الوان طرح بتليق مع الاسود

 الوان طرح بتليق مع الاسود في جميع المواقف الرسمية وغير الرسمية يمكن أن يتم استعمالها، فالمظهر الجيد هو هوس كل الفتيات فلابد أن تظهر دائمًا في شكل أنيق وجذاب فهن بطبعهن محبين للجمال لذلك يظهر ذلك الحرص الشديد على ملابسهن، ومن أجل أناقتك قدمنا لك هذا المقال بواسطة منصة وميض لمساعدتك فيما تحتاجينه عند تنسيق الألوان.

الوان طرح بتليق مع الاسود

الوان طرح بتليق مع الاسود

اللون الأسود هو سيد ألوان الطبيعة كما يعتبر أشد الألوان أناقة ويتميز بكونه اللون الذي يليق عليه كل شيء ومناسب لجميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية كذلك، لذلك تجده يلائم جميع الأذواق ولا يخلو دولاب شاب أو فتاة من قطعة ذات لون أسود سواء بنطلون أو تيشيرت بالنسبة للشاب أو بلوزة أو فستان بالنسبة للفتاة، وقد تشعر أحد الفتيات بالحيرة عندما تجد بعض الملابس السوداء لديها ولا تعرف الوان طرح بتليق مع الاسود.

ببساطة اللون الأسود يليق معه أي لون من ألوان الطرح فاللون الأسود لا يقيدك بلون محدد كأغلب الألوان ومن السهل تنسيقه مع الألوان الأخرى، ويقيدك في الغالب المناسبة التي سوف ترتدين فيها قطعة سوداء من دولابك فعلى سبيل المثال حضور الزفاف بفستان سواريه أسود يقيدك بمجموعة ألوان للطرحة يمكنك الاختيار بينهم لكن ارتدائك فستان كاجوال أسود عند الذهاب إلى الجامعة لا يقيدك بمجموعة ألوان محددة بل بالعكس يزيد من عدد الوان الطرح المناسبة، وهذا ما سوف نوضحه لك خلال الفقرات التالية.

1- ألوان طرح تليق مع الاسود كاجوال

كما ذكرنا سابقًا أن اللون الأسود تتناسب معه جميع ألوان الطرح وهذا من شأنه جعل هناك سهولة في ارتداء هذا اللون فمن السهل وجود ما هو ملائم معه فعلى سبيل المثال ارتدائك لأحد الموديلات التالية:

الوان طرح بتليق مع الاسود

يسهل عليك اختيار اللون المناسب للطرحة من ألوان غامقة كما ترتدي الموديل أو أرتداء ألوان فاتحة من أختيارك مثل اللون الكشمير أو الأزرق السماوي.

الوان طرح بتليق مع الاسود

من السهل جدًا ارتداء اللون المغاير للأسود وهو الأبيض على الملابس السوداء، الأمر الذي سوف يضفي لمسة خاصة على ملابسك خاصة إن كانت الطرحة بها لمسات خفيفة من اللون الأسود كبعض الخطوط كالطرحة الموجودة في الصورة أو شكل الطرح المنقطة أو أي شكل آخر تحبينه.

اقرأ أيضًا: أفضل قماش عبايه مايحتاج كوي

2- الوان طرح بتليق مع الاسود مشجرة

هناك مجموعة طرح أخر قد تناسبك عند ارتداء طقم أسود بالكامل لا يتخلله لون وهي مجموعة الطرح المشجرة أو التي تحتوي على عدد من الألوان مع بعض.

الوان طرح بتليق مع الاسود

كما ترين جميع الوان الطرح المعروضة امامك في الصورة السابقة تلائم اللون الأسود وحين أقول جميعها أقصد جميعها بالفعل فالطرح ذات الألوان المتعددة تعطي للأطقم السوداء كلية طابع مختلف وتضيف لمسة من الجمال والبهجة وتكسر السوداوية التي تنطبق على ملابسك، ويختلف الأمر إن كانت ملابسك بها لون آخر مع الأسود فمثلًا إن كنت ترتدين ملابس سوداء لكن بها قطعة لونها أبيض، أو كنت ترتدين فستان ملون ويغلب عليه اللون الأسود هنا يتم تحديد بألوان محددة موجودة من الأساس في ألوان ملابسك، أو لون مختلف عن الألوان الموجودة في الفستان.

الوان طرح بتليق مع الاسود

على سبيل المثال ذلك الفستان الذي يوجد به عدد من الألوان و يغلب على الفستان اللون الأسود إن كانت ملابسك مثل هذا الفستان أو قريبة منه يمكنك ارتداء طرحة باللون أحد الألوان الموجودة في الملابس مع مراعاة أن تكون سادة لا يوجد بها لون آخر من الألوان.

