تجاربكم مع كريم زنك اوليف

تجاربكم مع كريم زنك اوليف كانت ذات فائدة، حيث إن الأمهات جميعًا تعرف ذلك الكريم ضروري لكل طفل حيث يقوم بتهدئة أعراض التسلخات بسبب ارتداء الحفاض لمدة طويلة، وله العديد من الاستخدامات الأخرى الخاصة بالكبار أيضًا، ونتعرف أكثر عن الكريم من خلال موقع وميض.

تجاربكم مع كريم زنك اوليف

لقد كنت صغيرة السن عندما أنجبت أول طفل لي والحمد لله لقد رزقني الله بطفل بصحة سليمة ومعافى والحمد لله.

لم أكن أعلم الكثير عن الأمومة وكيفية التعامل مع طفل فكان طفلي كثير البكاء ودائمًا يصرخ ولم أكن أعلم ما السبب في ذلك وكنت في حيرة من أمري.

ذات مرة كنت أحممه وبعدها عندما انتهيت اكتشفت أن المنطقة لديه ملتهبة للغاية وشديدة الاحمرار فعرفت أن ذلك كان السبب الأساسي لكي يصرخ بكل ذلك القدر من الألم.

قررت أنا ووالده الذهاب به إلي الطبيب المتابع لحالته كأي طفل وعندما كشف الطبي عليه وجد أن الالتهاب الذي يعاني منه التهاب شديد جدًا فقام بوصف كريم زنك اوليف ونصحني بالطريقة الصحية التي أستخدمه بها على طفلي.

نصحني الطبيب بضرورة النظافة الدائمة للطفل وأن يتمتع ببشرة جافة طوال الوقت حتى نتجنب الالتهابات الناتجة عن الحفاض ونصحني أن أترك طفلي بعض الوقت أثناء النهار بحرية دون حفاض كما نصحني على عدم الضغط على بطن الطفل عند غلق الحفاض على جسمه.

بدأت في استخدام كريم زنك أوليف مع كل مرة أقوم فيها بتغيير الحفاض للطفل ومع الاستمرار على الاستخدام بدأ الالتهاب في التلاشي بشكل تدريجي حتى اختفى بشكل كبير.

لقد كان استخدامه مفيد للطفل وجعله أكثر راحة من ذي قبل وبالطبع أصبحت لا أستغني عنه من أجل راحة طفلي.

اقرأ أيضًا: تجارب البنات مع كريم جولدن بيرل

مميزات وعيوب زنك اوليف

أثناء المرحلة الثانوية كانت هناك إحدى الفتيات التي تجلس في الصف الأمامي وكانت تلك الفتاة تتعرق بشكل شديد ولها رائحة عرق كريهة كان الجميع ينزعج منها.

فذهبت الفتيات إلى المعلمة بالفصل وطلبوا منها أن تتحدث هي إليها بشكل مباشر حتى لا تحزن وتنزعج من زملائها وبالفعل نصحتها المعلمة بطريقة غير مباشرة، من خلال طرح عليها سؤال ما تجاربكم مع كريم زنك أوليف فبدأت الفتيات يتحدثن عن ما له من مميزات وعيوب:

مميزات الكريم

  • آمن على بشرة الأطفال الرقيقة الأطفال من مكونات طبيعية.
  • مرطب قوي لحالات جفاف الجلد.
  • سعر الكريم في متناول يد الجميع ويتناسب مع الجميع.
  • متوفر في جميع الصيدليات الكبيرة والصغيرة.

عيوب الكريم

  • متوفر بحجم واحد فقط وهو صغير نسبيًا.
  • تصميم العبوة لا يسمح بخروج كل كمية الكريم الموجودة بداخلها.

استخدامات كريم زنك اوليف

لقد كنت في بداية مرحلة الشباب وبدأ حب الشباب في الظهور على وجهي بشكل كبير وكنت دائمًا شديدة الإحراج من ذلك المنظر وكانت الحبوب تسبب لي الحكة الشديدة مما يؤدي للالتهاب.

