تجارب كريم قريمزان للبواسير

تجارب كريم قريمزان للبواسير وطريقة معرفة المنتج الأصلي، البواسير من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الرجال والنساء على السواء عند تقدمهم في العمر، هو ما يضر المصاب خاصةً النساء إلى استعمال الحلول المنزلية للحصول على مستوى من الخصوصية أثناء العلاج، ومن خلال منصة وميض نذكر لكم كافة التفاصيل عن كريم قريمزان.

تجارب كريم قريمزان للبواسير

ظهرت عليّ أعراض الإصابة بالبواسير على إثر آلم عام عند الحركة وألم حاد عن عند دخول الحمام، وتأكد من أنها البواسير نظرًأ لكمية الدم الكبيرة التي كانت تنزل مع البراز، من خلال معرفتي المحدودة بهذا المرض فهو متعلق أكثر بالسيدات الحوامل الذين يعانون بسبب ضغط الجنين على منطقة الشرج والأعضاء المحيطة.

لم أكن أعاني من السمنة، ولكن بسبب ضغط العمل والنظام الغذائي المضرب رجحت أنني مصابة بالبواسير، ولذلك بعد سؤال صديقتي الحامل والتأكد من الأعراض التي أعاني منها رشحت لي كريم قريمزان المعروف في السوق باسم GRENASON CREAM، وهو يأتي في علبة مستديرة وعليه الألوان الأبيض والأسود ودرجة مميزة من اللون البرتقال.

كانت العبوة 300 غرام واستطعت شرائها بسعر 25 ريال سعودي فقط، وعرض عليّ الصيدلي شراء بخاخة بواسير مكونة من عناصر الأعشاب الطبيعية بسعر 40 ريال، لكنني استكفيت بالكريم لأنني لا تعجبني منتجات الطب الشعبي أو الطب البديل التي تدعي أنها تحتوي على عناصر طبيعية فقط.

هذا أيضًا ما دفعني إلى سؤال أحد الأطباء الموثوقين على الإنترنت عن طبيعة فاعلية المنتج، وهل هناك فرق بينه وبين البخاخات التي تحتوي موادًا عشبية أو منتجات الطب البديل، فكان رد:

ليس هناك علاج نهائي للبواسير إلا الجراحة، مع العلم ليست كل البواسير من الضروري اللجوء إلى الجراحة كخيار أولي، لأن ذلك يعتمد على وضع البواسير وحالتها ومن يقرر ذلك هو الطبيب الجراح إذا كان وضعها خفيف وفي البداية يمكن من خلال التحاميل والمراهم تحسين الوضع ولكن في الحالات المتقدمة الجراح يقرر بعد الفحص السريري.

عندما تابعت في قراءة تجارب كريم قريمزان للبواسير على الإنترنت وجدت أن العديد من المصابين بالبواسير يستعملون منتجات طبيعية وخلطات شعبية مثل الطحينة العادية وخلطات عشبية أخرى، وهذا ما أفقدني الأمل في أن تتحسن مشكلتي باستعمال الكريمات المهدئة، ولكنني قلت إنني لن أخسر شيء بالمحاولة.

حسب الطريقة التي عرفتها من صديقتي فإن عليّ غسل المنطقة بالماء الدافئ أولًا ثم تجفيفها استعدادًا لاستعمال المنتج، بعد ذلك نضع الكمية المناسبة على المنطقة وندهنها ثلاثة مرات يوميًا.

خلال أسبوع واحد ظهر اختلاف واضح، فأعراض النزيف توقفت تمامًا في اليوم الثالث، وكذلك الألم في المنطقة الحساسة اختفى في اليوم الخامس، وأخيرًا لم أعد أواجه أي مشاكل عند استعمالي للحمام.

اقرأ أيضًا: تحاميل نيوهيلار للبواسير كم مرة باليوم

ملاحظات عن شراء كريم جريناسون

من خلال تجربتي الطويلة مع مستحضرات التجميل المقلدة فهناك عدد من الملاحظات عن شرائك لكريم قريمزان، أولًا لون العبوة، من المعروف أن العلبة الأصلية تأتي بلونها الداكن المعروف، ويمكنك مقارنة أكثر من صورة على الإنترنت مع المنتج المعروض في الصيدلية؛ العبوة الأصلية دائرية وفيها تقسيمات بين اللون الأبيض والأسود والبرتقالي.

ثانيًا الشركة المصنعة، عندما امسكت علبة كريم قريمزان عند ذهابي للصيدلي قال لي إن أهم ما يميز المنتج الأصلي هو بلد التصنيع، وهي منطقة هونج كونج الصينية.

