تجارب بنات مع كريم كلين اند كلير

تجارب بنات مع كريم كلين اند كلير لها العديد من الإيجابيات، انتشر في الفترة الأخيرة الكثير من التجارب التي تشير إلى دور كريم كلين اند كلير في تفتيح البشرة وعلاجها من الكثير من الأعراض المرضية الظاهرة عليها، فبدأت الفتيات في التساؤل عن أسعار الكريم والفوائد والآثار الجانبية له، نوافيكم بكل هذه المعلومات والتفاصيل من خلال موقع وميض.

تجارب بنات مع كريم كلين اند كلير

تجارب بنات مع كريم كلين اند كلير

بسبب التعرض المستمر واليومي لأشعة الشمس، تُعاني الكثير من الفتيات والسيدات من التصبغات واسمرار منطقة حول الفم، فبدأوا بالبحث عن أهم مستحضرات التجميل التي يُمكن أن تُعالج بشرتهم والضرر الحادث فيها، فوجودا الكثير من التجارب الناجحة حول هذا المنتج من خلال موقع ” تجارب بنات مع كريم كلين اند كلير”.

إحدى السيدات تقول: “كنت أعاني من التصبغات والاسمرار حول الفم بسبب تعرضي اليومي لأشعة الشمس بسبب طبيعة عملي النهاري، ومن ثم بدأ الأمر يزداد سوءًا عندما لاحظ زوجي الأمر وأخبرني بضرورة اللجوء إلى طبيب معالج مختص بالعناية بالبشرة من شدة الضرر الحادث في بشرتي.

عندما ذهبت لاستشارة الطبيب وصف لي الكثير من الكريمات التي تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس وحبوب فيتامينات تعمل على إعادة الحيوية للبشرة لكنني لم التزم بهم بسبب ارتفاع أسعارهم، فقمت بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعي عبر منتديات العناية بالبشرة للسيدات.

إلى أن توصلت إلى العديد من التجارب الناجحة التي ذكرها الفتيات حول استخدام كريم كلين اند كلير في تفتيح البشرة وعلاج آثار الشمس الضارة، فتوجهت إلى الصيدلية من أجل شراء الدواء ومن اتبعت التعليمات حول الطريقة الصحيحة لاستخدامه وخلال أسبوع تمكن من استعادة لون بشرتي النقية والمليئة بالحيوية من جديد.”

بينما تقول إحدى الفتيات من خلال تجارب بنات مع كريم كلين اند كلير: ” كنت أعاني كثيرًا إذا أرادت علاج بشرتي من الاسمرار بسبب كون بشرتي حساسة من المواد غير الطبيعية أو مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على نسبة كبيرة من المواد العطرية، فدائمًا ما أتعرض للإصابة بالكثير من المضاعفات التي وصلت مرة إلى الإصابة بتقرحات في وجهي.

لذلك عندما نصحتني صديقتي المقربة في الجامعة باستخدام كريم كلين اند كلير، كنت مترددة من استخدامه فلا أعرف الآثار الجانبية التي قد يُسببها لي.

لكن صديقتي بدأت تسرد لي تجربتها مع الكريم وكيفية تمكنه من تفتيح بشرتها والتخلص من علامات الاسمرار الناتجة عن الشمس التي نتعرض لها بشكل يومي بسبب الذهاب إلى الجامعة.

تمكنت صديقتي من إقناعي بالقوة العلاجية التي يتمتع بها هذا الكريم في تفتيح البشرة وخصوصًا وأنا ألاحظ تحسن بشرتها منذ فترة.

بالفعل في طريق عودتنا من الجامعة ذهبنا إلى إحدى الصيدليات وأخبرته صديقتي باسم الكريم بعد مدة أسبوع من استخدامه بدأ جميع الأصدقاء بسؤالي عن كيفية تمكني من الحصول على بشرة نقية في هذا الوقت.”

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

كريم كلير اند كلين وفوائده الجمة

نشرت إحدى الفتيات المسئولة عن منتدى العناية بالبشرة للسيدات قائمة بأهم الفوائد التي يُقدمها هذا الكريم للفتيات التي تضررت بشرتهم من أشعة الشمس.

