أفضل عطور الفيرمونات للنساء

أفضل عطور الفيرمونات للنساء تعتبر هي الخيار الأمثل لإضافة إطلاله برائحة مميزة عن الذهاب إلى المناسبات، أو حتى في الخروجات اليومية بما يلائم طبيعة تلك العطور، والتي منها ما يمكن استخدامه في النهار لإضافة لمسة من التفاؤل والإشراق، حيث يعتبر العطر عنصر قوي لزيادة الجاذبية، واسترسالًا لهذا سنعرض بمنصة وميض باقة من عطور الفيرمونات النسائية يمكن اختيار المناسب منها لكِ.

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

العطور هي شيء أساسي لكل امرأة للظهور بشكل مميز في كل مكان تتوجه إليه، فالأمر يتعلق لديها عند اختيار النوع الملائم لها بمدى اقتراب هذا النوع من العطر لشخصيتها وقوة جاذبيتها من قبل المحيطين بها وخاصةً لدى الرجال.

لذا وبما أن مادة الفيرمونات هي إحدى المواد التي يفرزها الجسم بشكل طبيعي فقد تكون سبب في تحديد الخيار الملائم للعطور عند تحديد أفضل عطور الفيرمونات للنساء.

حيث صممت تلك الأنواع من العطور خصيصًا لجذب الجنس الآخر، وهي تلعب على زيادة الاستجابة الجنسية، وكذلك تعزيز الحالة المزاجية، وعلى هذا يمكن أن نشير لكِ عن أفضل عطور الفيرمونات للنساء يمكن اختيار منها ما يلائم شخصيتكِ الأنثوية، مثل:

1- عطر Giorgio Armani Sí من جيورجيو أرماني

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

المميز في هذا العطر أنه يتسم برائحة مشرقة، عصرية ومغرية يمكن أن تضيف لكِ نسبة أكبر من الجاذبية التي تبحثين عنها، والجمال المميز.

كذلك يضيف لكِ شعور بالسعادة والراحة والحسية، ويرجع هذا إلى مركباته التي تتكون من الطحالب، ونغمات الكشمش الأسود، وعليه يمكن تشبيه رائحته بإكسير فواح يمكن أن يمنحكِ عطر يدوم لساعات طويلة من وضعه، وذلك ما يخطف انفاس المحيطين بكِ.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر نسائي من العربية للعود

2- عطر Pure Poison من ديور

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

يتكون هذا العطر من مزيج حسي، يجمع بين كلًا من الأزهار والعنبر والمسك، وهو ما يجعل المرأة التي تضعه تتسم بالقوة وخطف اهتمام وانظار الآخرين بكل سهولة، وهو أحد العطور التي تعزز شعور الجاذبية، وتناسب أوقات المساء فقط لتدوم رائحتكِ لساعات طويلة.

3- عطر Gucci Guilty من جوتشي

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

يتألف هذا العطر من مزيج من النوتات الشرقية والزهرية، وهو ما يزيد شعور الجاذبية لدى المرأة، لذا من الممكن اختيارها كأفضل عطور الفيرمونات للنساء، وقد لا تحتاجين إلى وضع كمية كبيرة لظهوره، بل يكفي رشه واحدة لتلاحظي إعجاب الجنس الآخر بكِ، وانجذابه إليكِ.

4- عطر Pheromone Perfume Pure Instinct

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

إذا كنت تبحث عن عطر فرمون قوي للغاية يترك انطباعًا فقد ترغب في تجربة Pure Instinct، فهو أحد أكثر العطور جاذبية وإغراءً في العالم، وذلك مع وجود المسك الأبيض في قاعدته.

فإن Pure Instinct يثير الإعجاب من قبل المحيطين بكِ، ناهيك عن امتزاجه مع البرغموت، الفانيليا واليوسفي للحصول على رائحة تميل إلى كونها ذات قوام حُلو أو سُكري إن صح التعبير.

ذلك لأنه مملوء بالفيرومونات، مما يجعله مثاليًا للموعد الليلي تمامًا، مثل الحفلات التي تريد أن تجد فيها حبيبًا، فتميزي عن الأخريات، وأظهري جانبك الجريء والأنثوي الفاتن مع هذا العطر الجذاب.

5- عطر Eye of Love- Seduce

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

يعتبر هذا العطر هو أفضل عطور الفيرمونات النسائية، والتي تجسد التألق الداخلي لكل امرأة، وذلك نظرًا لكون مُركباته مشتقة من جذر اليام البري، والذي يتم تصنيعه بدوره باستخدام إستراتيترينول نقي، وليس مزيج فرمون فقط.

بالإضافة إلى أنه يتألف من مجموعة من الروائح العطرية طبيعية منها البرغموت، والخشب، وورد دمشق والياسمين، لذا فهو يعطي رائحة دافئة وجذابة.

يمكن لعطر Seduce أن يضيف الدفء إلى مزاجك في أي وقت، ليترك رائحة مميزة وساحرة طوال اليوم، وكذلك من يمكنك رشه بمفرده أو وضعه مع روائح أخرى للحصول على عطر لا يقاوم.

