نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة يعد من أفضل الأنظمة التي توفرها شركة اتصالات لعملائها من جميع الدول العربية وذلك لتلبية احتياجات العملاء ونيل رضائهم، لذلك ومن خلال منصة وميض سوف نقدم لكم كل ما يتعلق بنظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة.

نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

يعد نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة من الأنظمة التي توفر كافة الخدمات من الاتصالات لجميع الشبكات الأخرى في جميع الدول العربية، ومن خلال النقاط التالية سوف نتحدث معكم بشكل من التفصيل عن نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة، وهو:

  • هذا النظام من أحد الأنظمة الهامة المقدمة من شركة اتصالات إلى عملائها من جميع الدول العربية، ويتم تسمية هذا النظام بنظام كنترول club، وتكون القيمة المالية لهذا النظام هي 25 جنية مصري، وهذا المبلغ في الشهر في أي يوم، ويتم تجديد النظام في كل شهر في نفس اليوم الذي تم فيه الاشتراك في النظام.
  • القيمة المالية التي يتم دفعها عند الشحن والاشتراك في هذا النظام هي 82.75 جنية مصري؛ لأن هذا المبلغ يكون شامل القيمة الضريبة التي فرضتها جميع شركات الاتصالات ليس شركة اتصالات وحدها.
  • يوفر نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة للعملاء 1000 دقيقة لكل الشبكات، وهذا الأمر بشكل مجاني تمامًا.
  • علاوة على الـ 1000 دقيقة التي يوفرها هذا النظام إلا أنه يوفر أيضًا 60 دقيقة تقريبًا لجميع الشبكات الأخرى، مثل أورانج، وفودافون.. وغيرها من الشبكات الأخرى، وهذا الأمر يكون بصورة مجانية تمامًا.
  • من الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء هذه الدقائق المجانية وبعد نفاذ الـ 1000 دقيقة يتم حساب سعر الدقيقة الواحدة بقيمة مالية تساوي 19 قرش، وهذا الأمر يستمر حتى موعد تجديد الباقة مرة أخرى في نفس اليوم الذي يتم فيه التجديد كل شهر.
  • في حين تجديد الباقة يتم خصم رصيد بقيمة مالية 28.75 جنية مصري، ويتم خصم هذا المبلغ بشكل تلقائي في حال كان هناك رصيد في الخط الخاص بك وقت تجديد الباقة أما في حالة لم يتواجد رصيد يتم حساب الدقيقة الواحدة بمبلغ 21 قرش، وهذا الأمر يكون لجميع الشبكات الأخرى وشبكة اتصالات أيضًا.

اقرأ أيضًا: كود الغاء جميع خدمات اتصالات

كيفية الاشتراك في نظام 1000 دقيقة من اتصالات

يمكنكم الحصول على كل هذه المميزات لنظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة من خلال الاشتراك في هذا العرض عبر الاتصال على الرقم التالي 525 من خط اتصالات الخاص بك والذي تريد إنزال العرض عليه.

بعد الاتصال على هذا الرقم ستقوم بالضغط على الزر 3 من أجل الاشتراك في العرض أي في نظام كنترول club، بعد الضغط على الرقم 3 للاختيار قم بالضغط على رقم 1 من أجل التأكيد.

من الجدير بالذكر أن هذه الخدمة متاحة فقط للعملاء الذين قاموا بالاشتراك فيها منذ سنة 2019م، كما أنها ستظل متاحة لهم ما لم يقوموا بإلغاء هذه الخدمة، لكن هذا النظام لا يمكن توفره للعملاء الآخرين.

يرجع الأمر في ذلك إلى أن شركة اتصالات تقدم العديد من العروض الأخرى المميزة التي تفيد جميع العملاء، ومن خلال الفقرات التالية سوف نتحدث معكم عن كافة العروض المميزة الأخرى التي تقدمها شركة اتصالات للعملاء الجدد بدلًا من نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة.

الأنظمة الأخرى المقدمة من شركة اتصالات لسنة 2021م

تقدم شركة اتصالات العديد من الأنظمة التي تلبي حاجة العديد من العملاء، وهذا الأنظمة مناسبة للغاية حيث يوجد أنظمة للاشتراك أسبوعيًا، وأنظمة للاشتراك شهريًا، ومن خلال الفقرات التالية سوف نقدم لكم كلا منهم على حدا:

 نظام حكاية الشهري

تقدم شركة اتصالات أنظمة تسمى بأنظمة حكاية وتتعدد أسعار تلك الأنظمة على حسب الباقة التي تحتوي على عدد من الميجابايتس والدقائق، ومن خلال الفقرات التالية سوف نقدم لكم الباقات المختلقة المقدمة من نظام حكاية الشهري بكافة التفاصيل:

1ـ نظام حكاية بسعر 35 جنية مصري

هذه الباقة من الباقات المناسبة جدًا نظرًا للعديد من المميزات، ومن خلال النقاط التالية سوف نقدم لكم تلك المميزات:

  • القيمة المالية والتي هي 35 جنية فقط.
  • إلى جانب هذا السعر المميز توفر الباقة 850 ميكس.
  • يتم استخدام هذا النظام كالآتي كل دقيقتين لأي رقم من أرقام شبكة اتصالات يتم حسابه على أنه 1 ميكس فقط، وعند استخدام 2 ميجابايتس على السوشيال ميديا يتم خصم 1 ميكس فقط أيضًا.

