تجربتي مع كريم سويس ايمج

تجربتي مع كريم سويس ايمج أنقذت بشرتي من الكثير من المشاكل الجلدية التي كنت أعاني منها وقد ساعدتني على تعزيز ثقتي بنفسي، كما أصبحت أخرج وأنا فخورة بمظهري بعد استخدام هذا الكريم السحري، وسأحكي تجربتي مع استخدام هذا الكريم في علاج مختلف المشكلات المتعلقة بالبشرة فيما يلي من خلال منصة وميض.

تجربتي مع كريم سويس ايمج

تجربتي مع كريم سويس ايمج

ترغب كل شابة وسيدة بالحصول على مظهر أنيق وبشرة صافية تزيد من أوج جمالها وتعطيها شعورًا بالثقة، ولكن دائما ما تكون عيادات الجلدية باهظة الثمن كما تطلب وقت وجهد كبيران للالتزام بنصائح دكتور الجلدية، والمراكز المتخصصة بالعناية بالبشرة غالبًا ما تكون غير أمينة وتستخدم منتجات كيماوية ضارة بالبشرة.

لذا إن كنت تواجهين نفس مشكلتي وتعانين من بشرة جافة وجربتي وصفات الماسكات المنزلية والخلطات الطبيعية ولم تأت بالنتيجة المرغوبة، فإن كريم سويس ايمج هو الحل الأمثل لحالتك لذا سوف نستعرض لك تجارب بعض الأشخاص الذين كانوا يعانون من مشاكل وعيوب بالبشرة وساعدهم هذا الكريم في علاجها.

السيدة التي تحكي هذه التجربة عمرها 45 عامًا كنت تقضي كل وقتها ترعى المنزل والأولاد ولا تهتم ببشرتها على الإطلاق، وكانت تبرر ذلك بأن أولادها أحق بكل لحظة وبكل قرش تملكه، إلى أن استيقظت في يوم ونظرت للمرآة فوجدت أن وجهها الجميل الذي كان الجميع يثني عليه غطى حسنه التجاعيد.

حزنت حين رأت هذا المنظر وقررت ألا تسمح لهذا الوضع بالاستمرار فبدأت بالبحث عن أفضل الوصفات ومسكات شد البشرة جربت الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة ولكن لم ينفعها أيان من هذا.

وبالصدفة ذات مرة وهي تقلب في إحدي صفحات الفيس بوك وجدت صانعة محتوى تتكلم عن كريم سويس ايمج تستعرض مميزاته، والتي من ضمنها أنه يعزز إنتاج الكولاجين ويدعم مرونة البشرة ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذا فورًا ذهبت لأقرب صيدلية وقامت باستخدامه وبعد فترة قصيرة بدأت تلاحظ فرق في بشرتها.

 

تفاجئ زوجها وأولادها بمظهرها الجديد وأعجبهم هذا التغيير حيث باتت بشرته أكثر نضرة وأصبحت مشدودة كأنها عادت بالزمن 10 سنوات، وفي كل تجمع عائلي يتم سؤالها من قبل نساء العائلة عن سبب هذا التغيير في مظهرها وكيف تبدو بشرتها لمعة ونقية بهذه الطريقة.

 

لم تتوقف عن استخدامه يوما بعد ذلك ومن وقتها وهي تنصح أي شخص يبدو عليه علامات التقدم بالعمر هذا الكريم السحري.

اقرأ أيضًا: خلطة كريمات لتفتيح البشرة في اسبوع

تجربتي مع كريم سويس ايمج لتوحيد لون وتفتيح البشرة

اسمي علا أنا مهندسة ميدانية وذلك لأني أحب هذا المجال كثيرًا اجتهدت بعد الانتهاء من الجامعة على الرغم من انتقادات الأهل وسخرية الأصدقاء والصعوبات التي واجهتها، ألا أنني بدأت بالعمل الميداني أخيرًا بعد سنوات طويلة من الدراسة والبحث.

لكن كانت توجهني مشكلة تؤرق حياتي وهي أني أتعرض للشمس طيلة اليوم مما يسبب لي اسمرارًا في وجهي والكفين، ولأني محجبة فقد لاحظت أمي وكل أهلي أن هناك فرقًا شديدًا في درجة لون وجهي بين المنطقة التي يغطيها الحجاب والمنطقة المعرضة للشمس باستمرار مما سبب لي إحراج وضيق شديدين.

