أفضل مواقع مقارنة الهواتف 2024

سوف نرشح لك أفضل مواقع مقارنة الهواتف 2024 من خلال هذا المقال، فجميعنا نعلم ثورة الهواتف الذكية التي حدثت من فترة، مما جعل الشركات التنافسية تتسارع في إنشاء الهواتف بكثرة خلال وقت قليل بالأنواع المختلفة والتحديثات التي تجذب العميل ليقوم بجعلها الشركة المفضلة له ولأسرته، لذلك نوافيك بالتفاصيل في منصة وميض.

أفضل مواقع مقارنة الهواتف 2024

الهواتف الذكية حاليًا لا يستخدمها الكبار فقط بل يستخدمها الأطفال معنا وقد يكون عند البعض المقدرة لجعل طفلهم يمتلك هاتف وحده، فنبحث عند شرائنا واحد جديد على المميزات مثل الشكل الجميل والمساحة والجودة التي تجعله يعيش معنا أطول وقت ممكن لعدم تغيره أو تلفه سريعًا.

وفي ظل الشركات المتعددة وعوامل الجذب المختلفة لا نستقر على نوع واحد، بل نبحث عن تجارب الآخرين في الاستخدام ومعرفه العيوب قبل المميزات حتى نكون في اطمئنان قبل دفع المال، وأفضل حل للمقارنات هو المواقع الإلكترونية الحديثة، وفي السطور الآتية سوف نسرد لك أفضل هذه المواقع:

1- موقع Mobiles91

يحتل هذا الموقع المرتبة الأولى في عالم مقارنات الهواتف الذكية، حيث يوفر لك العديد من المناقشات حول الهاتف وجميع المعلومات التي تريد معرفتها من حيث المواصفات الداخلية للجهاز والسعر كما يوفر لك مقاطع الفيديو ليجعلك قادر على أخذ القرار النهائي في تحديد النوع، ويمكنك النقر هنا حتى تنتقل لهذا الموقع.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف الفئة المتوسطة

2- موقع PhoneArena

يتميز هذا الموقع بكونه قادر على مقارنة العديد من الهواتف في وقت واحد، كما يُظهر المقارنات بجانب بعضها حتى يسهل عليك رؤية العيوب والمميزات في نفس اللحظة فيسهل عليك الاختيار، كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا، وكتابة اسم الهواتف التي تريد مقارنتها ببعضها في مربع البحث.

3- موقع Buyhatke

يوفر لك هذا الموقع القدرة على مقارنة أربعة هواتف في نفس الوقت كحد أقصى، ويعتبر من المواقع المتميزة في سرد المعلومات التي تريدها بشكل موجز وسريع ولا يفقد أي معلومة حول الهاتف أنت تريد معرفتها، فيذكر لك السعر والمميزات والعيوب بطريقة مثالية، كما أنه من المواقع الموثوق في معلوماتها ويزوره آلاف الأشخاص دائمًا.

يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال النقر هنا.

4- موقع   Kimovil

نستكمل حديثنا حول أفضل مواقع مقارنة الهواتف 2024 بذكر هذا الموقع الذي لا يختص فقط بالهواتف بل يسمح لك أيضًا مقارنة التليفزيونات وكذلك الأجهزة اللوحية، فيقدم لك كل ما تريد من حيث السعر والمواصفات والتصميم بل ويعرض أسعار الهاتف الذي تدخله حول العالم، ويقوم بمنحك اختيار الفئة التي ترغبها ويقدم لك الهواتف المشابهة لهذا السعر أو النوع.

يمكنك الذهاب للموقع من خلال النقر هنا.

5- موقع PhonesData

يقدم لك هذا الموقع إمكانية المقارنة بين ثلاثة هواتف مع بعضها، كما يعرض لك أكثر الأنواع التي تمت مقارنتها في الفترة الأخيرة من الأشخاص، ويوفر لك جميع المعلومات عن الشركات التنافسية والفئة التي يمكنها أن تناسبك، كل ما عليك هو الذهاب للموقع وإضافة الأنواع التي تريدها حتى يظهر لك صور الأجهزة والفروق بينهم.

يمكنك الانتقال للموقع من خلال النقر هنا.

6- موقع SmartPrix

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي لا يمكنك الاستغناء عنها في كل وقت تريد أن تغير جهازك فيه، أو حتى أي جهاز إلكتروني آخر، فهو يعمل على توفير أداة مقارنة متعددة مما تجعل البحث عليك سهلًا وتقلل الجهد الذي تبذله لأخذ قرارك.

يمكنك الانتقال للموقع من خلال النقر هنا.

7- موقع GSMArena

لا ننسى في حديثنا عن أفضل مواقع مقارنة الهواتف 2024 ذكر موقع GSMArena، لتميزه في إظهار أحدث المقارنات حول الهواتف فيرشح لك أفضل الموارد التي يمكنك من خلالها الشراء.

كما يضيف لنا المراجعات حول النوع الذي نبحث عنه ولا يغفل عن ذكر أهم المميزات له بالنسبة للشركات المنافسة، من هنا يمكنك الاستفادة بمميزات الموقع.

8- موقع Gadgets360

يتميز هذا الموقع بتقديم الخدمات المختلفة في عالم مقارنات الهواتف الذكية، فهو يعمل على رعاية السوق من خلال الحديث عن التحديثات الحصرية، ويقدم لك بجانب المعلومات الأساسية ـ مثل المميزات والسعر ـ فيديو يمكنه أن يجعلك أكثر استفادة.