من خلال تجارب بنات مع كريم كلين اند كلير تحدثت عن الاستخدامات المتنوعة التي لا حصر لها مع هذا الكريم، من خلال حصر هذه التجارب المنشورة على صفحات العناية بالبشرة المختلفة.

  • إعادة حيوية البشرة ونضارتها من جديد.
  • يقلل من الاسمرار الحادث في البشرة أو اليدين أو الأقدام الناتج من التعرض لأشعة الشمس القوية.
  • عدم احتوائه على أي زيوت مما يجعله آمن على كل أنواع البشرة والبشرة الحساسة.
  • تعزيز حماية البشرة من أشعة الشمس أو التعرض للإصابة بتقرحات أو التهاب في الجلد.
  • يمد البشرة المستوى اللازم من الترطيب والحماية الذي تحتاج له.
  • يقلل من احمرار البشرة أو الحكة الشديدة التي يُعاني منها الأفراد من أشعة الشمس.
  • توحيد لون البشرة ومنحها إشراقة وحيوية ونضارة طوال فترة العلاج.
  • متوفر في جميع البلدان وبأسعار رمزية أو تكون في متناول الجميع.
  • يقلل من فرصة ظهور البقع الداكنة والعيوب التصبغية المختلفة في البشرة.
  • يتمتع بقوام كريمي لطيف على البشرة وخالي من أي مواد دهنية زيتية أو عطرية قد تسبب تهيج البشرة.
  • حماية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية الضارة المُنبعثة من الشمس.
  • التخلص من بقايا الجلد الميت والزيوت والشوائب المتراكمة على البشرة فيمكن استخدامه لتقشير البشرة.
  • مناسب لكل الأعمار فلا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة.
  • يعالج التقرحات الحادثة في البشرة بسبب التعرض لأشعة الشمس القوية.

أضرار كريم كلين اند كلير

بالرغم من نجاح الكثير من التجارب الخاصة بالفتيات مع هذا المنتج، إلا أنه هناك عدد بسيط من التجارب التي تُشير إلى عدم نجاح الكريم في معالجة التلف الحادث في بشرتهم من التعرض للشمس الضارة.

فقامت إحدى الفتيات بنشر تجربتها مع كريم كلين اند كلير على صفحتها الشخصية على الانستجرام، والتي حرصت فيها على تحذير الكثير من الفتيات من الأعراض الجانبي أو الأضرار التي قد يٌسببها هذا الكريم، وهو ما يتضح عبر تجارب بنات مع كريم كلين اند كلير.

  • يحتوي هذا الكريم على مادة السليكون التي بالرغم من كونها تعمل على تنعيم البشرة إلا أنها قد تتسبب في بعض الأحيان بالتهيج الجلدي لبعض الفتيات اللواتي يكثرن من استخدامه.
  • يتسبب في بعض الحالات كثرة استخدامه في ظهور بُقع بيضاء لأصحاب البشرة الجافة.
  • يحتوي على نسبة ضئيلة من المواد الحافظة مثل الكحول والبارابين، الذي يُمكن أن يتسببا في إحداث تقرحات بسيطة في الوجه في حالة التفاعل مع أحد مستحضرات التجميل الموجودة على البشرة.
  • قد يتسبب في ظهور حب الشباب بعد التمكن من التخلص من خلايا الجلد الميتة الموجودة على البشرة.
  • يعمل على إعادة تنشيط الدورة الدموية التي يُمكنها أن تعمل على تقشير البشرة بشكل كُلي لإعادة تكوينها من جديد، فتشعر الفتاة بالفزع من تساقط بشرتها.

اقرأ أيضًا: كريمات تفتيح البشرة بسرعة

كريم كلين اند كلير هل أسعاره في المتناول؟

قامت فتاة تستخدم كريم كلين اند كلير بالذهاب إلى الصيدلية لتعرف سعر عبوة الكريم، من ثم قامت بنشر أسعار كريم كلين اند كلير من خلال منتديات العناية بالبشرة للفتيات.

حيث يبلغ سعر كريم كلين اند كلير في المملكة العربية السعودية 21 ريال سعودي للعبوة الواحدة.

