برنامج زيادة متابعين أنستقرام

برنامج زيادة متابعين انستقرام يمكنك اختياره بسهولة من بين البرنامج الكثيرة الخاصة والمتاحة، حيث إن تطبيق أنستقرام من التطبيقات التي لديها الكثير من المستخدمين، ويُمكن إضافة المتابعين بشكل تلقائي من خلال التفاعلات والهشتاجات على التطبيق ولكن ذلك قد يحتاج لبعض الوقت ولذلك سوف نقدم من خلال منصة وميض برامج زيادة متابعين انستقرام.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

هناك الكثير من الأشخاص المهتمون بهذا التطبيق الشهير، والذي يمكنهم من الحصول على عملاء جدد لإشهار علاماتهم التجارية، كما يُعد هذا التطبيق من أحد التطبيقات المفيدة والداعمة لقنوات اليوتيوب، فهناك الكثير ممن لديهم قنوات على اليوتيوب من خلال حسابهم على أنستقرام يقوموا بدعم القنوات الخاص بهم.

هناك الكثير من البرامج التي تُساعد على زيادة نسبة المتابعين، ولكننا سوف نعرض من خلال مقالنا الأكثر شهرة.

1-برنامج GetInsta

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

يُعد التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة من أجل زيادة المتابعين بشكل سريع ويقوم التطبيق بتوفير متابعين حقيقين لمتابعة حسابك ومنشوراتك على انستقرام، يُمكنك الدخول على تطبيق GetInsta من هنا

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

القيام بعمل تسجيل دخول على التطبيق واتباع الخطوات اللازمة للحصول على زيادة للمتابعين.

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

من خلال التطبيق سوف تربح بعض العملات المعدنية عندما تقوم بعمل لايك وشير للمنشورات الأخرى والتي تُمكنك بعد ذلك من الحصول على لايكات حقيقية لمنشوراتك ومتابعين للحساب الخاص بك.

كما يقدم البرنامج فرصة شراء متابعين للانستقرام فهو يقدم أيضًا إمكانية الحصول على متابعين بشكل مجاني.

اقرأ أيضًا: كيف ازيد متابعين انستقرام حقيقيين

2- تطبيق Easy Promos

يُمكنك هذا التطبيق من إمكانية زيادة المتابعين من خلال القيام ببعض الحملات على الانستقرام وتقديم الهدايا، وهذه الطريقة تعمل أيضًا على الحفاظ على المتابعين الأساسين لك وتشعرهم بمزيد من الاهتمام منك، بالإضافة إلى جذب الكثير من الأشخاص الجدد لحسابك، ويُمكنك الدخول على  تطبيق Easy Promos من هنا بسهولة.

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

3- تطبيق HootSuite

يُعد هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تُحقق زيادة متابعين حقيقين للانستقرام وكذلك ال LinkeIn و    Facebookوكذلك Twitter.

يُمكن استخدام هذا البرنامج في جدولة خاصة والقيام بنشر المشاركات على الانستقرام، يُمكنك البرنامج من إمكانية زيادة المتابعين الذين قاموا بذكرك في المنشورات الخاصة بهم، ويُمكن الدخول على هذا التطبيق من هنا .

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

قُم بالدخول إلى الموقع واتبع الخطوات  اللازمة.

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

4- برنامج Crowdfire

يقوم هذا البرنامج بزيادة المتابعين بشكل مجاني على الهواتف الاندرويد، قد يكون هذا البرنامج هو أفضل طرق التسويق وزيادة المتابعين على حسابك، وذلك لأنه يُمكنه القيام بزيادة المتابعين على كافة المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما أن من مميزات هذا البرنامج أنه يُمنحك متابعين جدد إذا كان لديك متجر إلكتروني خاص بك، ومن أحد المميزات التي اشتهر بها أيضًا هذا التطبيق أنه يُمكنه معرفة المتابعين الذين لا يتفاعلون بشكل جيد، فهو يُعد بمثابة أداة تحليلية لمعرفة كل ما يخص حسابك على الانستقرام.

من أحد الخدمات التي يقدمها برنامج Crowdfire أنه يقوم بعمل جدوله لمنشوراتك وإمكانية الحصول على صور احترافية تعمل على جذب العديد من المستخدمين الجدد.

يُمكنك القيام بالدخول إلى هذا البرنامج من هنا.

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

5- موقع Buffer

يُعد هذا الموقع من المواقع الشهيرة الخاصة بزيادة المتابعين على انستقرام، وهو أكثر المنافسين لبرنامج Hootsuite، حيث يقوم هو الآخر بعمل جدولة للمنشورات ويتم القيام بنشرها في الموعد الذي تم تحديده.

