تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة

تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة من التجارب الجيدة جدًا والمُرضية، وسأقوم بعرضها حتى تستفيد منها كل من تعاني من مشاكل اسمرار أو بقع في المناطق الحساسة، وذلك لأن مشكلة اسمرار المناطق الحساسة تعاني منها الكثير من النساء، لذا سأقوم الآن ومن خلال منصة وميض بتوضيح فكرة متكاملة عن كريم هاي كوين وأبرز فوائده ومتى تظهر نتائجه.

تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة

لقد اقترب موعد زفافي، وأنا أعاني من اسمرار شديد في المنطقة الحساسة، وكنت أشعر بالحرج كثيرًا من أن أخبر أي شخص مهما كان قريب مني بهذه المشكلة، ولقد التي كانت تتسبب في القلق الشديد، ومع اقتراب موعد الزفاف أشعر بالتوتر الشديد، وأصبح لدي عدم ثقة في نفسي على الإطلاق، وكنت أشعر بالحزن بدلًا من الفرح.

إلى تخلصت من الحرج وتحدثت مع صديقة مقربة مني، وقالت لي أن هذه المشكلة بسيطة، ولا داعي لكل هذا القلق، وذلك لأنها تعرف نوع جيد جدًا من كريمات التفتيح الفعالة في علاج هذه المناطق وهو كريم Hi-Queen، ولقد قمت بالاطلاع على تجارب الفتيات اللاتي قمن بتجربة هذا الكريم، ولقد كان تجارب تدعو إلى التفاؤل.

بالفعل قمت باستعمال هذا الكريم بشكل يومي، وبعد مرور أسبوعين بالتحديد لاحظت أن هذه المنطقة صارت أفتح درجتين تقريبًا، شعرت حينها بسعادة كبيرة جدًا، واستمريت على استخدامه، وبعد مرور شهرين من الاستعمال، لقد زال الاسمرار الذي كان يتواجد في هذه المنطقة وحولها، وهذه كانت تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة.

اقرأ أيضًا: تجارب كريم هاي كوين

تجربتي مع هاي كوين لإزالة البقع الداكنة

بعد أن نجحت تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة، قمت باستعمال حبوب منع الحمل بعد زواجي لمدة زمنية طويلة، حيث نتج عنها ظهور بقع داكنة على الوجه والرقبة، ولقد قمت باستعمال الكثير من الكريمات التي تساعد على إزالة هذه البقع المزعجة من وجهي، ولقد قمت بالبحث عن علاج لهذه المشكلة، ولقد أخبرني الطبيب أن هذه البقع لن تزول إلا إذا قمت باستخدام الليزر لها.

لكني كنت قد طرحت مشكلتي في جروب نسائي عبر موقع فيس بوك، وقامت الكثير من الإناث بالتعليق بعدد من أنواع الكريمات التي قمن بتجربتها، وكانت لها نتائج جيدة، ولقد قمت بقراءة الكثير من التعليقات، ووجد أن أكثر التعليقات كانت عن كريم هاي كوين للمناطق الحساسة، وقيل إنه يأتي بنتائج مُرضية خلال ثلاثة أسابيع من الاستخدام فقط

بالفعل قمت بشراء هذا الكريم، وبدأت في تطبيقه على المناطق الداكنة والبقع يوميًا، وبعد مرور 20 يومًا تحديدًا وجدت هذه البقع اختفت تمامًا، بالإضافة إلى أنه قام بتوحيد لون بشرتي بشكل رائع، فلقد كانت نتيجة مُذهلة حقًا.

تجربة كريم هاي كوين للكلف

ضمن بحثي عن تجارب النساء اللاتي قمن باستعمال هذا الكريم، وآرائهم، قرأت تجربة لسيدة مع هاي كوين، تروي تجربتها الخاصة معه، وتقول: نتيجة لحملي في طفلي الأول ظهرت لدي بقع سوداء وكلف ظهر نتيجة لحملي على البطن، وبين منطقة الفخذين، وبعد ولادتي صار الأمر مؤرق بالنسبة لي.

قررت الذهاب إلى طبيب جلدية، ولقد نصحني باستعمال كريم هاي كوين، وذلك لأنه يحتوي على مواد فعالة تساعد على تفتيح بسرعة وبفعالية، وقمت باستعماله بالفعل يوميًا، بعد مرور عدة أسابيع قليلة لاحظت أن لون هذه المناطق أصبح أفتح بدرجة كبيرة مما كان عليه، وهي بالفعل نتيجة جيدة جدًا، ولكن كانت تجربة مميزة أنصح أي امرأة تعاني من هذه المشكلة بها.

