تجربتي مع ممدوح عشي

تجربتي مع ممدوح عشي تصنف بكونها ناجحة، حيث إنه من أشهر أطباء التجميل المتواجدين على أراضي المملكة العربية السعودية ويعتبر مركزه من أوائل المراكز التي تستخدم الخلايا الجذعية في العلاج التجميلي فله شهرة كبيرة في الشرق الأوسط ويضم مركزه نخبة من الأطباء المتميزين في مجالاتهم وفي هذا المقال أسرد لكم تجربتي بالتفصيل من خلال موقع وميض.

تجربتي مع ممدوح عشي

في السنة الماضية قمت بعمل حادث أدى إلى كسر أنفي ومنذ ذلك الوقت لم يعجبني مظهر أنفي أبدًا فقد كان غريبًا بعض الشيء بالنسبة إلى.

أدى هذا إلى أنني فقدت الثقة بنفسي تمامًا ولم أرد أن أخرج بين الناس مثل السابق، وكنت خائف للغاية من أن أقوم بجراحة أنف تجميلية أشعر بالرهبة عند رؤية أدوات العملية وغرفة العمليات.

لكن من حولي كانوا يقومون بإقناعي أنه لا يوجد شيء يدعي إلى الخوف وأنه شيء بسيط أخذت كلامهم على محمل الجد قليلًا ولكن لم أنوي اتخاذ هذا القرار أبدًا.

بدأت رحلة البحث عن أطباء التجميل المتواجدين بأراضي المملكة ووجدت بالفعل الكثيرين ولكن هناك حولهم آراء إيجابية وسلبية بنسبة متساوية فلم أكن أعرف ماذا يجب أن أفعل الآن.

تركت البحث على الإنترنت وأخذت أسأل أصدقائي والمقربين مني عن هذا الموضوع وهل يوجد لديهم من قاموا بتجربة طبيب تجميل وجراحة متميز في عمله لم يعطيني اي احد إجابة أريدها.

فوجدت صديقي يخبرني أن والدته قامت بعمل عملية جراحية تجميلية عند أحد الأطباء المشهورين وهو دكتور ممدوح عشي.

من خلال تجربتي مع ممدوح عشي بالفعل ذهبت إليه وأخبرته عن مخاوفي تجاه إجراء العملية وأني لا أستطيع تحمل رؤية الأدوات الجراحية فطمئني جدًا وأخبرني أن الموضوع بسيط ولا يستحق كل هذا الخوف.

حددنا معاد العملية وبالفعل دخلت إلى العملية وعندما خرجت كان أنفي ملتف بالشاش ولم أستطع أن أراه، عندما ذهبت في المرة المقبلة لفك أنفي حقًا فوجئت بمظهر أنفي فقد عاد ومظهره أجمل من السابق بكثير.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية شد الجفون

ممدوح عشي وتجميل الحروق

عندما كانت تلعب ابنتي كنا نقوم بالشواء وقامت بالوقوع على ذراعها على شواية الطعام وأصبح ذراعها به العديد من الحروق كنت أريد أن أذهب إلى طبيب تجميلي لكي يعالج هذه الحروق.

أخذت أبحث على الإنترنت ووجدت أنه هناك العديد من الآراء تتجمع حول دكتور ممدوح عشي وبدأت تجربتي مع ممدوح عشي وبالفعل ذهبنا وقام بالكشف على ابنتي وقام بتطهير تلك الحروق.

طمنَّا أنه الحرق ليس بالغ الخطورة وقام بإعطائنا كريم الحروق ميبو وقام بلف الحروق بالشاش وأخبرني ألا أجعلها تتعرض لضوء الشمس لمدة ستة أشهر وبالفعل قمت بفعل ذلك والآن ابنتي في أحسن حال.

اقرأ أيضًا:  أفضل دكتور تجميل في عيد كلينك

ممدوح عشي وعمليات شفط الدهون

كنت أعاني من السمنة المفرطة لفترة طويلة من فترات حياتي يمكنني القول إنني أعاني منها منذ أن كنت بالجامعة ولكن الآن أشعر أن وزني زائد عن الحد بطريقة ملفتة للأنظار.

كنت أسمع طوال حياتي عن دكتور ممدوح عشي وأنه من أفضل الأطباء في عالم التجميل وكذلك أنه جراح ممتاز للغاية ولذلك قررت أن أذهب إليه.

لكن قبل أن أقوم بالذهاب إليه فضلت أن أقوم بالقراءة وهل جاء له حالات مشابهة لي أم لا وما هي الآراء المتواجدة حوله.

بالفعل قمت بالبحث ووجدت أن هناك رأيي من فتاة كانت تعاني من الوزن الزائد في منطقة الفخذين وكانت تريد أن تُجري عملية شفط دهون وعندما ذهبت إليها أخبرها أنه لا من الممكن أن يخدها ويخبرها أن حالتها تحتاج إلى عملية شفط دهون ولكنها ليست كذلك وقام بإعطائها بعض النصائح لكي تُنزل من وزنها.

فشعرت بمدى أمانته مع المرضى الذين يأتون إليه وعقدت العزم أن أذهب إليه لكي يرى حالتي ويخبرني ما الذي أحتاجه بالضبط.

عندما ذهبت أخبرني أنني سأخضع لشفط الدهون وقمنا بتحديد وقت العملية وبالفعل تمت العملية وبعد انتهاء وقت شفائي وجدت أننا احبة وزن مثالي للغاية.

أسعار عمليات ممدوح عشي

كنت أريد أن أقوم بإجراء عملية جراحية لأنفي ولكني كنت خائفة للغاية من أن تكون تكلفتها عالية خاصةً أنني أريد أن أقوم بإجرائها مع دكتور ممدوح عشي.

لذلك قمت بالبحث ووجدت أن أسعار العملية مناسبة لي بالفعل ولم تكن غالية مقارنةً بباقي العيادات الأخرى، ووجدت أسعارها بالريال السعودي وهي:

  • يتم تحديد سعر العملية حسب العملية نفسها ووقتها والخدمة المقدمة.
  • تبدأ تكلفة العملية من 4 آلاف وتصل إلى 20 ألف.
  • أما عمليات تجميل الأنف فمن الممكن أن تصل إلى 25 ألف.

اقرأ أيضًا: أسعار عمليات التجميل في مستشفى الحبيب

طرق التواصل مع دكتور ممدوح عشي

أصيبت أبنة خالي ببعض الجروح العميقة في جسدها أثر حادث مرت به وكانت تلك الجروح في أماكن ظاهرة للغاية.

فقام أحد أقاربنا بتشريح دكتور ممدوح عشي لنا وأخبرنا أنه طبيب تجميلي ممتاز للغاية وسوف يساعدنا في إجراء جراحة تجميلية لتلك الجروح.

لكننا لم نكن نعلم كيف لنا أن نتواصل معه فأخبرنا أنه هناك العديد من الطرق التي يمكن أن نتواصل بها ومنها:

  • التواصل عبر الموقع الرسمي الخاص بدكتور محمد عشي من هنـــــــا.
  • يمكن أيضًا التواصل من خلال البريد الإلكتروني [email protected]
  • يمكن التواصل معه عن طريق رقم الهاتف وهو: 920009336.

دكتور عشي هو استشاري جراحة التجميل والليزر في المملكة العربية السعودية وهو من أكثر الأطباء شهرة في المملكة؛ وذلك لتميزه ونجاحه المستمر في عمله كما أن أغلب الآراء حوله هي آراء إيجابية.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.