كيف استخدم كريم كلين اند كلير؟

أشارت إحدى السيدات المستخدمين لهذا الكريم من خلال صفحتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي إلى ضرورة اتباع التعليمات اللازمة من أجل الاستخدام الصحي للكريم لتجنب وقوع الفتيات في الخطأ الذي وقعت فيه من قبل.

من أجل الحصول على نتائج مُرضية من دون أي مضاعفات، فكانت لا تعرف كيفية استخدامه فتعرضت وقتها لتقرحات شديدة في الوجه بسبب سوء استخدامه.

  1. يتم استخدام كريم كلين اند كلير من مرة إلى مرتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة بالمساء.
  2. غسل البشرة جيدًا بالصابون قبل استخدام الكريم، مع التأكد من خلو البشرة من أي مستحضرات تجميل أو مواد كيميائية.
  3. أخذ كمية مناسبة من الكريم دون الإكثار أو التقليل منه، وتوزيعها بالتساوي على البشرة حتى تتم تغطيتها تمامًا.
  4. التأكد من فرد الكريم على البشرة والتدليك برفق وبشكل مستمر حتى تمتصه البشرة بشكل كامل.
  5. يتم تركه على البشرة لليوم التالي، بعدها يتم شطف الوجه بالماء الفاتر برفق، دون استخدام الصابون أو أي مواد عطرية.
  6. يتم استخدامه بشكل منتظم لمدة لا تقل عن 7 أيام، بعدها ستلاحظين تحسن البشرة بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضًا: خلطة كريمات تفتيح البشرة السمراء

محتويات كريم كلين اند كلير العلاجية

قامت إحدى الفتيات التي تُعاني كثيرًا مع بشرتها الحساسة من أي مستحضرات تجميلية، بسؤال الطبيب المعالج المختص بالعناية بالبشرة والشعر عن مدى سلامة المكونات الأساسية التي يشتمل عليها كريم كلين اند كلير.

حتى تطمئن من سلامة هذا المستحضر على بشرتها بعدها نصحت كل الفتيات من خلال صفحة “اعتني بنفسك” بمدى أم هذه المحتويات على الأنواع المختلفة من البشرة.

1- البروبيلين غليكول

يعمل على ترطيب البشرة بالقدر الصحي المطلوب، فهو يتميز بالقدرة الهائلة على حبس الرطوبة بالوجه وعدم فقدانها بسهولة من الجلد، فهذا يعطي الفرد مظهر الوجه الممتلئ والحيوي.

2- السالسيلك أسيد

يعمل هذا المكون على تفتيح البشرة بشكل كبير وملحوظ، فهو يتمتع بالقدرة على التخلص من كل الخلايا الميتة الموجودة على سطح الجلد، وقتل كل الميكروبات الضارة التي يمكن أن تُسبب التهاب الجلد أو ظهور حب الشباب أو تكون البثور السامة على الوجه.

3- مستخلص فاكهة الكرز

يتمتع هذا المستخلص بالكثير من الفيتامينات الضرورية للحفاظ على البشرة مثل فيتامين سي، فهو يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لون البشرة بسهولة لأنه يعمل بشكل مباشر على الجذور الحرة بالبشرة.

4- مادة نياكيناميدي

تُعتبر من أقوى المكونات التي تساعد في تفتيح لون البشرة المتضررة، فهو يعمل على التخلص من التصبغات ومقاوم الاسمرار الحادث في الجلد من التعرض للأشعة الفوق البنفسجية الضارة الناتجة من أشعة الشمس.

5- مستخلص أوريزا ساتيفا

يتميز هذا المستخلص بالقوة العلاجية الكبيرة التي يتمتع بها، فهو يعمل على الحفاظ على البشرة مشدودة حتى مع تقدم العمر فهو يمنع حدوث أي تمدد للجلد لأنه يقوم بتعزيز مرونة الأنسجة المكونة للجلد، مما يًكسب البشرة المظهر الحيوي المُستمر والنضارة.

يجب الاعتناء بالبشرة من خلال استخدام كريم كلين اند كلير، فعندما تتعرض باستمرار لأشعة الشمس القوية إلى جانب عدم الاهتمام بنضارة البشرة وترطيبها، ينتهي الأمر بالاسمرار وعدم توحيد لون البشرة.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.