نصحتني أختي باستخدام كريم زنك أوليف؛ عندما قرأت بوست جيد بعنوان ” تجاربكم مع كريم زنك أوليف” وبعد استخدامه مدة حوالي شهر بشكل منتظم بدأت النتيجة تظهر وبدأت الحبوب في الاختفاء بشكل تدريجي.

  • كريم زنك أوليف للمنطقة الحساسة: يعمل على تفتيح المنطقة الحساسة إذا تم استخدامه بشكل مستمر ويقوم بتفتيح الأماكن الداكنة وتلجأ إليه الكثير من النساء قبل الزواج ويعمل على عدم ظهور الطفح الجلدي.
  • كريم زنك أوليف للأطفال: يستخدم للأطفال لعلاج الالتهابات والتسلخات المتكررة التي يسببها الحفاض بشكل مستمر ويقوم بالتخفيف من الالتهابات وتخفيف الألم.
  • كريم زنك أوليف للشرخ: مريض الشرخ الشرجي يشعر بالكثير من الألم ويستخدم زنك أوليف لتقليل الاحتكاك مما يساعد على تخفيف الألم بشكل كبير.
  • يساعد في علاج حب الشباب.
  • زنك أوليف للبشرة: يحافظ على رطوبة البشرة ويستخدم في علاج الحكة والحرقان الناتجة عن تواجد حب الشباب ويستخدم لبعض الحالات مثل الصدفية والحروق والقرح.
  • زنك أوليف للعرق: يعمل كمزيل فعال للعرق ويساعد على التخلص من الروائح الكريهة.
  • زنك أوليف لحب الشباب: يحتوي الكريم على الزنك الذي يقوم بالحد من إفراز الزيت بالبشرة مما يقلل ظهور حب الشباب ويجعل زنك أوليف البشرة تبدو أصغر سنًا مع الاستمرار على الاستخدام.

اقرأ أيضًا: تجارب كريم قريمزان للبواسير

طريقة استخدام كريم زنك أوليف

كنت استخدم الكثير من كريم زنك أوليف على بشرة طفلي دون أن أقوم بتنشيف الماء واتضح ذلك أنه من الأخطاء الشائعة في الكثير من تجاربكم مع كريم زنك أوليف.

فيجب استخدام طبقة رقيقة من الكريم على بشرة الطفل ومع اتباع التعليمات الصحيحة للاستخدام بدأ الالتهاب في التلاشي شيئًا فشيء.

  1. وضع كمية صغيرة ومناسبة على الجلد من كريم زنك اوليف وتكون الطبقة رقيقة.
  2. وضع زنك أوليف كريم بعد تنظيف المنطقة المراد وضع الكريم عليها بعد غسلها وتجفيفها بشكل جيد.
  3. دهن طبقة خفيفة من كريم زنك اوليف على المنطقة المصابة مع التدليك بشكل بسيط.
  4. الاستمرار على استخدام كريم زنك اوليف ويتم وضع الكريم 2-3 مرات في اليوم أو مع تغيير الحفاضات مع الالتزام بتجفيف البشرة بشكل دائم.
  5. يتم استخدام كريم زنك اوليف ظاهريًا فقط.

اقرأ أيضًا: تجارب كريم lca pharma

سعر كريم زنك اوليف

كانت جارتي سيدة ليست بأفضل أحوال ظروف المعيشة فكان لديها طفل صغير ولم تتمكن من شراء كريم خاص له للتخلص من الالتهابات نظرًا لغلاء الأسعار فنصحتها بكريم زنك أوليف الذي أوصي به طبيب طفلي وقلت لها أنه في متناول اليد وعليها شرائه حتى لا يمرض الطفل من شدة الالتهابات.

  • يصل سعر عبوة كريم زنك اوليف 75 جرام في الصيدليات هو 24 جنيه مصري فقط لا غير.
  • يصل سعر العبوة 60 ملجم من اللوشن الخاص بزنك اوليف داخل الصيدليات 18 جنيه مصري.

يعتبر كريم زنك أوليف من أفضل الكريمات التي ينصح باستخدامها أطباء الأطفال للحفاظ على صحة ونعومة بشرة الطفل، وكذلك لها العديد من الفوائد الأخرى لغيره.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.