مين جربت غسالة الملابس ميديا

مين جربت غسالة الملابس ميديا؟ وما هي أهم مميزاتها؟ حيث تعد غسالة ميديا من أبرز أنواع الغسالات وأشهرها، وتقدم العديد من المميزات التي تعطي العميل الراحة التامة كما توفر الوقت والجهد مقارنةً بالغسالات الأخرى، وتتعدد أنواع غسالات ميديا بمميزات مختلفة لكل نوع، لذا نوضح أهم التفاصيل عبر موقع وميض.

مين جربت غسالة الملابس ميديا

بعد الزواج بفترة قليلة اشتريت غسالة من محل قديم وكانت غير اعتمادية بالمرة مقارنةً بالغسالات التي أراها عند صديقاتي، وعانيت من تلك المشكلة كثيرًا حتى قررت شراء غسالة جديدة من مكان آخر أكثر ضمانًا.

نصحتني صديقتي بالاعتماد على شركة ميديا في ذلك واختيار الغسالة المناسبة منها، حيث أفادت أنها من أهم الشركات التي تنتج الغسالات الموثوقة وتعمل بجودة عالية، فبحثت عبر الانترنت عن تلك الشركة ودخلت في بعض المنتديات وسألت مين جربت غسالة الملابس ميديا؟

وجدت العديد من السيدات اللاتي أجبن بالتجارب المتنوعة التي أفادتني كثيرًا ووضحت لي المميزات العديدة للغسالة وأهم العيوب التي من الممكن أن أجدها، فقررت أن أجرب الغسالة ووجدت أن لها العديد من الأنواع التي يمكن الاختيار منها، واخترت النوع المناسب لي حيث أصبحت بعد تلك الفترة مرتاحة بنسبة أكبر من ناحية غسل الملابس.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع غسالة الملابس أريستون

مميزات غسالة الملابس ميديا

بعد أن تمت إجابتي على سؤال مين جربت غسالة الملابس ميديا، كانت إحدى صديقاتي تسألني عن أهم أنواع الغسالات التي من الممكن أن تستخدمها، كما سألتني عن تجربتي مع غسالة ميديا للملابس، ومن خلال المعلومات التي حصلت عليها عن الغسالات الأخرى وتجربتي رشحت لها غسالة ميديا موضحة لها اهم مميزاتها كالآتي:

  • توجد في غسالة ميديا العديد من الفتحات الخاصة بالتجفيف، حيث تقوم بدورها الفعال للحد من تلف الملابس وللحفاظ عليها.
  • تم تصميم غسالة ميديا بشكل جميل ومنسق كما أنها عملية جدًا ويمكنها التنظيف على أعلى درجات الحرارة.
  • تتحمل الغسالة عدد كبير من الملابس بأن يتم وضعهم وتنظيفهم معًا جميعًا بنفس الجودة.
  • تتميز غسالة ميديا بخاصية التجفيف التي لم تكن منتشرة كثيرًا في معظم الغسالات إلا أن غسالة ميديا وفرتها لتوفير الوقت والجهد على المستخدم.
  • يمكن من خلال غسالة ميديا أن يتم غسل البطانيات أو أي غطاء ثقيل، حيث يسمح بتوزيع المسحوق عليها ووصوله لكل الأماكن وتقليبها للحصول على جودة نظافة عالية.

عيوب غسالة الملابس ميديا

من خلال التحدث عن مين جربت غسالة الملابس ميديا وجدت العديد من التجارب التي توضح بعض العيوب والمشاكل التي تواجه المستخدمين بدرجة كبيرة، يمكن أن نذكر أهمها فيما يلي:

  • للغسالة صوت مرتفع وملحوظ يمكن أن يزعج بعض الأشخاص، وبالمقارنة مع بعض الغسالات فإن غسالة ميديا هي من لها الصوت الأعلى.
  • في حالة البقع الصعبة التي تثبت بشكل كبير في الملابس يمكن ألا يتم تنظيفها بشكل جيد حتى استخدام المياه على درجة حرارة عالية، حيث تساعد الحرارة على القضاء على تلك البقع بشكل أفضل.
  • لا يمكننا أن نجد موزع مياه في منتصف الغسالة، فهو موجود في الجزء العلوي والسفلي منها فقط.
  • تحتاج الغسالة الكثير من التكلفة للحفاظ على كفاءتها، فهي تحتاج بعض أعمال الصيانة التي يقوم بها بعض المختصين، مثل أنها تحتاج إلى توصيل وصلات مياه معينة خاصة بها.
  • تخرج رائحة كريهة دومًا من الطبل الخاص بالغسالة، حيث تكون تلك الرائحة غير مستحبة، كما يوجد العديد من البرامج الخاصة بالغسالة ولكنها لا تشمل خاصية الغسيل الإضافي.