من مميزات هذا الموقع أنه يتسم بالسهولة في التعامل، فتكون فرصة الوقوع في الأخطاء أثناء القيام بجدولة المنشورات، فهو لا يحتاج أن يكون لديك خبرة في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أن للموقع الكثير من الأدوات التحليلية، التي تُساعدك على معرفة عدد المتابعين الجدد، وعدد اللايكات على الحساب الخاص بك، يوفر الموقع إمكانية القيام بذلك بشكل مجاني أو مدفوع مع مزيد من المميزات.

يُمكنك الدخول إلى الموقع ومعرفة معلومات  أكثر من هنا.

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

اقرأ أيضًا: طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع

6- برنامج cool tap لزيادة المتابعين على انستقرام

يقوم هذا البرنامج على القيام بمساعدتك على زيادة المتابعين من خلال عمل بعض الحملات، فيُمكنك من خلال الموقع عمل حملة تسويقية التي تعمل على تحسين التفاعل على الحساب الخاص بك.

يقوم البرنامج بتوفير خدمة إمكانية حفظ البيانات التي تم جمعها من خلال الحملات التسويقية التي قٌمت بها والاستفادة منها ، يُمكنك الدخول على هذا البرنامج ومعرفة المزيد من المعلومات من هنا.

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

7- برنامج HikeTop

يقوم هذا البرنامج بنشر الصور الخاصة بك على نطاق أوسع بحيث يُساعدك للحصول على متابعين جدد، يُعد البرنامج من أفضل البرامج الآمنة الاستخدام، كما أنه يتميز بسهولة التعامل معه ولا يوجد أي إعلانات مزعجة.

يتميز البرنامج بإمكانية العمل على هواتف الايفون والاندرويد، وللحصول على البرنامج يُمكنك الدخول من هنا.

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

8- تطبيق Follower Analyzer

يُعد التطبيق من أحد التطبيقات الشهيرة ويتميز أن لديه الكثير من الأدوات المتخصصة التي تُساعد المستخدمين من الحصول على المتابعين بسهولة، كما يقوم التطبيق بجمع البيانات الخاصة بالمستخدمين من خلال ملفات التعريف الخاصة بهم.

من خلال تلك الملفات والمعلومات التي يقوم بجمعها يُمكن المستخدم للتطبيق من معرفة الأشخاص الذين ألغوا متابعتهم للحساب الخاص بك، كما أنه يًساعدك على متابعة المتابعين الجدد ومعرفة الأصدقاء والمتابعين المشتركين بينكم.

كما يُمكنك التطبيق من معرفة الأشخاص الذين قاموا بالتفاعل حول ما تقوم بنشره، والأشخاص الذين لا يتفاعلون مع المنشورات لديك، هناك نسخة أخرى من هذا التطبيق بها العديد من المميزات الاحترافية نسخة (premium) وتتميز تلك النسخة أنها خالية من الإعلانات.

يُمكن الدخول إلى التطبيق من هنا لمعرفة  المزيد من المعلومات.

برنامج زيادة متابعين أنستقرام

اقرأ أيضًا: رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين

نصائح خاصة بطرق استخدام التطبيقات الخاصة بزيادة المتابعين

مع عرض برنامج زيادة متابعين أنستقرام يجب أن نقوم بتوضيح بعض النصائح المفيدة لكم عند استخدام أحد تلك البرامج وهي:

  • تُتيح تلك البرامج فيديوهات للتدريب على الطريقة التي تُمكنك من إنشاء حساب بصورة صحيحة، فقم بمشاهدة تلك الفيديوهات سوف تكون مفيدة جدًا لك.
  • يجب أن تستمر بالنشر على أنستقرام وتقديم محتوى جذاب يجذب متابعين جدد لحسابك.
  • قٌم باستخدام الرسائل التلقائية حيث تُساعدك تلك الرسائل على توجيه المتابعين إلى الحساب الخاص بك على أنستقرام.
  • يجب أن تحترم القوانين الخاصة بكل برنامج حتى لا يتعرض الحساب للخطر، فلا تقوم بزيادة عدد كبير من المتابعين مرة واحدة ولكن يجب أن يتم الأمر بشكل تدريجي.
  • لا تقوم باستخدام أكثر من تطبيق لزيادة المتابعين.

يُعد الانستجرام أحد وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرة الاستخدام، ويُمكن الحصول على المتابعين بشكل سهل من خلال التطبيقات التي تم ذكرها، ولكن الأهم للحفاظ على أولئك المتابعين هو القيام بنشر مستمر على حسابك الخاص.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.