كما يعرض لك أهم الآراء حول الهاتف الذي تقوم بالبحث عنه والأدوات التقنية فيه، بالإضافة لعرضه مقارنة لجميع العلامات التجارية الخاصة بالهواتف والأدوات الإلكترونية، لذا قم بالنقر هنا حتى تذهب للموقع.

اقرأ أيضًا: بحث عن الهواتف الذكية وأثرها على المجتمع

9- موقع Gadgets Now

من أفضل مواقع مقارنة الهواتف 2024 هذا الموقع، وذلك لمنحه لنا الشرح الوافي ليس فقط للهواتف الذكية بل لجميع الأجهزة والأدوات الإلكترونية التي تخطر ببالنا، فهو يعد من المصادر الموثوقة لأنه النبض الرقمي لأكبر شركات الإعلام وهي The Times of India.

ويعرض لك الموقع جميع المواصفات التي تريد معرفتها عن الهاتف من حيث التصميم والسعر والمحتويات والمساحة وجودة البطارية، لذا اضغط هنا لتذهب للموقع.

10- موقع My Smart Price

هذا الموقع بدأ رحلته الإلكترونية في عام 2011، ويعد من أكبر المواقع بل يأتي في المركز الثاني لأدوات البحث في الهند، في بدايته كان يختص باكتشاف الأسعار، ومع مرور الوقت توسع بقدراته على عمل مقارنات الهواتف الذكية وتوفير المعلومات اللازمة حول التحديثات التي تنزل للأسواق ولا يقف على ذلك فقط بل يهتم بالعديد من المنتجات الإلكترونية.

قم بالنقر هنا حتى تنتقل للموقع.

11- موقع GizBot

يحمل هذا الموقع شعار Technology Made Easy ويعد من أشهر المواقع متعددة اللغات في الهند، كما يحتوي على قاعدة واسعة من المستخدمين الذين يرونه المرشح الأفضل لهم في عالم مقارنات التكنولوجيا، فمن خلاله يمكنك مقارنة العديد من الهواتف والألعاب وكذلك الأجهزة الإلكترونية ويتقدم لك بوصف شامل لهم لتأخذ أكبر استفادة ممكنة.

من خلال النقر هنا يمكنك الانتقال للموقع.

12- موقع BGR

يعد من المواقع المتخصصة التي تتقدم إليك بوصف دقيق للهواتف الذكية، كما تصنف من المواقع الحصرية التي تعرض كل التحديثات التكنولوجية في الأسواق ليكون مستخدميه من الأشخاص المتميزة في متابعة الشركات التنافسية أولًا ولا تخلوا من تقديم المقارنات الصادقة والتحليلات والمراجعات، وهو من الواقع الرائدة منذ عام 2006، وهنا تجد الموقع.

نصائح عند شراء هاتف جديد

في إطار حديثنا عن أفضل مواقع مقارنة الهواتف 2024 إليك بعض النصائح التي قد تفيدك عند شراء هاتف جديد لك أو لأحد من عائلتك.

  • قم بتحديد المساحة التي تناسب استخدامك لأن المساحة التي ترغب بها تساهم في تحديد سعر الهاتف.
  • قم بتحديد الشكل الذي ترغب فيه، واختر ما يريح يدك عند الاستخدام وهذا يعتمد على وزن التليفون الذي سوف تجده في المقارنات.
  • تحديد الشركة التي تستريح في إصدارتها هل هي الأيفون أم الأوبو أم السامسونج أم غيرهم.
  • لا تركز فقط على التصميم بل اهتم بالمميزات الداخلية للهاتف من حيث البطارية والمساحة والمحتويات التي تأتي معه مثل الشاحن والإربودز.
  • قم بمعرفة أداء المعالج وذاكرة الوصول العشوائي عند الشراء.
  • لا تشتري الهاتف من مكان غير موثوق واحرص على وجود الضمان.
  • لا تعتمد على المواقع الإلكترونية فقط عند اتخاذ القرار بل قم بسؤال أشخاص قاموا باستخدامه بالفعل من فترة ومعرفة العيوب التي واجهتهم.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف هواوي التي تدعم خدمات جوجل

أشهر مقارنات الهواتف على المواقع

هناك بعض الهواتف التي حصلت على مقارنات عالية في الفترة الأخيرة على المواقع منها الآتي:

  • Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro.
  • iPhone Xs Max و iPhone11.
  • Galaxy A52 و Galaxy A52s 5G.
  • Galaxy A72 و Galaxy A52s 5G.
  • Redmi Note 10 Pro و Mi 11 Lite.
  • iPhone11 و iPhone 12.
  • Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy S21 Ultra.
  • Reno 6 4G و Reno 6 5G.
  • Realme 6 و Realme 6 Pro.
  • Galaxy A51 و Galaxy M31.
  • Nova 3 و Nova 3i.
  • Redmi Note 8 Pro و Redmi Note 9 Pro.
  • Realme 5 Pro و Redmi Note 8 Pro.
  • iPhone 7 Plus و iPhone 8 Plus.
  • Galaxy A51 و Galaxy A71.
  • Redmi Note 9S و Redmi Note 9 Pro.
  • Poco X3 NFC و Poco X3 Pro.

يجب عليك معرفة جميع مواصفات الهاتف الذي ترتاح إليه وتسأل نفسك كيف سيكون استخدامك له، هل هو من أجل العمل، أم الرفاهية والتصوير فقط، لتحديد ما تريد بأفضل شكل ويعيش معك أطول فترة تريدها ولتحصل أيضًا على أقل سعر.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.