اقرأ أيضًا: كيفية إزالة اختلاط الألوان من الملابس الملونة

نصائح استخدام غسالة الملابس ميديا

أجابتني بعض السيدات عن سؤال مين جربت غسالة الملابس ميديا بالتعليقات الهامة وبعض النصائح، حيث لفت انتباهي تعليق هام تتحدث فيه السيدة عن أهم النصائح الموجودة في الكتالوج الخاص والمرفق بالغسالة، ومن أهم تلك النصائح هي ما يلي:

  • يجب أن يتم تركيب الغسالة من قبل مختص جيد من الشركة قبل أن يتم البدء في استخدامها، ولذلك يجب أن يتصل المستخدم بخدمة العملاء قبل عدة أيام للحصول على الميعاد المناسب له لتركيب الغسالة والتشغيل بشكل صحيح.
  • لا يجب وضع أي ملابس تم نقعها في المذيبات القوية أو المواد القابلة للاشتعال أن توضع في الغسالة لما يمكن أن يحدث من تعارض البخار المتصاعد معها فيتسبب ذلك بنشوب حريق وتلف الغسالة أو انفجارها.
  • يمنع اقتراب الأطفال من الغسالة مع الحرص بتغطية الغسالة بشكل جيدًا لبعدها عن أنظارهم.
  • في حالة الملاحظة أن حوض الغسالة يتحرك بشكل غير ثابت يجب عدم استخدامها قبل الاتصال بخدمة العملاء.
  • لا يجب أن تكون الغسالة في مكان به درجة حرارة مرتفعة أو أشعة شمس ساطعة أو مكان به طقس متجمد وبارد، فيجب أن يتم وضعها في غرفة عادية.
  • يفضل ألا تبدل أي قطعة أو إصلاحها في فترة الضمان إلا قبل التواصل أولًا مع خدمة العملاء.
  • لا تعرض الغسالة لأي مواد كيميائية بجانبها أو مواد قابلة للاحتراق.
  • يجب أن يتم توصيل سلك الطاقة على تيار قوته 120 فولت لكل 60 هرتز.

سعر غسالة الملابس ميديا

في إحدى التجمعات العائلية قامت قريبتي بسؤالنا جميعًا مين جربت غسالة الملابس ميديا؟ وما هي الفروق الواضحة في أنواعها؟ فقمت بالرد عليها موضحة لها تجربتي الخاصة مع الغسالة كما أنني رشحتها لها لوجود العديد من المميزات بها، ووضحت لها أهم الفروقات لأنواع الغسالة من حيث السعر (بالريال السعودي) كما يلي:

  • غسالة ميديا تحميل أمامي: 2000- 2600.
  • غسالة ميديا تحميل علوي: 1400- 1500.
  • غسالة ومجفف ميديا تحميل أمامي كومبو: 2000- 2500.
  • غسالة ميديا حوضين (نصف أتوماتيكي): 700- 1000.

اقرأ أيضًا: كيفية إزالة البقع عن الملابس البيضاء

التواصل مع شركة ميديا للغسالات

بعد أن عرفت بعض التجارب من سؤال مين جربت غسالة الملابس ميديا، يجب أن نعلم طريقة التواصل مع شركة ميديا للاستفسار من خدمة العملاء عن تفاصيل الصيانة، وتكون خدمة العملاء متوفرة للرد بسرعة من خلال الطرق التالية:

الرقم: 01062000763- 8002445454

البريد الإلكتروني: [email protected]

مواعيد العمل: يوميًا من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً.

فيسبوك: من هنـا.

انستجرام: من هنـا.

تويتر: من هنـا.

يوتيوب: من هنـا.

غسالة ميديا تعد من أفضل غسالات الملابس في الشرق الأوسط، حيث تتميز بالعديد من الصفات التي تختلف عن مثيلاتها من الغسالات، ويمكن اختيار نوع معين من الأنواع المختلفة التي تقدمها لتوفير الراحة للعميل.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.