مين جربت قفل الظهر وحملت

مين جربت قفل الظهر وحملت؟ وما هي أهم الطرق والنصائح من أجل الحمل؟ حيث إن أغلب السيدات تسعى خلف الحصول على الطرق التي تزيد من فرص الحمل والإنجاب خصوصًا مع تأخر حدوث ذلك وسنعرض أهم المعلومات من خلال موقع وميض.

مين جربت قفل الظهر وحملت

بعد مرور أكثر من ثلاثة سنوات على زواجي لم يكرمني الله بالحمل وعلى الرغم من زياراتي المتكررة للطبيب إلا أنه لا يوجد أي خلل صحي أو مشاكل سواء لدي أو لدى زوجي وهذا الأمر الذي أثار حيرتي ودهشتي إذًا لماذا لا تنجح كل محاولات الحمل.

زاد شعوري بالهم أكثر فنصحني زوجي بزيارة منزل جدتي ليومين حيث أنه في الريف والجو العام هناك يبعث شعورًا بالراحة والطمأنينة وفي خلال فترة زيارتي صارحت جديتي بالأمر الذي يجعلني أشعر بالهم.

أخبرتني عن قفل الظهر وأنه واحد من العلاجات التي كانت تلجأ لها السيدات في الزمن الماضي من أجل الحمل ولكنني لم أصدق كلام جدتي، في ذلك اليوم وقبل أن أخلد إلى النوم قمت بفتح مواقع التواصل الاجتماعي وطرحت سؤال مين جربت قفل الظهر وحملت.

وجدت العديد من الإجابات التي تعرفني ما هو قفل الظهر حيث أخبرتني إحدى السيدات أنه واحد من العلاجات الشعبية القديمة التي كانت منتشرة بشكل كبير بين السيدات.

الهدف الأساسي منه هو تنشيط الدورة الدموية والذي بدوره يقوم بتقوية الرحم وتنشيط المبايض مما يؤدي إلى زيادة فرص حدوث الحمل والإخصاب بشكل كبير، وهو واحد من العلاجات التي تلجأ لها السيدات خصوصًا بعد التعرض للإجهاض المتكرر.

اقرأ أيضًا: مين جربت كاسات الهواء وحملت

تجربة كاسات الهواء والحمل

بعد الذي قمت بقراءته في الإجابة على سؤال مين جربت قفل الظهر وحملت قررت أن أقوم بتجربة طريقة كاسات الهواء للظهر، وفي الواقع هي أشبه بالحجامة ولكن بدون استخدام مشارط فقط من خلال تنشيط الدورة الدموية في الجسم من أجل تقوية الرحم.

بعد تكرار هذه التجربة عدة مرات واتباع الجداول الخاصة بفترة الإباضة بعد ثلاثة شهور بدأت أشعر بأعراض الحمل ولكنني كنت متخوفة من إجراء تحليل حمل وزرع الأمل في نفسي ونفس زوجي هباءً.

في النهاية بعد أن اشتدت الأعراض قررت أن أقوم بعمل تحليل في المنزل قبل أن أخبر زوجي وبالفعل وجدت أنني حامل، وعوضني الله بعد سنوات الانتظار ورزقني توأمًا.

قفل الظهر وانقلاب الرحم

من خلال الإجابات على سؤال مين جربت قفل الظهر وحملت الذي قمت بطرحه مسبقًا وجدت إحدى السيدات التي تشير أنه ليس فقط من أجل زيادة فرص الحمل ولكن أيضًا له أثر علاجي.

حيث أنه يساعد في علاج انقلاب الرحم وذلك لأنها كانت تعاني من هذه المشكلة والتي كانت هي السبب الرئيسي في تأخر الإنجاب وعندما ذهبت إلى الطبيبة المتخصصة نصحتها بتجربة قفل الظهر عن طريق كاسات الهواء.

بدأت المرأة في البحث بين الأماكن المتخصصة عن الأفضل الذي سوف يساعدها في الحصول على أفضل النتائج وبعد أن وقع الاختيار على مكان ما قامت بحجز موعد.

في الموعد قام بوضع على المنطقة الموجودة في أسفل الظهر بالإضافة إلى المنطقة الموجودة في أسفل السرة وذلك من أجل علاج تدلي الرحم او انقلابه، وبعد الانتهاء من الجلسات الخاصة بي لاحظت أن المشكلة تم حلها بشكل كامل بل وإنني بعد فترة صغيرة كرمني الله عز وجل بالحمل السليم المعافى.

