كود معرفة المتبقي من كارت الفكة فودافون

ما هو كود معرفة المتبقي من كارت الفكة فودافون؟ ما سعرها؟ حيث أصبحت شركة فودافون في الوقت الحالي هي شركة الاتصالات الرائدة في مصر، كما تمكنت من تحقيق نجاح كبير في الكثير من دول العالم، نظرًا لقدرتها على تقديم الخدمات المختلفة على أعلى مستوى، لذا من خلال منصة وميض سوف نتعرف على كيفية الاستعلام القيمة المتبقية من كارت الفكة، عبر السطور القادمة.

كود معرفة المتبقي من كارت الفكة فودافون

شركة فودافون تسعى جاهدة للتوسع في كافة خدماتها سواء خدمات الإنترنت أو الخدمات الصوتية وذلك ما جعلها واحدة من أكبر شركات الإتصالات حيث تهتم دائمًا براحة العميل، وتوفير كل ما يحتاجه، الأمر الذي جعلها تقدم خدماتها لأكثر من 36 مليون عميل، وعلى الرغم من النجاح الذي حققته الشركة ألا أنها لم تتوقف يومًا بل تعمل بكافة الطرق لتحقيق نجاحات أكبر.

تقدم الشركة العديد من الباقات الرائعة، ولكن في الكثير من الأحيان لا يرغب العميل بالاشتراك في أيًا من هذه الباقات أو قد تنتهي قبل موعدها قليلًا ولا يريد تجديدها باكرًا، لذا قامت الشركة بإنشاء العديد من كروت الفكة الرائعة التي تحتوي على دقائق، وميجابايت يستطيع العميل شحن كارت يوميًا بتكلفة قليلة للغاية، ولكن بعد الشحن يرغب العميل في كود معرفة المتبقي من كارت الفكة فودافون، ونذكر ذلك فيما يلي:

1- كارت الفكة 2.5 جنيه

تقدم شركة فودافون العديد من كروت الفكة المختلفة، حيث يتكون هذا الكارت من 45 دقيقة أو ميجابايت، وصالح للاستخدام طوال اليوم، كما يمكن التحكم في وحدات الكارت ، وإلغاء دقائق كل الشبكات الأخرى واستخدام الكارت ميجابايت فقط بالإضافة إلى الاطلاع على القيمة المتبقية من الكارت، وذلك من خلال الضغط على *86#.

اقرأ أيضًا: كود تفعيل المكالمات الجماعية فودافون مصر

2- كارت الفكة 4.25 جنيه

هذا الكارت صالح طول اليوم حيث يحتوي على 190 دقيقة أو ميجابايت يستطيع العميل اختيار ما يريد استخدامه، كما يتم تحديد 50 ميجابايت لتطبيق الواتس اب، ولكن يجب العلم أن في حالة استخدام الدقائق للاتصال بالشبكات الأخرى تحسب الدقيقة الواحدة بخمس دقائق، يستطيع العميل الاطلاع على القيمة المتبقية من الكارت والتحكم في وحدات الكارت من خلال الضغط على *86#.

3- كارت الفكة 7 جنيه

ما يجعل شركة فودافون مميزة حقًا أنها تقوم بتوفير العديد من كروت الفكة حتى تتيح للعميل اختيار ما يناسب احتياجاته، حيث يتكون هذا الكارت من 340 دقيقة أو ميجا بايت صالحة لمدة ثلاث أيام، كما يتم تخصيص 10 ميجابايت لتطبيق الواتس اب، ويمكن للعميل إلغاء دقائق جميع الشبكات، والقيام باستخدام الكارت ميجا بايت فقط والإطلاع على القيمة المتبقية من خلال إدخال كود  *86#.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد فودافون كاش

4- كارت الفكة 9 جنيه

هذا الكارت حقًا رائع للغاية لأنه لا يستخدم ليوم واحد فقط مثل أنواع الكروت الأخرى بل يصلح للاستخدام لمدة 4 أيام، وذلك لأنه يتضمن 400 دقيقة أو ميجابايت تتيح للعميل التحدث مع أصدقائه، وأفراد عائلته بالكامل، بالإضافة إلى توافر 50 ميجابايت لتطبيق الواتس اب، لذا يمكن استخدام كود معرفة المتبقي من كارت الفكة فودافون وهو *86#.

5- كارت الفكة 13.50

قد تكون قيمة هذا الكارت مرتفعة قليلًا مقارنة بالكروت الأخرى ولكن ذلك لأنه يستخدم لمدة 7 أيام، حيث يحتوي على 625 دقيقة أو ميجابايت، لذا يقوم العديد من العملاء بشراء هذا الكارت باستمرار لأنه يستخدم لفترة طويلة، لذا يمكن الإطلاع على الدقائق أو الميجابايت المتبقية في الكارت من خلال إدخال كود *86#.

6- كارت الفكة 15 جنيه

من أفضل كروت الفكه التي يمكن أن يقوم العميل بشحنها حيث يتكون من 650 دقيقة أو ميجابايت صالحة للاستخدام لمدة 10 أيام، لذا يستمتع العميل بها لمدة طويلة على عكس كروت الفكة الأخرى، يمكن معرفة القيمة المتبقية من الكارت عن طريق إدخال كود  *86#.

اقرأ أيضًا: كود الغاء باقة النت فودافون 

طرق التواصل مع شركة فودافون

شركة فودافون تحتوي على العديد من الموظفين الذين يتحدثون أكثر من عشر لغات مختلفة حتى يتمكنوا من الرد على استفسارات العملاء جميع أنحاء العالم، كما أنها تهتم كثيرًا بالشكاوى التي يقدمها العملاء وتسعى إلى التوصل إلى حلول عديدة، وذلك ما يجعلها دائمًا في نجاح مستمر لأنها تمكنت من أن تصبح شركة الاتصالات الأفضل لدى العميل، لذا يمكن التواصل مع الشركة مع إحدى الطرق التالية:

  • يمكن الدخول إلى موقع شركة فودافون والإطلاع على كافة الخدمات والعروض التي تقدمها من هنا.
  • الاتصال على خدمة العملاء من أي رقم فودافون على رقم 888.
  • الدخول إلى صفحة فودافون على الفيس بوك من هنا.
  • التواصل مع خدمة العملاء من أي رقم هاتف على 16888.
  • يمكن الدخول إلى صفحة فودافون الرسمية على تويتر من هنا.
  • الاتصال على خدمة عملاء فودافون من أي مكان في العالم على رقم 00201001888888.

 شركة فودافون أصبحت في الوقت الحالي شركة الاتصالات رقم واحد في مصر حيث تضم ملايين العملاء نظرًا للخدمات العديدة التي تقدمها، وقدرتها الدائمة على التطوير، ومواكبة التكنولوجيا الحديثة.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.