تجاربكم مع الأحلام وجنس الجنين

تجاربكم مع الأحلام وجنس الجنين ومدى تحقق هذه الأحلام في الحقيقة، حيث إن الأمهات يرغبن بشدة في معرفة جنس الجنين من اللحظة الأولى التي عرفوا فيها خبر حملهم، ومن كثر التفكير في ذلك الأمر يظهر لهم عقلهم الباطن جنس الجنين في الحلم، ومن خلال موقع وميض سنتعرف على صحة ذلك.

تجاربكم مع الأحلام وجنس الجنين

الكثير من السيدات رأوا الكثير من الأحلام قبل ولادتهم، ظهرت فيها بعض الإشارات على نوع الجنين، وإليكم بعض الأحلام من تجاربكم مع الأحلام وجنس الجنين:

1- الحلم باللون الأزرق

أنا سيدة في الخامسة والعشرين من عمري، دائمًا ما كنت أحلم بالزواج والإنجاب، وكنت أريد إنجاب فتاة، حتى تكون ابنتي وصديقتي ومدللتي، ولكن زوجي كان يخبرني دائمًا أنه يرغب في صبي.

لكن في النهاية كنا فرحين بذلك الحمل، وأخبرنا بعضنا أن كل ما سيعطيه الله لنا هو خير من عنده، سواء كانت فتاة أم صبي، كنت أحلم أكثر من مرة باللون الأزرق في منامي.

مثل رؤية ملابس أطفال باللون الأزرق أو المشي في طريق لونه أزرق، وكذلك ارتداء الأزرق أو رؤية المستشفى مزينة باللون الأزرق، وبالرغم من أني قرأت أن تفسير ذلك الحلم أنني أحلم في صبي، إلا أنني ما زلت أشعر أني أحمل في فتاة.

كنت وقتها في الشهر الثاني لذلك لم أستطع الذهاب إلى الطبيب لإجراء فحص السونار، وحقًا لا أستطيع أن أصف لكم كم كنت متشوقة لمعرفة جنس جنيني، وفي الشهر الرابع استطعت معرفة جنس الجنين، والذي كان فتاة كما كنت أشعر دائمًا.

لقد شعرت بسعادة شديدة لا أستطيع وصفها، كنت أشعر أني أحلق عاليًا في السماء من شدة سعادتي، وكانت هذه تجربتي مع الحلم، بعض السيدات الأخريات أنجبوا فعلًا ما حلموا به، ولكن ذلك لم يحدث معي.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم القلادة للحامل

2- الحلم بالزهور الوردية

تذكر تلك السيدة من تجاربكم مع الأحلام وجنس الجنين، أنها كانت ترى دائمًا في أحلامها أنها تجلس بين الزهور أو تمشي وسط بستان من الزهور، أو أنها تلد بين الزهور.

عندما قامت بالبحث عن تفسير تلك الأحلام على الإنترنت، ما استطاعت معرفته أن ذلك الحلم يدل على حملها بفتاة، وعندما جاء موعد السونار، اكتشفت أنها بالفعل تحمل في فتاة.

تقول إنها سجدت شكر لله على نعمته التي أنعم بها عليها وعلى زوجها، وعلى تحقيقه لرغبتها.

3- الحلم بالشهية المفتوحة

إحدى تجاربكم مع الأحلام وجنس الجنين، ذكرت أنها كانت تحلم بأن شهيتها مفتوحة في حين أنها في الواقع لا تمتلك شهية في معظم الأيام، كما رأت في كثير من الأوقات أنها تحمل طفل ولد أثناء أكلها للطعام مع محاولة إطعامه.

عندما قصت تلك الأحلام على والدة زوجها، أخبرتها أن هذه بشرة خير لها بالحمل في ولد، قالت إنها في البداية لم تصدق من فرطت سعادتها، حيث كانت تعتقد أن ما تلك إلا تخاريف، ولكنها تأكدت من كلام والدة زوجها عندما قامت بإجراء فحص السونار، وبالفعل دل الحلم على جنس المولود الصحيح.

4- الحلم بوجود زوجين من كل شيء

تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت دائمًا ترى في أحلامها أزواج متشابهة من الأشياء، مثل رؤية زوجين من الأحذية أو الجرابات أو الهواتف، وتذكر أنها رت مرة من المرات زوجين من الأطفال ولد وبنت.