فوائد قفل الظهر لتأخر الحمل

على الرغم من أن أغلب الإجابات على سؤال مين جربت قفل الظهر وحملت تتمثل في أنه واحد من الطرق الشعبية التي تستخدمها السيدات من أجل معالجة مشكلة تأخر الحمل ولكن هناك العديد من الدراسات العلمية التي تم إجرائها والتي أثبتت العديد من الفوائد التي تتمثل في:

  • تنظيم الدورة الشهرية المتأخرة لدى السيدات.
  • ضبط مستويات الهرمونات في الجسم، وذلك لأنه في حالة وجود خلل في الهرمونات سوف تؤثر بالسلب على عملية التبويض مما يؤخر حدوث الحمل.
  • تساعد في تخليص المرأة من تشنجات العضلات كما أنها تساعد في التقليل من القلق والتوتر.
  • تجعل الجسم يشعر بالاسترخاء والراحة بقدر كبير.
  • تزيد من نشاط عمل المبايض وعملية التبويض وهذا بدوره يجعل عملية الحمل تتم بشكل أسرع.
  • يعمل على تحسين جودة الحيوانات المنوية عند الرجال وذلك بدوره يؤدي إلى زيادة مستويات الخصوبة لديهم مما يؤدي إلى زيادة فرص الحمل والإنجاب

اقرأ أيضًا: أماكن وضع كاسات الهواء للظهر

ما هو الفرق بين كاسات الهواء والحجامة

بعد أن قمت بتجربة قفل الظهر ووجدت أن العملية أشبه بالحجامة ولكن دون وجود أي وخز بالمشرط أو الإبر تراود سؤال إلى ذهني ما هو الفرق بين الحجامة وكاسات الهواء.

بعد البحث وجدت أن الحجامة تقوم بسحب الدم الفاسد من الجسم عن طريق الاستعانة بعدة خطوات متعددة ومن أماكن معينة من الجسم بهدف التخلص من العديد من الأمراض المختلفة.

كذلك لابد أن تقوم بعمل الحجامة على يد شخص متخصص، أما إن كاسات الهواء يتم وضعها على ممرات الطاقة الكهرومغناطيسية الموجودة في الجسم والتي تصل إلى حوالي 12 ممر للطاقة.

ذلك بهدف عدم حدوث أي انسداد في هذه الممرات وذلك يكون السبب في شعور الشخص بالاتزان بعدها وتنشيط الدورة الدموية في الجسم كاملًا بما فيه الرحم والمبايض وهذا بدوره يساهم في زيادة فرص الحمل والإنجاب.

طريقة عمل كاسات الهواء في المنزل

بعد أن حصلت على الإجابة الوافية على سؤال مين جربت قفل الظهر وحملت يجب القول إنه يمكن لأي امرأة أن تقوم بعمل كاسات الهواء في المنزل من خلال اتباع طريقة سهلة وذلك حيث تقوم المرأة بترتيب الأكواب في المناطق المحددة والتي تتمثل في أسفل الظهر وأسفل البطن.

بعد ذلك من خلال مسدس الهواء تقوم بسحب الهواء الموجود في الكوب وبعد الشعور بالضغط الشديد على المكان سوف تلاحظ أن الشعيرات الدموية الموجودة أسفل الجلد بدأت في البروز وقد تلاحظ ظهور بعض الكدمات.

اترك الكاسات لمدة لا تقل عن 10 دقائق على المكان ومن ثم قم بإزالتها، ومن الجدير بالذكر أن الكدمات سوف تختفي بالتدريج في فترة تتراوح ما بين أسبوع وحتى عشرة أيام.

هل يضر الاستحمام بعد قفل الظهر

من خلال تجربتي مع كاسات الظهر يجب أن أقول إنه من الأفضل عدم الاستحمام في اليوم الذي تستخدمين فيه كاسات الظهر وإن كان الأمر بالضرورة يمكنك المسح على الأماكن التي لم تقومي بوضع الكاسات فيها وذلك حتى تتفادي التأثير السلبي على الدورة الدموية في حالة الاستحمام.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل كاسات الهواء للظهر في المنزل

طريقة إزالة آثار كاسات الهواء

لاحظت أن بعد قيامي بعملية قفل الظهر من خلال الاستعانة بكاسات الهواء ظهرت بعض الكدمات في الأماكن التي قمت بوضع الكاسات فيها كما أن لون الجلد تغير، ولكن ليس عليكِ أن تبذلي أي مجهود حتى تزول حيث أنها بعد مرور حوالي 10 أيام سوف تلاحظين زوالها بشكل تام.

لكن عليكِ أن تحرصي على شرب كمية كبيرة من الماء وتناول مجموعة من الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية المتنوعة والابتعاد عن الاستحمام بالماء الساخن أو شرب أي مشروبات تحتوي على نسبة من الكافيين والابتعاد عن منتجات الألبان واللحوم والمشروبات السكرية والحرص على تدفئة الجسم حتى تحصلين على أقصى استفادة وإجابة مرضية على سؤال مين جربت قفل الظهر وحملت.

مشكلة تأخر الحمل واحدة من المشاكل التي تواجهها فئة كبيرة من الفتيات والتي تجعلها تشعر بالقلق والتوتر، وذلك بسبب رغبتها في الحصول على حمل سليم وهنا تتجلى إجابة السؤال مين جربت قفل الظهر وحملت.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.