حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق

حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق تكمن في اتباع بعض الإرشادات في موقع تويتر، فمشكلة عدم ظهور التغريدات في تويتر تسبب إزعاج لدى كثير من المستخدمين حيث إن لها عدة أسباب تؤدي إلى حدوثها، ولكن هل المشكلة تكون من تويتر نفسه أم من بعض الأشياء الخاطئة التي يفعلها المستخدمون؟ هذا ما سنتعرف إليه الآن عبر منصة وميض.

حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق

لا نغفل عن أهمية الهاشتاق على تويتر فإنه أساس التغريد الذي ينشره الكثير من الأشخاص حول العالم ويظهر كذلك في البحث، وحدث مؤخرًا مشكلات في تويتر جعلته لا ينشر التغريدات وهذا تسبب في إزعاج الكثير من المستخدمين، لذا سنوضح حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق في السطور التالية:

  • تأكد من أن رقم الهاتف الذي سجلت به على تويتر مفعل ولا يوجد به مشكلات.
  • يجب أن تفعل وضع المزامنة التلقائية في هاتفك المحمول.
  • توقف عن التغريد الآلي.
  • نشر هاشتاقات مختلفة وجديدة قدر الإمكان.
  • ادخل على إعدادات الحساب الخاصة بك على تويتر وتأكد من ضبط المنطقة الزمنية والدولة التابعة لك.
  • لا تقم بفعل نسخ ولصق للتغريدات.
  • تأكد من أن البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك مفعل ولا يوجد به أية مشكلات.
  • قم بتسجيل الخروج من جميع التطبيقات التي تربطها بتويتر وتسجيل الخروج من تويتر نفسه ثم ادخل مرة أخرى بعد مرور عدة ساعات.
  • لا تتابع هذه المدة حتى يتم حل المشكلة بل تابع حسابات قوية فقط.
  • يجب ضبط الوقت والتاريخ وفق المنطقة الزمنية لديك.
  • قم بحذف جميع التغريدات التي تكون مكررة على حسابك.
  • يفضل عدم نشر أية تغريدات لمدة يوم كامل.

اقرأ أيضًا: كيف أخلي حسابي بتويتر بدون اسم

أسباب مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق

في إطار الحديث عن حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق، فإن هناك عدة أسباب تؤدي إلى حدوث هذه المشكلة يجب معرفتها وتجنبها حتى تظهر لك التغريدات مرة أخرى، هذه الأسباب تتمثل في الآتي:

  • في حالة نشر تغريدات تحتوي على ألفاظ غير مناسبة فإنها تعتبر انتهاكات لخصوصية تويتر، حيث إنه لا يسمح بذلك وبالتالي يمنع التغريدات في الهاشتاق.
  • إذا كنت تضع هاشتاق فيه أرقام كاملة على هيئة ترند، فإن الأشخاص لا يجدون هذا النوع من الهاشتاقات وبالتالي لا يظهرها تويتر في البحث.
  • إذا كنت لا تضع مسافة بين الأرقام قبل الهاشتاق أو تضع علامات ترقيم في الهاشتاق نفسه، فإن الهاشتاق حينها لا ينتشر ويتوقف على الفور أو لا ينتشر مثلما يريد الشخص.

طرق نشر التغريدات

بعدما وضحنا حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق، سنوضح الآن بعض الطرق التي تساعدك على نشر التغريدات بشكل كبير على تويتر، فإذا كنت مهتمًا بمعرفة هذا الأمر يمكنك قراءة الآتي:

1- توزيع هدايا على المتابعين

إن من أهم الطرق التي تساعد على نشر تغريداتك بشكل كبير على تويتر هي توزيع هدايا على المتابعين والتفاعل معهم، فإن هذا يجعلهم يتابعون التغريدات التي تنشرها وبالتالي تنتشر التغريدات بشكل كبير لذا يجب التركيز على الاهتمام بالمتابعين الحاليين.

2- نشر تغريدات جديدة

متابعون تويتر يحبون دائمًا متابعة التغريدات الجديدة ولا يحبون التكرار الممل في التغريدات، بالإضافة إلى نشر هذه التغريدات في أوقات مناسبة مثلًا في أوقات العطلات والمناسبات التي تكون فيها التغريدات بها معنى حقيقي لهذا الوقت، وبالتالي توصل إلى عدد كبير من الأشخاص على تويتر.

