تجربتي مع نيو هير لوشن

تجربتي مع نيو هير لوشن كانت تجربة رائعة للغاية؛ حيث إن كان الحل المناسب الذي ساعدني في حل مشكلة تساقط الشعر التي كنت أعاني منها منذ وقتٍ طويل، كما أنني قد استفدت كثيرًا من تجارب الأشخاص الآخرين قبل أن أبدء في استعماله، ومن خلال بحثي عبر الإنترنت تعرفت على فوائده وأضراره، وهذا ما أشاركه معكم من خلال موقع وميض.

تجربتي مع نيو هير لوشن

لقد كنت أُعاني من مشكلة تساقط الشعر كثيرًا، لهذا كنت أبحث عن حلول من أجل علاج تلك المشكلة عن طريق البحث من خلال الإنترنت، وسؤال معارفي وأصدقائي عما إذا كان لديهم الحلول المناسبة، وقد قمت بتجربة الكثير من الطرق المختلفة، ولكنها لم تجدي نفعًا، إلى أن سمعت عن نيو هير لوشن من جارتي، والتي قالت لي أنه له الكثير من الفوائد، ويعمل على حل مشكلة تساقط الشعر.

لذلك قررت البحث عن نيو هير لوشن عبر الإنترنت، كما أنني بسؤال الأشخاص الآخرين عن تجاربهم مع ذلك البخاخ؛ حتى يُمكنني الاستفادة من تجاربهم، ومن أجل التأكد عما إذا كان له نتائج فعلية في حل تلك المشكلة أم لا، ولقد تلقيت الكثير من الردود من قبل الأشخاص الآخرين  الذي قاموا بتجربة البخاخ، وبدأوا بالفعل في رواية تجاربهم لي، والتي جعلتني اكتسب الكثير من المعلومات حوله.

اقرأ أيضًا: علاج تساقط الشعر للنساء مجرب

مكونات نيو هير لوشن

بعد أن سمعت عن بخاخ نيو هير لوشن قررت البحث عنه، لهذا بحثت عنه كثيرًا عبر الإنترنت، وواحدة من أهم الأمور التي كانت مهمة بالنسبة لي معرفتها هي التعرف على مكونات ذلك البخاخ؛ لأن المكونات تكون هي أولى الأمور التي تُحدد مدى الفوائد التي يُمكن اكتسابها من متتجٍ ما، وبالفعل تمكنت من التعرف عليها.

  • جوز الهند: إن جوز الهند يُعد من أهم مكونات ذلك المنتج؛ بسبب أنه يكون مشتمل على فيتامين إي، والذي يعمل على ترطيب فروة الشعر، كما أنه يعمل على علاج الشعر التالف.
  • عسل النحل الطبيعي: يكون له دور في تغذية الشعر، كما أنه يُعطيه كافة العناصر الغذائية التي يكون بحاجة إليها حتى ينمو مرة أخرى.
  • فالس ديزي: إن تلك المادة تقوم بترطيب فروة الرأس، وتحافظ على ذلك الترطيب لأطول مدة ممكنة، لهذا فهي يكون لها دور في منع جفاف الشعر، وهو ما يمنع التقصف أيضًا.
  • الشمام: يكون له دور في منع تساقط الشعر، وبالتالي زيادة كثافته بسرعة فائقة.
  • ذيل الحصان: إن ذلك المكون يعمل على منع الحكة التي يُمكنها أن تُصيب فروة الشعر، مما يؤدي إلى جعلها ضعيفة.
  • الجنسنغ الأبيض: إن إضافة ذلك العنصر كان مهم للغاية؛ بسبب فائدته في تنشيط الدورة الدموية، مما يجعل نمو الشعر أعلى.

استخدامات نيو هير لوشن

من خلال تجارب neo hair lotion التي كنت قد تعرفت عليها بعد أن سألت الكثير من الأشخاص من حولي عنه؛ لمعرفة المزيد من المعلومات عنه، تمكنت من التعرف على كافة الحالات التي يُمكن استعمال نيو هير لوشن فيها؛ لما يكون له من فوائد في علاج تلك الحالات.

  • القيام بترطيب الشعر الجاف، والعمل على علاج الهيشان.
  • علاج تقصف الشعر وضعفه.
  • العمل على علاج تساقط الشعر، والذي يكون السبب فيه هو سوء التغذية والجفاف.
  • القيام بعلاج تلف الشعر وبهتانه.
  • يكون له دور في إطالة الشعر.
  • حماية الشعر من العوامل الضارة، مثل الأتربة والشمس.