قالت تلك السيدة أنها كانت ترغب بالفعل في إنجاب توأم، لأنها تحبهم، ولكنها لم تكن تربط بين تلك الأحلام ورغبتها في إنجاب التوأم، وأنها فرحت كثيرًا هي وزوجها بذلك الخبر.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ولادة ولد جميل للحامل

5- الحلم بولد يشبه الزوج

ذكرت تلك السيدة أنها حلمت بحملها بولد، وأنه يشبه زوجها في كل شيء، كان الحلم جميلًا بالنسبة له، حتى إنها من سعادتها بدأت في شراء ملابس الأولاد حديثي الولادة.

قالت أنها عندما ذهبت لإجراء فحص السونار تفاجئت أنها تحمل في فتاة، تقول أنها شعرت بالصدمة الشديدة وخيبة الأمل، لأنها بالفعل كانت قد جهزت العديد من ملابس الأطفال الأولاد.

حاول زوجها أن يواسيها ويخبرها أنه سواء فتاة أو صبي ففي كلا الحالتين هما رزق من الله ولا يجب أبدًا أن يحزنا على مشيئة الله، وأن تلك الملابس التي أشترتها يمكنها التبرع بها أو الانتظار حتى يمن الله عليهما بمولود صبي.

كما واستها أمها ولم تتركها لشيطانها، فقالت لها أن البنات رزق كبير وأن الأهم هو صحة الجنين، بغض النظر عن نوعه، لذلك تقبلت الأمر بعد فترة وأحبت ابنتها كثيرًا، وبدأت في التجهيز لإستقبالها.

5- رؤية ارتداء اللون الأسود

أخبرتنا تلك السيدة من خلال  تجاربكم مع الأحلام وجنس الجنين، أن في حملها الأول، كانت ترى في منامها أنها تتزوج من جديد رغم أنها متزوجة بالفعل في الواقع، وأنها تنجب ولدًا يشفع لها عند الله ذلك.

بينما في حملها الثاني، كانت ترى في منامها أنها ترتدي اللون الأسود في ثوب أو شنطة أو جورب بشكل مستمر في أكثر من مرة وأكثر من مكان ووضع، وكانت قد سمعت أن رؤية لبس اللون الأسود في المنام أثناء الحمل يدل على إنجاب مولودة فتاة.

لذلك ظنّت بكل تأكيد أنها ستنجب بنتًا، رغم ذكرها أن السونار لم يظهر جنس الجنين إلا في الشهر الثامن، وحمدت الله على نعمة ابنتها التي خصها الله بها، وقالت، إنه لا يمكن الجزم بأن رؤية المرأة حاملة لبنت في المنام تعني أنها ستنجب بنتًا في الحياة الواقعية.

بالمثل رؤية المرأة حاملة لولد في المنام لا تعني أنها ستنجب ولدًا في الحياة الحقيقة، بل يجب الرجوع إلى أهل العلم والخبرة في تفسير الرؤى، والتوكل على الله في كل شيء.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الجاكيت الأسود

6- ارتداء التاج في الحلم

تقول تلك السيدة، رأيت أكثر من مرة أنني أرتدي التاج على رأسي، منها مرة زوجي هو من وضعه على رأسي، ومرة وجدتني أضعه وأذهب به إلى كثير من الأماكن، ومرة وضعته حتى أذهب للمستشفى، وغيرها الكثير من الحالات.

كان لدي صديقة تُفسر الأحلام، لذا توجهت عليها لأقص عليها حلمي وأخبرها بما رأيت، حيث كنت في الشهر الرابع ولم يظهر جنس الجنين في السونار، وكنت أرغب في معرفته بطريقة ملحة.

عندما أخبرتها بما رأيت، أخبرتني أن رؤية التاج في الحلم يحمل بشرى للحامل في الحمل بولد، فرحت كثيرًا، ولكني قلت في نفسي أنني لن أخبر أحد حتى لا أسعدهم بذلك الخبر وألد فتاة في موعد ولادتي.

لكن المفاجأة بالنسبة لي أنني ولدت ولادة مبكرة في الشهر السابع ولم أكن أعلم عندها جنس الجنين، وولدت فعًلا ولد، كان جميل كأنه يشبه الملائكة، وحمدت الله كثيرًا أنه أتمم فرحتي عليَ.

الأطفال هم نعمة وفضل من الله على أهاليهم، والفتاة تحلم من صغرها منذ أن كانت تلعب بالدمى أن تكون أم، لذلك عندما تعلم بحملها، تتحمس جدًا لمعرفة نوع الجنين.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.