أخيرًا تأكيدي من المكونات والمادة الفعالة على العلبة من الخارج، يحتوي منتج كريم جريناسون الأصلي على مكونات رئيسية هي:

  • أوكسيد الزنك: هي مادة تعالج الالتهابات ومشكلات الطفح الجلدي، وإذا كنتِ تستعملين مستحضرات البشرة بكثرة ستلاحظين اسم هذا المركب موجودًا باستمرار على العبوات، وهو يعالج التهاب الجلد عند الأطفال مثل الأكزيما.
  • الكالامين: تستعمل في علاج التهابات الجلد وأمراضه، خاصةً الجدري المائي وأشكال الطفح المختلفة عند الأطفال والبثور.
  • الكريسول: تحارب مادة الكريسول الجراثيم وتعمل على تطهير أسطح الجسم، وهي المادة المستخدمة في صناعة المطهرات والصابون، ولكنها كذلك المادة الفعالة في المبيدات الحشرية وهذا ما يجعل تجارب كريم قريمزان للبواسير مقرونة بإشراف الطبيب وتوجيهاته.

اقرأ أيضًا: أفضل مرهم لعلاج البواسير والشرخ والتخلص نهائيا من الآلام المزعجة

دواعي استعمال كريم قريمزان

  • توجد استعمالات أخرى غير علاج البواسير مثل علاج الحبوب والدمامل وذلك نظرًأ لقدرته الشفائية الفائقة بسبب مادتي الكلامين واكسيد الزنك الذين يساعدون الجروح على التئامها.
  • يسهم قريمزان في التئام الجروح وهذه خاصية علاجية مهمة بسبب المركبات الفعالة في المنتج.
  • يعالج كريم قريمزان الجروح الناتجة عن الإصابات الشمسية، وكذلك أشكال التقرحات الجلدية للأطفال في منطقة الحفاضة مثل الأكزيما.
  • يعالج كريم قريمزان الأكزيما بشكل خاص والأعراض المصاحبة له من إحمرار للجلد وجفافه نظرًا إلى خواصه الشفائية التي تعالج التقرحات المزمنة.
  • يمتلك كريم جريناسون القدرة على علاج المشاكل الجلدية بشكل عام، مثل التشققات الجلدية في القدمين والقدرة على ترميم المناطق المتهالكة.
  • تجفيف الحبوب ومعالجتها وذلك بسرعة وفاعلية.
  • علاج الحروق وتلطيفها، حيث يستفيد كريم جريناسون من خواصه المبردة والمهدئة والتي بدورها تقتل الميكروبات والبكتريا بفضل مادة الكريسول المُطهرة.

اقرأ أيضًا: علاج البواسير الداخلية في المنزل

الجرعة المناسبة من كريم قريمزان

من خلال تجربتي وتجارب كريم قريمزان للبواسير المختلفة فيمكن القول بإن جرعة الكريم تتحدد حسب الحالة الصحية للجلد والأنسجة الخارجية، ويتم استخدام المنتج لمدة زمنية محددة حسب درجة إصابة الجلد ولعدد مرات –قد تصل إلى ثلاثة- يوميًا.

يجب المتابعة مع الطبيب لمعرفة الجرعة المناسبة حسب الحالة، فعلى سبيل المثال يعمل كريم قريمزان على ترطيب البشرة والتخفيف من آثار الحبوب عليها، لكن لا ينصح باستخدام بشكل يومي نظرًا للمواد المطهرة القوية التي يمكن أن تنعكس بصورة سلبية على البشرة وتؤدي إلى إجهاد الجلد وإيذائه.

يعتمد تحديد الجرعة المناسبة ومدتها على المنطقة بشكل أساسي، حيث يمكن أن يكون استعمال كريم قريمزان بشكل مركز لعلاج حبوب الوجه أمرًا مؤذيًا للبشرة، ولكنه مستحب عند علاج الجلد الميت مثل الذي في مسمار القدم ومنطقة الكعب، والذي يقضي الكريم عليها بشكل تام.

بالنسبة للحوامل فلا ينصح أبدًا استعمال كريم جريناسون للمناطق الحساسة، وكانت لدي صديقة في شهرها الرابع نبهها الطبيب إلى خطورة استعمال الكريم ووصف لها بعض المكونات الطبيعية مثل الطحينة.

رغم كل ذلك فيمكنني أن أصف لكِ طريقة عامة في استعمال كريمة قريمزان للالتهابات الجلدية، وهي أن تستعملي قطعة من الشاش لالتقاط الكمية المناسبة من الكريم وتضعيها على المنطقة لمدة 4 ساعات.

عند إزالة الشاش كرري العملية مرة بعد أخرى حتى تشعري بتحسن، يفضل بشكل عام استعمال كريم جريناسون في المساء وقبل النوم، حيث يستطيع الجسم الاستفادة من مفعول الكريم بصورة أفضل عند عدم الحركة.

تتعدد تجارب كريم قريمزان للبواسير ويعد من الحلول البارزة في سوق المركبات الطبية التي تعالج البواسير وتحاول القضاء عليها نهائيًا، ويجب الذكر ان البواسير أنواع وأعراض يتحدد معها طريقة العلاج الصحيحة من خلال الاستشارة الطبية.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.