اقرأ أيضًا: عطور فرمونات تجذب

6- عطر Black Opium

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

يأتي عطر Black Opium بزجاجة سوداء براقة ولامعة تعطي تلميحًا نحو الرائحة الأنثوية القوية في الداخل، حيث إنه عطر مليء بالمكونات الحسية، وهو مُلائم للمناسبات الرومانسية في مطعم فاخر مثلًا.

المميز في هذا العطر أنه مكثف، ولكنه ليس قويًا بشكل مفرط يصل إلى حد الإزعاج، مما يجعله مثاليًا للحظات الحميمة التي تريد الإغراء والإثارة.

فإن كنتِ تفكرين في اقتناء كل شيء فخم فهذا العطر هو الخيار الأفضل والأكثر تمُيزًا، لكونه يمزج بين زهر البرتقال والقهوة والياسمين والفانيليا لخلق عطر مرغوب فيه.

7- عطر Coco Mademoiselle

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

بالنسبة للسيدات اللواتي يبحثن عن عطر فرمون أكثر أنوثة يعمل مع طبيعة رائحتها الطبيعية فإن Coco Mademoiselle هو خيار ممتاز، فهذا العطر الحائز على جائزة أفضل خيار متألق من الروائح الآسرة التي من المؤكد أنها ستجذب أي رجل تريده.

يتألف هذا العطر من مكونات منعشة من البرتقال، والبرغموت مع نفحات وسطى من الورد، والإيلنغ والياسمين، والتي تظهر في نهاية رائحته، كذلك يمكن ملاحظة رائحة الأوبوناكس المسكر، والباتشولي ونجيل الهند التي تشعل الحواس، وتجذب الجنس الآخر إليكِ، لهذا فهو العطر المثالي للسيدات الأصغر سنا، واللاتي يتسمن بطابع غزلي.

8- عطر Carolina Herrera Good Girl

أفضل عطور الفيرمونات للنساء

إذا كنتِ تبحثين عن عطر مميز وجريء في ذات الوقت من الممكن اختيار هذا النوع من العطور، والذي يزيد من توضيح شخصيتك الجريئة بين الآخرين، وذلك لأنه يتكون من مزيج قوي من اللوز، والقهوة، والياسمين والعنبر، بالإضافة إلى الأرز.

يمكن التعرف على مميزات هذا العطر من زجاجته التي تم تجسيدها بتصميم مميز يدل على الأنوثة، والتي تأتي الممزوجة بالثقة وقوة الشخصية، الإغراء والجرأة، مما يعني أنه أكثر العطور الملائمة للمرأة ذات الشخصية المتمردة لزيادة إثارتها.

كما يعتبر هذا العطر من أنواع العطور الشرقية التي قد تم إصدارها في عام 2019م، لتكون واحدة من أفضل عطور الفيرمونات للنساء على الإطلاق، ويتكون من مكونات طبيعية تتمثل في اللوز، والقهوة، والبرغموت الإيطالي، والليمون.

يعتبر هذا العطر أحد التوليفات العطرية التي يظهر تأثيرها مع أول رشة منه تخطف أنظار المحيطين، لذا لا تترددين في اختياره إن كنتِ تبحثين عن هذا.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع لشراء العطور الأصلية

كيفية استخدام عطر فرمون

حتى يمكنكِ الحصول على أفضل نتيجة لظهور عطر الفرمون الخاص بك يفضل دومًا تطبيقه على مناطق النبض الرئيسية، والأماكن الحسية، كما هو الحال بالنسبة لمؤخرة العنق، والشعر، وكذلك منطقة المعصمين، وبالقرب من منطقة الفخذين.

حيث تأتي بعض عطور الفرمون في شكل بخاخ بينما، يأتي البعض الآخر معبأ في زجاجة دائرية يسهل فركها في الأماكن المرغوبة.

يمكن للعطر الجيد أن يرفع من مزاجنا على الفور، حيث إنها من أنواع العطور التي تناشد الحواس، وتساعد على زيادة الشعور بالراحة والاسترخاء.

فإذا كان عطرك المفضل ممتلئًا بالفيرومونات البشرية فإن هذا سيكون سبب في أن الأشخاص الموجودين بالقرب منك يميلون إلى الانجذاب إليك بسهولة.

فسواء ما كُنتِ ذاهبة في موعد مع شخص مميز أو لديك حفلة مسائية وتودين أن تكونِ متميزة؛ فإن هذه العطور الفيرومونية ستكون هي الحل الأنسب لترك انطباع خلفك، ولكن قبل شراء عطر فرمون ضعي في اعتبارك تحديد نوع الرائحة، والموسم الحالي من السنة، ونوع البشرة الخاصة بكِ.

تحديد أفضل عطور الفيرمونات للنساء يعتمد على طبيعة شخصيتك، وذلك الانطباع الذي تردين تركه عنكِ للمحيطين بكِ، لذا اقتني ما هو ملائم لما تريدين التعبير عنه.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.