الطريقة الصحيحة لاستعمال نيو هير لوشن

من خلال تجربتي مع نيو هيير لوشن فإنه لا بد من اتباع بعض الأمور عند استعمال نيو هير لوشن، حيث إنها تعتبر هي الطريقة الصحيحة التي يُمكن استخدامها بها؛ لكي يُمكن الحصول على نتائج فعالة منه.

  • التحقق من كون الشعر نظيف وجاف قبل البدء في استعمال المنتج؛ لأنه يكون من الأفضل استعمال اللوشن بعد غسل الشامبو وتجفيفه باستخدام المنشفة.
  • رج العبوة بشكل جيد؛ حتى يُمكن ضمان توزيع المنتج بالتساوي.
  • فتح العبوة واستخراج الكمية المناسبة على اليد، ويكون من الأفضل البدء في استعمال كمية قليلة، وتكون الزيادة بعد ذلك تختلف على أساس حجم الشعر.
  • فرك اللوشن في اليدين؛ حتى يُمكن تسخينه قليلًا قبل أن يتم وضعه على فروة الرأس، كما أنها من الممكن استعمال أطراف الأصابع في تدليك فروة الرأس من أجل تحفيز تدفق الدم وتحسين نمو الشعر قبل وضعه.
  • تدليك فروة الرأس لفترة تتراوح ما بين دقيقتين حتى ثلاث دقائق، ومن ثَم وضع اللوشن على الشعر بشكل متساوي باستعمال أطراف الأصابع.
  • الاكتفاء بتوزيع المنتج على الشعر من الجذور حتى الأطراف، والتأكد من الابتعاد عن وضع كميات كبيرة من اللوشن؛ حتى يُمكن الابتعاد عن تواجد الزيت بكثرة بشكل غير مرغوب فيه.
  • بعد وضع اللوشن على الرأس من الممكن البدء في تمشيط الشعر بلطفٍ شديد عن طريق استعمال مشط واسع الأسنان؛ حتى يُمكن توزيع اللوشن على الشعر بشكلٍ أفضل.
  • وضع قبعة دُش على الرأس؛ حتى تُقلل التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر لفترة تتراوح ما بين 30 حتى 60 دقيقة؛ لكي تسمح للمنتج بالدخول والتغلغل في فروة الرأس.
  • غسل الشعر بالماء فقط أو استعمال الشامبو في حالة الحاجة إلى ذلك.
  • استعمال بلسم من أجل ترطيب وتنعيم الشعر.
  • من الأفضل أن يتم استعمال نيو هير لوشن بشكل منتظم، مرتين كل يوم، مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء؛ من أجل الحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: افضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية

مدة الحصول على نتائج فعالة من نيو هير لوشن

بعد تجربتي مع نيو هير لوشن من خلال بحثي الكثير عنه عبر الإنترنت وعن طريق أصدقائي، لقد تمكنت من التعرف على المدة التي يُنصح بها الأطباء في استعمال ذلك اللوشن.

حيث إن الأطباء ينصحون باستعماله لمدة تتراوح ما بين شهرين حتى أربعة أشهر، ولكن في حالة ملاحظة ظهور أي حساسية بعد استعماله أول مرة، فإنه يجب التوقف عن استعماله على الفور، واستشارة الطبيب.

أما في حالة أنه لم تظهر أي حساسية عند استعماله في البداية، ولكن ظهرت بعد استعماله بمدة، فإنه قد يكون السبب في ذلك هو استخدام كميات كبيرة منه، لهذا لا بد من التوقف عن استخدامه حتى تزول الحساسية، وبعد ذلك من الممكن استعماله مرة أخرى، ولكن يجب تخفيف الكمية.

مميزات نيو هير لوشن

بعد أن اطلعت على تجارب neo hair lotion بعد أن كنت أسأل الكثير من الأشخاص عن تجاربهم معه، لقد تمكنت من التعرف على أن لوشن نيو هير يكون الكثير من الفوائد المختلفة، والتي قد تأكدت منها بعد أن قمت باستخدامه.

تنشيط فروة الرأس

إن لوشن نيو هير يشتمل على مكونات تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وهو ما يؤدي إلى تعزيز تغذية الشعر.

الحد من تهيج فروة الرأس

يشتمل اللوشن على مكونات مهدئة يكون لها دور في تهدئة الفروة، وتقليل التهيج والحكة، مما يعمل على تعزيز صحة فروة الرأس.