تجربتي مع Hai Queen لحب الشباب

لقد أشارت إحدى النساء إنها قامت باستعمال هذا الكريم لمشكلة حب الشباب، حيث كان له نتائج جيدة مع الكثير من النساء، وتقول إنها كانت مع اقتراب موعد الدورة الشهرية يظهر لها الكثير من الحبوب المزعجة على وجهها، ولقد كانت هذه المشكلة تسبب لها الضيق الشديد، لذا بعد أن تعرفت على خواص هذا الكريم قررت تطبيقه على وجهها.

لقد قامت بالفعل بتطبيقه على وجهها لمدة أسبوعين اختفت تمامًا هذه الحبوب المزعجة، والبثور أيضًا، وأصبح لون بشرتي موحد تمامًا، بشكل رائع ومذهل حقًا، وهكذا تأكدت من أن كريم هاي كوين مفيد جدًا للبشرة، وظللت استعمله لمدة شهر، إلى أن أصبح وجهي نضر وحيوي وبشرتي أصبحت ناعمة ولونها موحد مثل الأطفال تمامًا.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام كريم اكرتين

استخدامات كريم هاي كوين

1

استكمالًا لذكر تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة سوف أعرفكم على بعض الفوائد التي قمت بقراءتها خلال بحثي حول هذا الكريم، حيث وجدت أنه له تأثير كبير على تفتيح على المنطقة الحساسة وتنعيمها، وكافة الأماكن الشبيهة لها، وهذه الاستخدامات تتمثل فيما يلي:

  • يعمل هذا الكريم تفتيح البشرة الداكنة التي تنتج أثر الصدمات والكدمات، كما أنها تخفي أثر النتوءات.
  • يساهم في علاج مشكلة اسمرار الركبة والكوع وأسفل الإبط، حيث يعمل على توحيد لون البشرة، ويجعلها مشرقة ونضرة.
  • يعمل على إخفاء الآثار الجانبية لظهور الكلف، والبقع الداكنة أيضًا التي تظهر على الوجه.
  • يساعد على إزالة آثار الحبوب والبثور التي تظهر على البشرة.
  • يعمل على تنعيم الأيدي ويرطبها، وذلك لأنه ذو قوام خفيف.
  • ينظف جميع الشوائب التي تظهر على الجلد.
  • يساهم في محاربة علامات الشيخوخة وآثارها، ويجعل البشرة مشرقة وجميلة.
  • يعمل على تفتيح منطقة البكيني بأمان تام، ويوحد لون البشرة.

نصائح هامة عند استعمال كريم هاي كوين

هناك بعض النصائح التي يجب عليكِ الانتباه إليها عند استعمال هذا الكريم، وذلك للحصول على نتائج الكريم الفعالة التي قمت بذكرها في تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة، إليكم هذه النصائح فيما يلي:

  • يجب استعمال هذا الكريم مرة واحدة ليلًا، حيث لا يجب استعمال هذا الكريم والخروج في أشعة الشمس.
  • عدم استخدام هذا الكريم للأطفال الذين هم أقل من 12 سنة.
  • يجب استعمال كريم واقي الشمس، وذلك للحصول على نتائج مُرضية

أضرار كريم هاي كوين على البشرة

على الرغم من الفوائد العديدة التي لها تأثير جيد مع الكثير من الحالات، إلا قد ينتج عنه بعض الآثار الجانبية الضارة، وذلك إذا تم استعماله بشكل غير صحيح، أو إذا كان هناك تحسس تجاه أي مكون من مكونات هذا الكريم، إليكم هذه الآثار الجانبية فيما يلي:

  • تهيج الجلد والمعاناة من الاحمرار.
  • الشعور بالحكة الشديدة.

إذا شعرت بأي علامة من علامات التحسس السابق ذكرها يجب التوقف فورًا عن استعماله، والذهاب إلى الطبيب.

اقرأ أيضًا: سعر كريم هاي كوين وكيفية استخدامه

موانع استعمال كريم هاي كوين

هناك بعض الحالات التي لا يجب عليها استعمال هذا الكريم، تجنبًا للتعرض لآثار جانبية ضارة عن استخدامه، إليكم هذه الحالات الممنوعة من استعماله من خلال النقاط التالية:

  • لا يجب على المرأة الحامل أو المرضع استعمال كريم هاي كوين إلا تحت إشراف الطبيب، حيث لا توجد أبحاث كافية لإثبات مدى أمان استعماله خلال هذه الفترة.
  • عدم استعمال هذا الكريم في حال كنت تعاني من حساسية لمادة الهيدروكينون، لذا يجب إجراء اختبار حساسية، من خلال وضع طبقة رقيقة من الكريم على مساحة صغيرة من الجلد، والانتظار لمدة 24 ساعة للتأكد من عدم وجود أي تفاعلات تحسسية تنتج عنه.

إن استعمال كريم هاي كوين ينتج عنه نتائج كثيرة مُرضية من قبل كل من يستخدمه، إلا أنه في بعض الحالات يحدث تفاعلات للمواد الفعالة في الكريم، الأمر الذي نتج عنه تحسس والتهابات، فكن حذرًا.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.