من الجدير بالذكر أن الشركة توفر خدمة الحصول على ضعف الباقة أي قيمة 1700 ميجابايت، كما يمكن الحصول على 3.400 ميجا لمدة تصل إلى 3 شهور كاملة.

اقرأ أيضًا: شركات الاتصالات في السعودية واسمائها

2ـ نظام حكاية بسعر 50 جنية مصري

من خلال هذا النظام يمكنكم الحصول على العديد من المميزات التي توفرها شركة اتصالات، ومن خلال النقاط التالية سوف نقدم لكم هذه المميزات:

  • تقدم هذه الباقة بسعر مناسب جدًا وهو 50 جنية مصري فقط.
  • يقدم هذا النظام 1400 ميكس، يتم التعامل مع هذا النظام على أساس استخدام ضعف الدقائق للاتصالات والسوشيال ميديا، أي أن كل دقيقتين في هذا النظام لأي رقم من أرقام اتصالات يتم حسابه على أنه 1 ميكس فقط، وكذلك عند استخدام الميجابايتس يتم خصم 1 ميكس لكل 2 ميجابايت.
  • توفر شركة اتصالات نظام الحصول على ضعف الباقة أي قيمة 2800 ميجابايتس، كما يمكن الحصول على 5600 ميجا لمدة تصل إلى 3 شهور كاملة على مواقع السوشيال ميديا.
  • هذا النظام يتوفر فيه مميزات إضافية مثل حصول أحد أفراد العائلة على شحنة إضافية تصل الدقائق فيها إلى 300 دقيقة.

3ـ نظام حكاية بسعر 65 جنية مصري

يوفر نظام حكاية العديد من المميزات، ومن خلال النقاط التالية سوف نعرض لكم تلك المميزات:

  • يعد هذا النظام من الأنظمة المميزة نظرًا لسعرها المناسب جدًا وهو 65 جنية مصري فقط.
  • إلى جانب السعر المميز تقدم شركة اتصالات من خلال هذا العرض 2000 ميكس، يمكن استخدام هذه المسيكات في السوشيال ميديا أي ميجابايتس أو من خلال الاتصالات والمكالمات.
  • يحسب هذا النظام لكل 2 دقيقة لأرقام شبكة اتصالات بواحد ميكس فقط، كذلك أيضًا عند استخدام السوشيال ميديا يتم حساب الـ 2 ميجابايتس بواحد ميكس فقط.
  • توفر شركة اتصالات الحصول على ضعف حجم الباقة أي قيمة 4000 ميجابايت، يمكن استخدام هذه الميجابايت على مواقع السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أن نظام ضعف الباقة من الممكن يتم مضاعفة الباقة إلى حوالي 3 شهور كاملة وتحصل على 8000 ميجا.
  • من خلال هذا النظام يمكن أن يتم الشحن إلى للعائلة ببلاش، أي أنه من الممكن ان تشحن لأحد أفراد عائلة دقائق تصل إلى 500 دقيقة.

اقرأ أيضًا: سلفني 5 جيجا we

4ـ نظام حكاية بسعر 100 جنية مصري

من خلال هذا النظام يمكنكم الحصول على العديد من المميزات التي تقدمها شركة اتصالات إلى عملائها من جميع الدول العربية، ومن خلال النقاط التالية سوف نعرض لكم هذه المميزات:

  • من خلال هذا النظام يمكنكم الحصول على 3300 ميكس بقيمة مالية 100 جنية مصري فقط.
  • يمكنكم هذا النظام من مضاعفة الباقة للاتصالات ومواقع السوشيال ميديا، بمعنى أن المكالمات يتم حساب الدقيقتين لأي رقم من أرقام شبكة اتصالات بـ 1 ميكس فقط، وكذلك على مواقع السوشيال ميديا يتم حساب 2 ميجابايتس بـ 1 ميكس فقط.
  • يمكنكم الحصول على ضعف الباقة أي 6600 ميجابايت، أو من الممكن أن تضاعف الباقة لمدة تصل إلى ثلاثة شهور وتحصل على 13200 ميجا.
  • كما أن هذا النظام يوفر نظامك الشحن العائلي يمكن لأحد أفراد العائلة الحصول على 500 دقيقة، ويستمتع من خلالهم بالحديث مع جميع الأرقام الخاصة بشبكة اتصالات.

توجد العديد من الأنظمة الأخرى التي تقدمها شركة اتصالات بشكل شهري وشكل أسبوعي تناسب جميع المواطنين في جميع الدول العربية، ويمكنكم الدخول إلى الموقع الخاص بالشركة والاستفسار عن جميع العروض الأخرى المميزة من خلال الضغط هنــــــا.
تسعى شركة اتصالات إلى الفوز في المنافسة القوية بينها وبين العديد من الشركات الأخرى، وبالفعل تمكنت من ذلك من خلال العديد من العروض المميزة التي توفرها وتلبية كافة الاحتياجات على جميع المستويات.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.