تحسين نمو الشعر

يشتمل اللوشن على مواد طبيعية، وهو يكون عامل مساعد في تحفيز نمو الشعر، وبالتالي يُساعد في زيادة كثافته وطوله.

تقوية الشعر

يشتمل اللوشن على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي يكون لها دور في تغذية فروة الرأس والعمل على تقوية البصيلات، وبالتالي يؤدي ذلك إلى تخفيف تساقط الشعر وتقويته.

ترطيب الشعر

يشتمل اللوشن على مكونات مرطبة يكون لها دور في ترطيب الشعر، وبالتالي منع تساقط الشعر، والحد من تشققه وتكسره.

تعزيز مظهر الشعر

يكون له دور في تغذية الشعر وتقويته، وهو ما يؤدي إلى تعزيز مظهره بشكل عام؛ بسبب أنه يكون لامع أكثر وذات نعومة.

يعمل كمضاد للقشرة

إن اللوشن يشتمل على الكثير من المكونات التي يكون لها دور في التخلص من القشرة، والحد من ظهورها، وبالتالي تعزيز صحة فروة الرأس.

أضرار نيو هير لوشن

على الرغم من الفوائد الكثيرة للوشن نيو هير إلا إنه من الممكن أن يكون له بعض الأضرار، التي تمكنت من التعرف عليها من خلال تجارب  neo hair lotion للأشخاص الآخرين، والتي تكون ناتجة عن الاستعمال الخاطئ له أو بسبب الإفراط في استعماله.

  • من الممكن ملاحظة ظهور احمرار وتهيج ووخز، بالأخص لدى الأشخاص الذين يُعانون من الحساسية تجاه أي مكون من مكوناته.
  • أن تكون دهنية الشعر زائدة، وتلاصق الشعر فيه بعضه البعض.
  • الإصابة بقشرة فروة الرأس.
  • الحكة والتهاب بصيلات الشعر.

شروط استعمال نيو هير لوشن

من خلال تجربتي مع نيو هير لوشن فإنه يكون هناك بعض الشروط الهامة التي لا بد من اتباعها عند استعمال نيو هير لوشن؛ حتى يُمكن ضمان الحصول على نتائج فعالة في أقرب وقت ممكن.

من أهم تلك الشروط هو استعمال المنتج بانتظام لمدة مرتين كل يوم، ولكن في حالة أنه يتم استعمالها من قبل الأشخاص الذين يُعانون من الصلع في أماكن في الرأس، فإنه لا بد من أن يقوموا باستعماله لمدة ثلاث شهور كحد أدنى؛ لكي تم الحصول على نتائج وينبت الشعر في تلك الأماكن التي يوجد بها صلع.

خصائص نيو هير لوشن

  • يكون ملائم مع جميع الأشخاص من كافة الفئات العمرية المختلفة، ومع جميع أنواع الشعر المختلفة.
  • يتناسب مع الشعر المصبوغ، والشعر الضعيف، والشعر المعالج كيميائيًا بالكرياتين والبروتين.
  • يشتمل على فيتامينات وزيوت إيطالية تعمل على علاج الشعر، وزيادة نموه وعلاجه.
  • يتكون من مواد آمنة وطبيعية، ولكن من الأقل عدم الإفراط في استعماله، بالأخص الأشخاص الذين يُعانون من الحساسية من إحدى مكوناته، أو الذين يُعانون من ضغط الدم.
  • من الأفضل استشارة كلًا من الحوامل والمرضعات الطبيب قبل استعماله.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم شعر للبنات

سعر نيو هير لوشن

بعد أن تعرفت على الفوائد الكثيرة على لوشن نيو هير بدأت في البحث عن سعره من خلاله الإنترنت، وتمكنت من التعرف على سعره، وكانت هي نفس الأسعار الذي قمت بالشراء بها.

إن السعر يختلف على أساس حجم العبوة والمتجر الذي يقوم بعرضه للبيع، ولكن حجم العبوة التي يكون حجمها 120 مل يكون سعرها يتراوح ما بين 80 حتى 130 ريال سعودي؛ حيث إن هناك بعض المتاجر التي تضع بعض الخصومات والعروض.

يوجد الكثير من الطرق المختلفة التي يُمكن استعمالها في علاج مشكلات الشعر مثل تساقط الشعر، وواحدة من أهم تلك الطرق هي استعمال لوشن نيو هير؛ بسبب الفوائد الكثيرة التي يشتمل عليها، وتُساعد في علاج الشعر.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.