تجاربكم مع استشوار جوي

تجاربكم مع استشوار جوي يُمكنها إعطاء أهم النصائح التي يجب اتباعها عند تصفيف الشعر، حيث تهتم النساء بشكل كبير باختيار مصفف شعر قوي يضمن لها الحصول على أفضل نتيجة ممكنة وفي نفس الوقت لا يسبب أي تلف للشعر، وهو ما نوافيكم إيّاه، من خلال موقع وميض.

تجاربكم مع استشوار جوي

إن طبيعة شعري لا يبقى فيها أثر مصفف الشعر مهما فعلت وحتى بعد استخدام الرذاذ المثبت كما أنه كان كثيفًا وهذا ما كان يأخذ مني وقتًا طويلًا عند رغبتي في تمليسه.

أيضًا كان هذا السبب الذي يدفعني لتجربة العديد من العلامات التجارية ومن بينها سمعت عن استشوار جوي ولكن في الحقيقة كنت خائفة من المجازفة وتجربته قبل معرفة تجاربكم مع استشوار جوي.

بدأت في البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مجموعة من السيدات اللواتي سبق لهن شراء استشوار جوي وذلك حتى أتمكن من جمع كافة الآراء حول فعالية الجهاز وما يحمله من عيوب ومميزات، وكان المنشور بعنوان تجاربكم مع استشوار جوي وجاءت التجارب كالتالي:

1- تجربة استشوار جوي 2×1

تحكي إحدى السيدات أنها كانت ترغب في تجربة استشوار جوي وسمعت عنه من النوع 2×1 والذي يعمل بمثابة مجفف شعر وسترينر، وبعد أن قامت بشرائه وتجربته لعدة مرات أشادت بأن أكثر ما يميزه هو أنه خفيف الوزن وهذا يجعل استعماله سهلًا.

بالإضافة إلى أنه سريع ويجعل عملية فرد الشعر أسهل لذلك يعتبر المنقذ والحل الأمثل في المناسبات، ولكن قالت إن سلبيات هذا الجهاز تمثلت في أن الحلقة الخاصة بتحديد السرعة كانت صعبة الدوران كما أن الدرجة الثالثة من الحرارة عالية جدًا وقد تتسبب في حرق الشعر.

لكن أكثر ما يميز استشوار جوي هو أنه يعمل بخاصية الأيونات وهي المسؤولة عن جعل الشعر أكثر نعومة وبدون أي تطاير، كما أنها تقوم بتوفير الوقت بشكل كبير حيث أنني في السابق كنت أحتاج مدة تتراوح ما بين 60 وحتى 90 دقيقة حتى أنتهي من شعري ولكن الآن مع استشوار جوي أصبحت أنهيه في 15 دقيقة فقط.

نصحت الفتاة بعدم استخدامه بشكل يومي حتى لا يتسبب في سقوط الشعر أو تعرضه للتلف.

2- تجربة استشوار جوي مع الشعر الناعم

تروي إحدى الفتيات أن شعرها من النوع الناعم ولكن فيه تموج بسيط ولا تحب أن تظهر دائمًا سوى بالشعر الأملس وعندما سمعت عن استشوار جوي قررت أن تجربه وقامت بشرائه من إحدى المتاجر الإلكترونية.

بعد وصول الاستشوار وتجربته أكدت الفتاة انها تجربة ممتازة ويستحق كل المال الذي دفعته فيه حيث أنها لم تتوقع أن يعطيها هذه النتيجة المذهلة خلال وقت قصير وذلك لأنها لم تحتاج سوى لخمسة دقائق فقط من أجل الانتهاء من شعرها بالكامل.

أيضًا مدحت الفتاة في تركيب الجهاز وذلك لأنه عبارة عن قطعة واحدة مركبة مع بعضها ولن تحتاجي إلى تركيبها في كل مرة، وتنصح جميع الفتيات بشراء هذا الجهاز لأنه يعد بمثابة بيبي ليس مع استشوار.

بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد في جعل الشعر غير متقصف أو متطاير وهذه واحدة من أهم المميزات الموجودة فيه.

3- تجربة استشوار جوي الأصلي

تقول إحدى السيدات أن هناك إصداران من استشوار جوي 2×1 و3×1 والفرق أن أحدهما أصغر من الآخر وهذا ما يجعله أكثر سرعة وسهولة في التعامل ومناسب أكثر في حالة السفر كما أنه يتميز بالعديد من الأساسيات الأخرى.

تؤكد السيدة أن استشوار جوي يعتبر واحد من أفضل أنواع مصفف الشعر حيث انها قامت باستعماله على شعر ابنتها وأعطى نتيجة مبهرة وقام بفرد الشعر بكل سهولة وخلال وقت قصير لا يذكر.

