تجربتي مع قطرة كير بروست

تجربتي مع قطرة كير بروست أشارككم بها للاستفادة، فالرموش الطويلة من أحد علامات الجمال للعين، فمن منّا لا تريد الحصول على مظهرًا مميزًا للعين ونظرة خلابة، وتظهر أهمية الرموش في كونها أصبحت الآن أساسية في التجميل، والكثير يلجئون على الرموش الاصطناعية للحصول على مظهر جميل ونظرة خلابة لذلك سوف أقوم بنقل تجربتي لكم مع قطرة كير بروست من خلال منصة وميض.

تجربتي مع قطرة كير بروست

تحرص دومًا الشركات الخاصة بمستحضرات التجميل على توفير كل ما هو جديد في العناية بالبشرة وكل ما يخص اهتمامات المرأة في عالم التجميل، وتُعد قطرة كير بروست أحد أنواع القطرات التي تعمل على إطالة الرموش وتكثيفها.

قطرة كير بروست منتج طبي في الأصل يُستخدم في علاج بعض الأمراض الخاصة بالعين وهي بديلة لقطرة لايتس وتم استخدامها مؤخرًا لتكثيف وإطالة الرموش والعناية بالشعر أيضًا.

تؤثر القطرة بشكل مباشر على مراحل التنامي الخاص بالشعيرات الصغيرة التي تتواجد في الرموش، وذلك يعمل على تحفيز الرموش وإطالتها بشكل سريع.

بالنسبة لتجربتي مع قطرة كير بروست أقصها عليكم بشكل مفصل للاستفادة، حيث كنت أعاني في الفترة الأخيرة من تساقط في الرموش، حيث كنت استخدم الماسكرا بشكل يومي على الرموش وكنت استخدم كذلك أقلام الكحل للعين.

أثر ذلك على كثافة الرموش لدى فأصبحت خفيفة، وبدأت في التساقط بالشدة عندما كنت أحاول إزالة مكياج العين بدون مزيل مخصص لذلك مما أدى إلى تساقط الرموش بشكل أكثر.

أصبحت الماسكرا بعد ذلك لا تعطيني المظهر المطلوب حيث إن الرموش خفيفة، فلجأت لبعض الوقت لاستخدام الرموش الاصطناعية، ولكنها كانت تعطيني مظهرًا مبالغ فيه كما أنني كنت أشعر بثقلها على العين.

كما أنها أثرت أيضًا بشكل سلبي على الرموش الموجودة ناهيك عن طريقة وضعها وإزالتها فأصبح الأمر مزعج وقررت التوقف عن كل ذلك والوصول إلى حل لتلك المشكلة، ومع البحث والسؤال سمعت عن قطرة كير بروست، كما نصحتني بها بعض الصديقات التي قمن بتجربتها من قبل.

قررت التوقف لفترة عن كل مسببات تساقط الرموش مثل الماسكرا والرموش الاصطناعية واستخدام القطرة مع بعض الوصفات الطبيعية، حيث أنني كنت أرغب في الوصول على نتيجة بشكل سريع.

في الغالب تأخذ النتيجة حوالي شهرين أو شهرين ونصف كما ذكرت بعض الصديقات، ولكن النتيجة معي كانت أسرع من ذلك لأنني كنت أهتم بالوصفات الطبيعية السهلة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الفازلين لتطويل الرموش

طريقة استخدام قطرة كير بروست

حرصت مع استخدام القطرة تجنب استخدام الكحل والماسكرا بشكل يومي، فكنت استخدمهم للضرورة وبشكل خفيف لتحسين الإطلالة فقط، ويُمكن استخدام القطرة على الرموش من خلال وضع بعض القطرات على فرشة ماسكرا قديمة لا تستخدميها بعد تنظيفها بشكل جيد.

يتم وضع القطرة على الرموش العلوية ونفس الأمر على الرموش السفلى، ويتم استخدام القطرة يوميًا بدون انقطاع مرة واحدة في اليوم، لا يشترط موعد محدد لاستخدام القطرة، فأي موعد تحدديه خلال اليوم يُمكنك أن تقومي بتطبيق القطرة على الرموش.

كنت استخدم القطرة احيانًا في الصباح، وأحيانًا في وسط النهار، لأنني كنت في آخر اليوم وقبل النوم أقوم باستخدام زيت اللوز على الرموش مع ملاحظة ضرورة رج عبوة القطرة جيدًا قبل الاستخدام.

بدأت ملاحظة اختلاف في طول الرموش وكثافتها بعد عشر أيام من الاستخدام، وصديقاتي اللاتي كانت تستخدم القطرة فقط لاحظت فرق في الطول والكثافة بعد 16 يوم من استخدامه لها.

لعل السبب في هذا الفرق هو اعتنائي باستخدام زيت اللوز بجانب القطرة، وقد يكون اختلاف استجابة الرموش بيني وبينها.

بعد حوالي شهر ونصف فقط كانت النتيجة رائعة ومرضية جدًا بالنسبة لي، وحافظت على الرموش بالاعتناء بها وترطيبها بشكل مستمر من خلال وصفات سوف أقوم بذكرها لكم للاستفادة.

