت بتحميل التطبيق على الحاسوب، وفيما يلي نستعرض تلك المميزات:

  • يعتبر التطبيق من أفضل ما يمكن التعامل عليه من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتم تنزيله على الكمبيوتر بشكل مجاني.
  • من الممكن أن تقوم بتعديل الصور على الكمبيوتر مثل الهاتف.
  • تستطيع أن تنشر الصور ومقاطع الفيديو بصورة مباشرة من الكمبيوتر دون الاضطرار إلى نقلها إلى الهاتف من أجل نشرها.
  • يدعم الكثير من اللغات التي تسهل على كل الجنسيات فهمها.
  • يستخدم بشكل سهل جدًا وغير معقد على الكمبيوتر.
  • من التطبيقات الآمنة بشكل تام ولا يمكنها أن تتسبب في حدوث أي ضرر للجهاز.
  • يتميز بمساحته الصغيرة جدًا فلا يُحدث ضغط على مساحة الجهاز.

اقرأ أيضًا: كيف أخلي حسابي في الانستقرام مشهور

عيوب تطبيق انستقرام على الكمبيوتر

على الرغم من كل المميزات وسهولة التحميل إلا أن هناك بعض الثغرات التي يعتبرها البعض عيوب للتطبيق إذا تم استخدامه على الكمبيوتر.

فمن الجدير بالذكر أنك لا تستطيع أن تلتقط صورة من الكمبيوتر وترفعها على الحساب مباشرةً، من الضروري أن يتم التقاط الصورة من خلال الموبايل وتنقلها إلى الجهاز، إلا في حالة إن كان الكمبيوتر مدعم بكاميرا أمامية.

غير ذلك لا يمكن القول إنه يحمل عيوب تقنية، فإنه يتميز بالكثير من الأدوات التي تجعل استخدامه أمر مفضل لدى العديد من الأشخاص المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق انستقرام بصورة متزايدة، حيث إنه من التطبيقات المميزة التي تساعد على التسلية والترفيه، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن استخدامه على الهاتف وعلى الكمبيوتر أيضًا وهذه من أهم المميزات التي يقدمها.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.