كتالوج سيراميك الجوهرة 2024

كتالوج سيراميك الجوهرة 2024 يمكنك الحصول عليه الآن عبر موقع وميض ، فيعد سيراميك الجوهرة واحد من أشهر العلامات التجارية في مجال تصنيع السيراميك والبورسلين داخل جمهورية مصر العربية، وذلك لما يتميز به من الجودة والدقة واليكم كتالوج سيراميك الجوهرة 2024.

كتالوج سيراميك الجوهرة 2024

كتالوج سيراميك الجوهرة 2024

سيراميك الجوهرة أحد أبرز العلامات التجارية الفاخرة في مجال تصنيع السيراميك والبورسلين، حيث يتميز السيراميك بالجودة العالية والدقة في التصنيع مما جعل منتجات سيراميك الجوهرة تقع ضمن أفضل أنواع السيراميك في مصر.

والشركة المنتجة توفر كافة الأنواع من السيراميك باختلاف الجودة من حيث الفرز الأول أو الفرز الثاني أو الفرز الثالث، وتوفر الأنواع التي تتناسب مع جميع أجزاء المنزل وكذلك بما يتناسب مع جميع المساحات.

وتشتهر سيراميك الجوهرة بالتصاميم الفاخرة وأرقى الأشكال التي تتوافق مع جميع الأذواق، وتصاميم المنازل سواء العصرية أو الكلاسيكية وغيرها كما أن عملية الإنتاج يتم الإشراف عليها من قبل متخصصين.

حيث أن كتالوج سيراميك الجوهرة 2024 يحتوي على مجموعات من السيراميك والبورسلين الذي يتناسب مع حيطان وأرضيات المطابخ والحمامات، والتي تتميز بقدرته على امتصاص الماء بمعدل منخفض.

وذلك على عكس مجموعات السيراميك والبورسلين التي تتناسب مع غرف النوم والصالة، حيث يزود السيراميك بمسام واسعة تعمل على امتصاص الماء بمعدل عالي ليتناسب مع الأماكن قليلة الماء.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة سيراميك الجوهرة تصنع كذلك اكسسوارات الحمامات، والمطابخ مثل الأحواض والبانيوهات والأدوات الصحية وفلاتر المياه وأرضيات HDF.

أما عن أبرز مجموعات كتالوج سيراميك الجوهرة 2024 يمكنك التعرف عليها عبر الضغط على هذا الرابط من هنا

مميزات سيراميك الجوهرة

شركة سيراميك الجوهرة تم تأسيسها عام 1989 ميلادي حيث أنها تمتلك تاريخ كبير من الخبرة في مجال تصنيع أنواع السيراميك والبورسلين، ودائماً ما تسعى إلى تطوير منتجاتها لتواكب التغيرات العصرية في التصاميم والأشكال.

ومن المميزات التي يشتهر بها سيراميك الجوهرة التالي:

  • تحرص الشركة المنتجة على استخدام أفضل خامات التصنيع لتقديم منتج مميز.
  • يتميز سيراميك الجوهرة أو البورسلين بسرعة وسهولة التنظيف.
  • تقدم سيراميك الجوهرة كتالوجات تحتوي على جميع أنواع السيراميك والبورسلين الذي يتناسب مع كافة الأذواق.
  • شركة سيراميك الجوهرة واحدة من أقدم وأعرق الشركات في دول العالم العربي.
  • سيراميك الجوهرة يعرف بقدرته على الاحتفاظ برونقه وبريقه الامع لعدة سنوات مهما كثر استخدام الماء.
  • الشركة توفر مجموعات من السيراميك والبورسلين بمختلف الألوان لتتماشى مع ديكور المنزل.
  • يتميز السيراميك باحتوائه على أجمل وأرقى النقوش العصرية بالألوان البراقة.

 طريقة تنسيق ألوان سيراميك الحمامات والمطابخ الصغيرة

في إطار الحديث عن كتالوج سيراميك الجوهرة 2024 سنتحدث عن الطريقة المثالية لتنسيق ألوان سيراميك الحمامات والمطابخ الصغيرة، وببساطة تعتبر الألوان الزاهية والبراقة هي الاختيار الأمثل للمساحات الضيقة.

حيث أن تلك الألوان تمنح شعور بالاتساع على عكس الألوان الداكنة مثل الأسود وغيرها، ولذا في حال مساحة الحمام الصغيرة عليك اختيار حجم مناسب من السيراميك مع اختيار لون فاتح مثل الأحمر أو الأصفر أو الأزرق أو الأخضر.

وكثيراً من الأشخاص يفضلون دمج لونين مختلفين وفي تلك الحالة يجب اختيار لون سيراميك غامق للأرضية، ولون فاتح للحائط مثل الدمج ما بين اللون الأزرق واللون الأبيض.

ومن الألوان الرائعة التي يمكن الدمج بينهما في أرضيات الحمامات والمطابخ هو اللون البيج مع اللون البنفسجي، وكذلك اللون الكريمي الفاتح مع اللون الأخضر البراق.

مجموعات سيراميك الجوهرة للأرضيات

مجموعات سيراميك الجوهرة للأرضيات

تهدف سيراميك الجوهرة دائماً إلى الجمع ما بين الدقة والحداثة في التصميم بما يتناسب مع الأذواق المختلفة، ومن أبرز ما تشتهر به سيراميك الجوهرة هو تقديم مجموعات رائعة من السيراميك للأرضيات.

والتي تتميز بألوانها الزاهية والرائعة التي تخطف الأنظار ومن أمثلة تلك المجموعات التالي:

1_ مجموعة ليفينج

تتميز مجموعة ليفينج بأنها تتكون من سيراميك أرضيات بدرجات البيج المتعددة التي تتناسب مع عشاق الطراز الكلاسيكي الرفيع.

2_ مجموعة بيرلا

من المجموعات المميزة في سيراميك الجوهرة هي مجموعة بيرلا التي تتكون من سيراميك أرضيات باللون الأبيض الفاتح، والذي يتناسب مع الأشخاص الذين يفضلون الطراز الحديث في تصميم المنازل.

ومن الجدير بالذكر أن سيراميك أرضيات مجموعة بيرلا هو الاختيار الأمثل للمطابخ والحمامات ذو المساحات الضيقة.
وفي الختام إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لشراء سيراميك المنزل فإن كتالوج سيراميك الجوهرة 2024 يحتوي على أفضل التصاميم، والألوان العصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.