الوان طرح بتليق مع الاسود

لكن إن كان فستانك أو الطقم الخاص بكِ عبارة عن خلي من اللون الأبيض والأسود معًا ولا يوجد لون آخر، في هذه الحالة يمكنك أن تضيفي أنتِ اللون اللآخر كما قامت الفتاة في الصورة السابقة الفستان باللونين الأسود والأبيض فقامت هي بإضافة اللون الأسود فغيرت من روتينية الألوان الموجودة .

كما يمكنك أنتِ أن تختاري اللون المناسب مع خصيتك إن كنتِ في مثل الحالة وإليك بعضًا من اختياراتي انا يمكنك تجربة اللون الأحمر أو الكشمير أو الأزرق الزهري أو الأزرق السماوي المعروف حاليًا بـ ” بيبي بلو” وهناك اللون الأخضر وبالطبع يمكنك أختيار اللون الأبيض والأسود فهمنا من الألوان الأساسية في الفستان من الأساس.

يمكنك الاستفادة مما سبق في تنسيق الوان طرح تليق مع الاسود في حالة كنت ذاهبة للجامعة أو التنزه مع الأصدقاء وسوف تلائم ملابسك عدد كبير من الطرح الملونة مع الحرص على كونها ملائمة لعمرك وللون بشرتك.

اقرأ أيضًا: موضة صيف للمحجبات

3- الوان طرح تليق مع الاسود سواريه

يختلف تنسيق الملابس الكاجوال ” غير الرسمية” عن تنسيق الملابس الرسمية الخاصة بحضور اجتماع أو مؤتمر علمي خلال ذلك أنصحك بارتداء طرحة باللون الكافيه أو الـبيض وتجنب الطرح ذات الألوان المتعددة أو الطرح ذات الألوان الفاقعة فهي غير مناسبة لحضور المؤتمرات والاجتماعات بالمرة، لكن المناسبات مثل حفل الزفاف وحفلات السمر يمكنك ارتداء عدد من الطرح محدد فليس جميع الألوان هنا متاحة.

الوان طرح بتليق مع الاسود

كما ترين أدخلت الفتاة هنا اللون البيج القريب من اللون الذهبي إلى قائمة الألوان التي تلائم اللون الأسود ولم يتأثر شكل الفستان في شيء بل إزداد جمالًا ومع اختيارها للفة حجاب مناسبة كل ذلك أعطاها شكلًا جميلًا.

الوان طرح بتليق مع الاسود

قامت هذه الفتاة هي الأخرى بارتداء لون مغاير عما اقترحت وكان مناسبًا باللون الأحمر أو اللون النبيتي من الألوان التي تعطي لمسة خاصة للون الأسود حيث يجعل شكل الملابس على صاحبتها مميزًا فاللون الأحمر يكسر هيبة الأسود ويوحي ببعض من الجرأة على الوقار الذي يضيفه الأسود، الأمر الذي جعل الأحمر والأسود معًا من أكثر الألوان ملائمة لبعضهما، وينصح عند ارتداء الفساتين السواريه البعد كل البعد عن الألوان الفاتحة الصباحية لأنها سوف تجعل مظهرك سيء، الألوان التي تم توضيحها هي الأكثر ملائمة لتلك المناسبات.

اقرأ أيضًا: موضة صيف للبنات

نصائح عند ارتدائك طرح تليق على الأسود

خلال ارتدائك للأسود هناك عدة نصائح نصح بها عدد من مصممي الأزياء الفتيات لكي يكون مظهرهن أكثر أناقة ومن تلك النصائح:

  • الأسود لون محب للحرارة لذا تجنبي ارتدائه كطرحة أو طقم كامل خلال فترات الصيف حتى لا تشعري بالحر.
  • لفات الطرح تساعد على اعطائك المظهر الأنيق الذي تريدين لذلك احرصي على اختيار اللفات المناسبه لك ولوجهك.
  • لون بشرتك هو العامل الأساسي الذي يحدد ما إذا كان اللون مناسب لك أم لا وتجنبي مواقف مثل هذا اللون يلائم صديقتي بالطبع سوف يلائمنيّ ايضًا في الحقيقة لا يحدث هذا إلا إن كان درجة لون البشرة متشابهة.
  • فرقي بين اللون المناسب لكل موقف وغيره، فألوان الطرح المناسبة عند الذهاب إلى الجامعة، غير الوان الطرح المناسبة عند الذهاب إلى حفل، على الرغم من كون الأسود تتلائم معه كل الألوان.
  • تجنبي ارتداء الفستان المشجر الذي يغلب عليه اللون الأسود مع طرحة بها نفس الفكرة مشجرة و يغلب عليها اللون الاسود، اعلمي أن الملابس ذات الألوان العديدة لا يناسبها طرح بها نفس تعددية الألوان.

اللون الأسود أحد الألوان الراقية التي تعطي انطباع الوقار والأناقة عن مرتديه لما له من هيبة لذلك يطلق عليه سيد الألوان.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.