تجارب الناس مع حقن ميتابوليتس

تجارب الناس مع حقن ميتابوليتس تجارب عديدة بسبب الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن، بالإضافة إلى رغبتهم في فقدان وزنهم بأسرع طريقة ممكن ولذلك يلجأ لحقن ميتابوليتس من أجل الحصول على جسم مثالي وإذابة كافة الدهون المتراكمة في أماكن معينة في الجسم، وهو ما يتضح من خلال موقع وميض.

تجارب الناس مع حقن ميتابوليتس

تجارب الناس مع حقن ميتابوليتس

أثناء التحدث مع عمتي عن أضرار زيادة الوزن وما يعانيه الناس من مشاكل صحية كبيرة بسبب الدهون الزائدة في الجسم، خصوصًا السيدات التي تعاني من السمنة أو تجمع الدون بأماكن واحدة في الجسم مما يفسد من مظهر الجسم.

فتسعى العديد من السيدات إلى فقدان الوزن بأسرع وأسهل طريقة في وقتنا الحالي خصوصا بعض ظهور بعض الحقن التي يتم استخدامها في اذابة الدهون بشكل سريع ومن ضمنها حقن ميتابوليتس.

حيث بدأنا في ذكر تجارب الناس مع حقن ميتابوليتس أثر استخدامها على الناس وهل تحقق نتائج فعالة أم لا، وكان السبب الرئيسي في ذكر هذه التجربة هو أن عمتي قامت بالفعل باستخدام هذه الحقن وعندما سألتها عن تجربتها بخصوص هذا الموضوع قالت لي:

في الواقع إن تجارب الناس مع حقن ميتابوليتس تختلف من شخص لأخر فقد يخبرك البعض بأنها تجربة سيئة، وقد يخبرك البعض الأخر أنها كانت تجربة مفيدة جدًا.

أما بالنسبة لي تجربتي بخصوص هذا الموضوع كانت مفيدة وتعد أكثر التجارب المناسبة لي ولنمط حياتي، فأنا لا أملك الوقت الكافي لممارسة الرياضة أو المتابعة مع أخصائي السمنة والنحافة هذا لأني أقضي 90% من يومي خارج المنزل.

لذلك لجأت إلى حقن ميتابوليتس ولكن قبل اللجوء الى هذه التجربة راجعت العديد من تجارب الناس مع حقن ميتابوليتس ووجدت أن أغلبية التجارب كانت إيجابية، كما أنى استشرت الطبيب وأخبرني أن لا ضرر منها.

هذا لأنني اكتشفت أن تلك الحقنة تحتوي على العديد من العناصر والتي تساعد ففي عملية إذابة الدهون التي تتراكم في مناطق معينة من الجسم مثل الأرداف والبطن والذراع، بالفعل بدأت استخدامها منذ شهر وأنا أرى أن النتائج مقبولة وأعجبت بهذه التجربة كثيرًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن ابيفاسي

ممَ تتكون حقن ميتابوليتس؟

أراد أحد أصدقائي أن يشارك في تجارب الناس مع حقن ميتابوليتس وأن يخوض تلك التجربة معهم أيضا لكنة كان يعاني من رهبة شديدة ضد هذه الأنواع من الحقن لكنه في نفس الوقت يريد حل سريع فقدان وزنه.

لذلك قام باللجوء إلى طبيب وذلك للاستعلام عن مكونات تلك الحق وأي معلومات قد تضره إذا استخدمها فأخبره الطبيب ان لا ضرر منها عليه ومن أجل زيادة التأكيد سوف أخبرك كل ما تريد معرفته عن تلك الحقن.

  • تحتوي العلبة الواحدة على عشرين حبه والتي يدخل في تركيبها المكونات التالية: (كلوريد الصوديوم، مستخلص طحلب فوكوس، الأحماض الأمينية المتنوعة).
  • تدخل تلك المكونات في تركيب هذا الأنبوب ومن ثم يقضي على الدهون، ويعمل كل عنصر لكي يفقد الوزن بأمان ودون أي آثار جانبية.
  • تحتوي على أدينوسين ثلاثي الفوسفات وهو من المركبات المهمة والتي تعمل على التحسين من القدرات البدنية للجسم وإمداد العضلات بالطاقة المناسبة من أجل العمل.
  • تحتوي حقن الميتابوليتس على مكون يُسمي التيروسين وهذا المكون يُعد أحد الأحماض الأمينية التي يتكون منها بعض المواد مثل مثل النورأدرينالين والدوبامين مما يساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي والرفع من معدلات احتراق الدهون.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر

حقن الميتابوليتس هل لها آثار جانبية؟

قامت إحدى الفتيات بنشر منشور على إحدى مجموعات فقدان الوزن تحذر منه من استخدام حقن ميتابوليتس وقالت إن لها تجربة شخصية وتريد أن يعلمها الجميع: بداية الأمر كانت عندما رأيت على (فيس بوك)، الذي انتشرت فيه إعلانات عن شركة تسمى (سليما دايت).

تؤكد أنها المورد الوحيد لهذه الحقن من إسبانيا، وكُتب في الإعلان نصًا: “حقن ميتابوليتس تمنحك السيطرة على وزنك بشكل آمن والحصول على جسم متناسق ومظهر مثالي”.

مؤكدة أن هذه الحقن لا تسبب أي أضرار جانبية، لأنها تتكون من مواد طبيعية وتعتبر من أقوى منتجات الطب البديل، وأنها قادرة على إنقاص الوزن في مدة لا تتجاوز الـ 4 أشهر من استخدامها، وذلك لبيعها داخل مركز التخسيس الخاص بي.

بالفعل قمت بشرائها ولكن سرعان ما اكتشفت أن كل ذلك ما هو إلا خدعة كبيرة وغش تجارى وطبي حيث أن هذه الحقن ليست مسجلة بوزارة الصحة بمصر كما أن العديد من أستاذة الطب بمصر قام بالتحذير من استخدامه او تداولها في السوق بشكل واضح وصريح.

بالإضافة إلى الأضرار الكبيرة التي تحدثها هذه الحقن والآثار السلبية الكبيرة المترتبة عليها بعد فترة الاستخدام ألا وهي:

  • تؤدى إلى العديد من الإضرابات في المعدة وتؤثر على الجهاز الهضمي في الجسم مثل الشعور بالغثيان والدوخة.
  • ترفع من معدل ضربات القلب مما يؤدي إلى خطر الإصابة بالأزمة القلبية التي تؤدي إلى الوفاة، لذلك ممنوع استخدامها لأصحاب أمراض القلب.
  • تزيد الشعور بالاكتئاب هذا بسبب الاضطرابات التي تحدثها في الجهاز العصبي.
  • زيادة في إفرازات هرمونات الغدة الدرقية وعلى المدى البعيد قد يؤدي إلى حدوث سرطان في الغدة الدرقية.
  • الشعور المستمر بالصداع والإرهاق العام وعدم توازن الجسم.
  • تؤدي إلى حدوث جفاف الفم وسلس البول.
  • تؤدي إلي زيادة الأرق ومشاكل عدم القدرة على النوم.
  • أحيانا يتم فقدان الشعور بالأطراف مما يعنى أنها تعرض الإصابة بالشلل.
  • احتمالية الإصابة بعدوى في الجلد وهذا يحدث فقط إذا تم إهمال نظافة الحقن وعدم تعقيمها بحذر.
  • حصول كدمات وبعض التورمات في أماكن العلاج.

افرأ أيضًا: تجربتي مع حقن كالهيبارين للحمل

متى امتنع عن استخدام حقن ميتابوليتس؟

كانت صديقتي تريد استخدام حقن ميتابوليتس لأن وزنها ازداد كثيرا بعد الحمل فقررت استخدام هذه الحقن إنقاص وزنها بشكل سريع.

لكن بعدما قامت باستشارة الطبيب أخبرها أنها لا يمكنها استخدام هذه الحقن لأن هناك موانع لاستخدامها وهي:

  • ممنوع استخدامها على المرأة الحامل أو التي تقوم بالرضاعة.
  • يمنع استخدامها مع الأشخاص أقل من 18 عامًا.
  • يمنع استخدامها للمصابين بالسكر المرتبط بالأنسولين.
  • ممنوع استخدامها لمن تعرض دموية بالقلب أو سكتات دماغية مسبقًا.

انتشر استخدام حقن ميتابوليتس هذه الأيام كثيرًا باعتبار أن سعرها اقتصاديًا كما أنها تعد سببًا سريعًا لفقدان الوزن بسهولة ومن دون جهد.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.