كنت أجهل كيف أعالج هذه المشكلة لذا بدأت باستخدام وصفات تفتيح البشرة التي بدلا من أن تساعدني نتج عنها تهيج وحبوب في وجهي، لذا أصابني الإحباط وفقدت الأمل تمامًا في علاج هذه المشكلة، حتى وجدت إعلان عن كريم سويس ايمج وبالفعل بدأت باستخدامه فورًا وقد فاجأتني النتائج بشدة.

حيث إنه بمرور أسبوعين فقط من المداومة على هذا الكريم بدأ وجهي بالعودة تدريجيًا للونه الطبيعي، لأن هذا الكريم يحتوي على تركيبة لها فعالية عظيمة حيث تقوم بتبييض البشرة وتحد من تصبغها فهي تفتح البشرة على مراحل.

بعد فترة بدء زملاء العمل بالانتباه إلى أن لون بشرتي يتغير للون الأبيض على عكسهم فهم يسمرون يومًا بعد يوم بسبب حرارة الشمس، وعلى الرغم من أنهم رجال ألا أنهم لم يتركوني وشأني حتى أخبرتهم عن تجربتي مع كريم سويس ايمج وقاموا باستخدامه مثلي تمامًا.

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر

تجربتي مع كريم سويس ايمج لعلاج البشرة الجافة

صاحبة هذه التجربة فتاة مراهقة في عمر الـ 16 عامًا تقول أرهقني كثرة التنمر الذي أتعرض له بسبب بشرتي، حتى أمتنعت هذه الفتاة عن الذهاب إلى المدرسة خافت أمها على تدني مستواها في التحصيل، لذا بدأت بالبحث وسؤال كل من في محيطها عن علاج لهذه المشكلة.

إلى أن ذهبت لطبيب مختص بالأمراض الجلدية وكانت تخشى أن يقدم لها روتين علاجي يفقدها ميزانية المنزل يطلب منها القدوم وعمل جلسات علاجية بمبالغ مالية كبيرة ولكنها حمدت الله حين قدم لها كريم سويس ايمج.

لأنه رخيص نسبيًا مقارنة بمنتجات البشرة الأخرى والتي تقدر بمئات الجنيهات ناهيك عن عدم فاعليتها من الأساس أو أنها تتطلب وقتـًا طويلًا لتبدأ نتائجها بالظهور، وبالفعل كانت هذه الصغيرة تستخدم الكريم يوميًا بالصباح والمساء حسب أوامر الطبيب وبعد أقل من شهر أصبح وجهها نقي كالملائكة وأصبحت واثقة من نفسها..

اقرأ أيضًا: كبسولات فيتامين e لتفتيح البشرة

تجربتي مع كريم سويس ايمج كبديل لواقي الشمس

صاحبة هذه التجربة هي شابة في مقتبل العمر تخرج يوميًا للجامعة ولمقابلة الأصدقاء أو في نزهات عائلية مع أهلها كل هذه الأنشطة تقوم بها نهارًا لأن أباها رجل متزمت لا يقبل أن تكون خارج المنزل قبل الثامنة مساءًا، لذا فهي تستخدم الواقي الشمسي وتعتبره أهم من أي وسائل تجميلية أخرى.

حيث إنها كانت تعاني من بشرة دهنية شديدة الحساسية من الشمس وكل المؤثرات والعوامل الجوية كالأتربة وغيرها من أشياء، لكن كل واقيات الشمس التي جربتها كانت سيئة للغاية إما باهظه الثمن بشكل يفوق المنطق أو لا تحمل أي مواد فعالة وتعود للمنزل بوجه محمر وملتهب كأنها لم تضع أي شيء على وجهها.

إلى أن أهدتها إحدى صديقتها في عيد ميلادها مجموعة أدوات تجميل من بينها كريم سويس ايمج، وحينها بحثت عنه في الإنترنت وجدت أنه خال من البرابين وكبريتات لوريل ولوريث الصوديوم والفثلات والزيوت المعدنية وأنه يحمي من الجذور الحرة وهو ما كانت تحتاجه تمامًا.

بدا لها أنه الكريم الأنسب لبشرتها الحساسة والدهنية وواظبت على استخدامه من وقتها، وكانت سعيدة جدًا به وبمفعوله الرائع وملمسه اللطيف على بشرتها حتى أنها كانت تخبر به كل صديقتها لدرجة كانوا ينصحونها بطلب نسبة من الشركة المصنعة حيث إنها أولى المروجين له.

تجربتي مع كريم سويس ايمج قد تكون مفيدة لك وقد تلهمك أن تهتم بشرتك ليس لأن المظهر الجميل أمر مرغوب بين الناس، ولكن لأن الجسد أمانة من الله يجب أن نحافظ عليها ونرعاها.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.