كما أنني حرصت بعد ذلك على استخدام مستحضرات التجميل الخاصة بالعين من الماركات الجيدة، حتى لا تتأثر الرموش مرة ثانية من المستحضرات الرخيصة وتتساقط من جديد.

فوائد قطرة كير بروست

حتى أكون قد نقلت لكم تجربتي مع قطرة كير بوست بشكل كامل وحتى يُمكنكم الاستفادة منها، سوف أذكر لكم الفوائد الخاصة لقطرة كير بروست وهي:

  • تعمل القطرة على تكثيف وإنبات الرموش بشكل فعال.
  • تعمل على اسمرار الشعرة حيث أنها تحتوي على مادة بيماتو بروست التي تُعد من المواد الهامة لتحفيز الميلانين المسئول عن لون الشعر، فتمنح الشعرة لونًا داكنًا.
  • تستخدم في بعض الأحيان لإطالة شعر الذقن عن الرجال والشارب حيث انه تظهر النتيجة عند الرجال في الأسبوع الثالث من الاستخدام.
  • تستخدم لإطالة شعر الرأس وتسويده.

أضرار قطرة كير بروست

بما أنني أقوم بذكر تجربتي مع قطرة كير بروست للرموش سوف أذكر لكم أضرار القطرة حتى تكونوا على علم بكل ما يخصها، حيث إن أضرار القطرة تتلخص في النقاط التالية:

  • إذا كنت تعانين من حساسية في العين من مكونات القطرة، فقد يؤدي استخدام القطرة إلى حدوث بعض التهيج، أو الاحمرار في العين أو حدوث بعض التورم.
  • قد يحدث تهيج في الجلد المحيط بالعين، ويُمكن تجنب الأمر إذا حدث عن طريق عدم ترك بعض القطرات من القطرة على الجلد في تلك المنطقة.
  • في بعض الأحيان قد تتأخر النتيجة، ويكون ذلك بسبب اختلاف استجابة كل شخص عن الآخر.

اقرأ أيضًا: أفضل سيروم تطويل الرموش من الصيدلية

موانع استخدام القطرة

هناك بعض الأسباب التي إذا توافرت يُفضل عدم استخدام القطرة تجنيًا لحدوث أي أعراض جانبية، وتلك الموانع هي:

  • لا يُفضل استخدام القطرة للسيدات الحوامل أو المرضعات.
  • من لديهم بعض أمراض العين مثل التهاب قزحية العين لا يُمكن أن يستخدموها، وإذا كنت تُعانين من أمراض أخرى في العين يُفضل استشارة طبيب الرمد قبل البدء في استخدامها.

وصفة زيت اللوز لإطالة الرموش

عند استخدامي لقطرة كير بروست لإطالة الرموش قُمت بالاهتمام ببعض الوصفات الخاصة لإطالة الرموش ومن تلك الوصفات هو استخدام أحد الزيوت الطبيعية.

هناك الكثير من الزيوت المعروف عنها تأثيرها على إطالة الرموش وإنباتها بشكل فعال أيضًا ومن تلك الزيوت، زيت اللوز الحلو، وزيت الزيتون، وزيت الخروع.

يُمكن الاختيار من بين تلك الزيوت فلهم تأثير جيد وقد قام بتجربة تلك الزيوت أكثر من شخص قبل ذلك كما أن الزيوت الطبيعية ليس لها أي أعراض جانبية قد تؤثر عليكِ.

اخترت زيت اللوز الحلو وقمت بشرائه من أحد المحال التجارية الموثوق في منتجاتها، كنت أقوم بوضع الزيت بشكل يومي قبل النوم، بعد تنظيف البشرة بالغسول الخاص بي قبل النوم.

زيت اللوز الحلو من الزيوت الخفيفة والتي لها قدرة على الحفاظ على رطوبة الرموش والحفاظ عليها من التساقط الناتج عن الجفاف، نعم إن الرموش أيضًا تتعرض للجفاف مثل أطراف الشعر ويكون ذلك نتيجة استخدام مساحيق التجميل المختلفة فتتعرض للضعف والتساقط.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع رفع الرموش

نصائح عامة للحفاظ على البشرة والرموش

هناك بعض النصائح التي يجب أن تعرفيها حتى يُمكنك الحفاظ على رموشك طويلة وكثيفة وكذلك بشرتك ومن تلك النصائح:

  • عدم النوم أبدًا دون تنظيف الوجه من مساحيق التجميل الضارة، فهي تضر بالبشرة أيَا وتعرضها لظهور البثور والاسمرار.
  • استخدامات مزيل مكياج للعين من الأنواع الجيدة.
  • اختيار غسول للبشرة يتناسب مع نوع بشرتك.
  • عدم استخدام مستحضرات تجميل للعين رديئة الصنع، فهي تؤثر بشكل كبير على طول الرموش وكثافتها.
  • شرب كميات كبيرة من الماء خلال النهار.

هناك الكثير من مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بكل ما يخص المرأة ويجب على كل فتاة الاهتمام بجمالها حتى لا تتعرض لبعض المشاكل نتيجة الاستخدام السيئ للمنتجات لذلك قمت بنقل تجربتي لكم عسى أن تكون مفيدة بالنسبة لكم.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.