يحتوي الجهاز على ثلاثة محتويات للحرارة مختلفة وذلكم وفقًا لما يتناسب مع نوع الشعر وهو يعتبر بمثابة ثلاثة أجهزة في نفس الجهاز وواحد من الأجهزة الأساسية التي يجب أن تمتلكها كل امرأة في منزلها.

4- استشوار جوي للتنعيم

تتحدث إحدى السيدات عن واحدة من تجاربكم مع استشوار جوي وقالت إنه جهاز مثالي وذلك لأنه يعمل بآليتين مختلفتين واحدة من أجل تجفيف الشعر والأخرى سطح أملس من أجل تنعيم الشعر.

يوجد أيضًا في الجهاز ثلاثة وضعيات للحرارة الأولى باردة والثانية منخفضة الحرارة والأخيرة الحرارة المرتفعة، أيضًا مصفف الشعر جوي يعتبر واحد من أسهل الأجهزة التي تتميز بخفة وزنها.

أشارت المرأة أنه يعتبر واحد من أفضل الخيارات للنساء صاحبات الشعر المموج أو الشعر الطويل، كما أنه يقوم بتوفير الوقت وفي خلال أقل من ربع ساعة سوف تتمكنين من الانتهاء بشكل تام من تصفيف شعرك بالكامل ولكن عيبه الوحيد هو أن درجة الحرارة فيه عالية جدًا وهذا ما يجعله غير مناسب من أجل الاستخدام اليومي.

اقرأ أيضًا: الفرق بين استشوار جوي الاصلي والتقليد

طريقة استخدام استشوار جوي

نصحتني إحدى صديقاتي والتي شاركت في تجاربكم مع استشوار جوي أنه حتى أتمكن من الحصول على أفضل نتيجة ممكنة يجب أن أقوم باستخدام استشوار جوي بالطريقة الصحيحة والتي تتمثل في:

  • قبل البدء في استخدام استشوار جوي لا بد أن تقوم بغسل الشعر بعناية وذلك من خلال استخدام الشامبو المخصص والماء الفاتر.
  • ترك الشعر حتى يجف تمامًا والحرص على عدم استخدام المجفف حتى لا تتسبب في تقصف الشعر.
  • يتم تشغيل الاستشوار من خلال تحريك الحلقة الذهبية الموجودة في أسفل الاستشوار وتعيين درجة الحرارة المناسبة مع شعرك.
  • يتم فرد الخصل الخلفية أولًا وذلك من أجل إبعاد تمرير الاستشوار على هذه المنطقة أكثر من مرة حتى لا يتسبب في احتراقها.
  • يتم تعيين درجة حرارة مصفف الشعر تبعًا لنوع شعرك حيث أنه في حالة ما إذا كان الشعر ناعم من الأفضل أن تقومي باستخدام درجة الحرارة المنخفضة.
  • أما إذا كان الشعر كثيف وخشن يجب أن تقومي باستخدام درجة حرارة عالية ومن الممكن أن تقومي بالتدريج في استخدام درجة الحرارة سواء في الزيادة أو النقص وفقًا لنوع الشعر.

اقرأ أيضًا: علاج الشعر المحروق من الاستشوار

الفرق بين استشوار جوي الأصلي والتقليد

تقول إحدى السيدات أنه من الواجب قبل شراء استشوار جوي بعد قراءة تجاربكم مع استشوار جوي يجب أن تتأكدي سواء كان أصلي أم لا وذلك حتى لا تتسببي في نتائج تؤثر على شعرك بالسلب، وذلك من خلال مجموعة من الأشياء التي تتمثل في:

  • يتم صناعة استشوار جوي من العديد من الخامات حيث يتم تصنيع الأسنان والجزء الداخلي من الاستشوار من السيليكون وذلك هو الذي يميز الاستشوار الأصلي عن التقليد، أما بالنسبة للجزء الخارجي فتتم صناعته من البلاستيك.
  • مجفف الشعر يكون عرضه 3 سم في الاستشوار الأصلي وذلك حيث إن هذه الفرشة تعمل على توصيل الحرارة عن طريق الفتحات الموجودة بها.
  • درجة حرارة الاستشوار هي واحدة من الأشياء التي يمكنك من خلالها تحديد ما إذا كان الاستشوار أصلي أم تقليد، وذلك حيث إن الأصلي تكون درجة حرارته ثابتة، على عكس المنتجات المقلدة كما أن فرد الشعر يكون بشكل أسهل في درجة الحرارة العالية.

من خلال تجاربكم مع استشوار جوي يمكنني القول إنه واحد من أفضل مجففات الشعر ذات القوة العالية والتي تضمن أفضل النتائج خلال وقت قصير، ونتيجة تدوم لأطول وقت ممكن.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.