3- استخدم الهاشتاق في التغريدات

تساعد الهاشتاقات على نشر التغريدات بصورة سريعة حيث إن التغريدات التي تنال إعجاب المتابعين والتي يوجد عليها هاشتاقات يقومون بحفظها لديهم ومن ثم نشرها في الوقت المناسب لذلك وبالتالي تنتشر هذه التغريدات وتصل إلى عدد كبير من المتابعين مما يؤدي إلى تجنب مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق.

4- انشر محتوى مناسب

كلما نشرت محتوى مناسب وذات قيمة زاد عدد المتابعين لديك لأن الجمهور على تويتر يحب متابعة التغريدات التي يوجد بها معلومات قيمة وبالأخص التغريدات التي تتحدث عن الأحداث الجارية لذا اهتم دائمًا بنشر أشياء مفيدة تجلب لك أكبر عدد من المتابعين على تويتر.

معرفة الترند العالمي في تويتر

بعدما علمنا حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق سوف نتعرف على الطريقة التي نعرف من خلالها التريند العالمي في تويتر بالإضافة إلى أن هذه الطريقة من الممكن أن تعمل على حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق، لذلك سوف نوضح هذه الطريقة في الآتي:

  1. ادخل على موقع تويتر وسجل دخول.
  2. الذهاب إلى الإعدادات في يسار الصفحة.
  3. انقر على تغيير الموقع.
  4. اضغط على كلمة حول العالم.
  5. الرجوع إلى الصفحة الرئيسية على تويتر حتى ترى التريند العالمي.

اقرأ أيضًا: تغيير شكل خط الاسم في تويتر

كيفية الدخول في تويتر بدون رقم هاتف

لقد تطرقنا إلى معرفة حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في الهاشتاق، نتطرق الآن إلى معرفة كيفية الدخول في تويتر بدون وضع رقم الهاتف، سوف نوضح هذه الطريقة بالتفصيل في الآتي:

  1. الدخول إلى موقع تويتر.
  2. ادخل إلى صفحة المساعدة في تويتر.
  3. يطلب منك تويتر اسم الحساب الخاص بك، قم بكتابته في الخانة الموجودة أمامك.
  4. اكتب جميع البيانات التي يطلبها الموقع والتي منها البريد الإلكتروني.
  5. اذهب إلى الخانة المخصصة لشرح المشكلة التي تواجهك.
  6. اشرح المشكلة بأسلوب بسيط واكتب فيها فقد رقم الهاتف الخاص بك.
  7. قم بإجراء الاختبار الذي يظهر أمامك بعد ذلك.
  8. انقر على إرسال النموذج.
  9. يرسل إليك تويتر رسالة على البريد الإلكتروني التي سجلت به، تحتوي هذه الرسالة على جميع المعلومات التي تحتاجها عند تسجيل الدخول في حسابك بدون رقم الهاتف.
  10. الانتظار قليلًا إلى أن يعيد تويتر فتح حسابك مرة أخرى باستخدام عنوان البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: كيفية تغيير الاسم على تويتر

كيفية إلغاء رقم الهاتف من حساب تويتر

بعض الأشخاص الذين يستخدمون تويتر يريدون حذف رقم الهاتف الخاص بهم من على الحساب الشخصي ولا يعلمون كيفية فعل ذلك، فإننا نوضح لهم كيفية إلغاء رقم الهاتف بكل سهولة من خلال الخطوات الآتية:

  1. ادخل على تويتر وسجل دخول إلى حسابك.
  2. انقر على صورة ملفك الشخصي.
  3. اذهب إلى الإعدادات ثم إعدادات الحساب.
  4. اضغط على رقم الهاتف.
  5. اضغط على حذف رقم الهاتف.
  6. تأكيد حذف رقم الهاتف من الحساب، سيصبح حسابك بدون رقم هاتف وتستطيع تسجيل الدخول بكل سهولة، ولكن إذا واجهت مشكلة في تسجيل الدخول برقم الهاتف يمكنك اتباع الطريقة المذكورة في الأعلى.

مشكلة عدم ظهور الهاشتاقات في تغريدات تويتر هي مشكلة تواجه الكثير من المستخدمين، والتي تكون لها عدة أسباب يجب تجنبها حتى لا تحدث معك هذه المشكلة مرة أخرى.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.