عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي من المواضيع التي يعتمد عليها الكثير من المعلمين في تعليم الطلاب طريقة صياغة المواضيع باللغة الإنجليزية، ولا تقتصر أهمية هذا الموضوع على تعليم الطلاب اللغة فقط، بل أنهم يمدهم بقدر لا بأس من المعلومات الثقافية، لذلك من خلال السطور التالية وعبر منصة وميض نقدم لكم عجائب الدنيا السبع باللغة الإنجليزية.

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

عجائب الدنيا السبع هي مجموعة من التحف المعمارية المنتشرة حول العالم، والتي لا مثيل لها من حيث روعة التصميم وفخامته، وتتمثل هذه العجائب السبع في سور الصين العظيم، والبتراء بالأردن، وتمثال المسيح الفادي بالبرازيل، وماتشو بيتشو ببيرو، وتشيتشن إيتزا بالمكسيك، والكولوسيوم بإيطاليا، وتاج محل بالهند، وفيما يلي نقدم أهم المعلومات عن كل هذه العجائب.

1-Great Wall of China

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

The word great for this masterpiece is considered an understatement, it is a wall that extends on the northern and northwest borders of China, the length of the Great Wall of China is 21,19,618 meters, and the Great Wall of China is one of the most important World Heritage sites and was chosen as one of the New Seven Wonders of the World in an international survey in 2007.

The Great Wall of China has become one of the most important things to see for visitors and tourists Where people flock to it from all over the world every year.

إن سور الصين العظيم هو أحد أهم عجائب الدنيا السبع على مر العصور، وبالحديث عن امتداد هذا السور فهو يمتد على الحدود الشمالية والشمالية الغربية لجمهورية الصين، وعندما نتطرق إلى طول هذا السور الذي جعل منها تحفة معمارية عجيبة لا يمكن تكرارها على مر العصور فهو يبلغ 21 مليون و 19 ألف و 618 متر، وقد تم الاتفاق على اختيار هذا السور كأحد أهم عجائب الدنيا السبع وذلك وفقًا لاستطلاع الرأي الذي تم اجراؤه على الصعيد الدولي في العام 2007.

اقرأ أيضًا: عجائب الدنيا السبع القديمة مع الصور

2-Petra

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

Petra is an archaeological and historical city located in the Ma’an Governorate in the south of the Hashemite Kingdom of Jordan. It is famous for its rock-cut architecture and ancient aqueduct system. It was called in the past “Sela”, as it was called the “Pink City” due to the colors of its twisted rocks.

The site of Petra remained undiscovered in the West throughout the Ottoman period, until it was rediscovered by the Swiss orientalist Johann Ludwig Burckhardt in 1812. The city of Petra was inscribed on the UNESCO World Heritage List in 1985. It was also chosen as one of the New Seven Wonders of the World in 2007.

البتراء هي واحدة من أهم المدن الأثرية وتقع في جنوب الأردن، على وجه التحديد في محافظة معان، وتشتهر بالمنحوتات الصخرية، وقد تم تأسيس البتراء في عام 312 قبل الميلاد، وقد تم اعتبارها عاصمة لمملكة الأنباء في قديم الزمان، وقد نالت مكانة مرموقة بين الحضارات القديمة ويعود السبب في ذلك إلى موقعها المميز الذي جعلها تمسك بزمام التجارة.

وقد كان موقع البتراء مجهولًا بالنسبة للجميع طوال الفترة العثمانية، ويعود الفضل في إعادة اكتشاف هذه المدينة الأثرية الهامة إلى يوهان لودفيغ وهو مستشرق سويسري، وقد أتم إدراج هذه المدينة على اللائحة الخاصة بالتراث العالمي، والتي يتم إعدادها من قبل منظمة اليونسكو، وقد تم إدراج هذه المدينة على ضمن عجائب الدنيا السبع في التصويت الذي تم اجراؤه في العام 2007.

3-Machu Picchu

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

Machu Picchu or the Lost Castle (in English: Machu Picchu), the word Machu Picchu means “ancient mountaintop” in the Incan language. Built by the Inca people in the fifteenth century, this city is located in Cuzco, Peru, between two mountains of the Andes mountain range at an altitude of 2340 meters above sea level.

and on both sides of it is an abyss of about 600 meters high. UNESCO has classified this city in the World Heritage List in 1983. It is one of the New Seven Wonders of the World.

The city is on the brink of two cliffs surrounded by a 600-meter slope covered with dense forests, while the Ulu Banba River flows below it to paint all these elements a majestic scene of this mysterious city. It is near the Urubamba River and is 120 km north of Cuzco.

مدينة ماتشو بيتشو أو كما يلقبها البعض القلعة الضائعة تنتمي إلى دولة بيرو، وتعتبر أحد أهم عجائب الدنيا السبع حول العالم، ومعنى هذه الكلمة التي قد تبدو غريبة للوهلة الأولى هو قمة الجبل القديمة، وقد تم بناء هذه المدينة في القرن 15، ويبلغ ارتفاع هذه المدينة حوالي 2340 متر فوق سطح البحر.

ومن المثير معرفة أن هذه المدينة تقع على حافة هاويتين وانحدار كل منهما هو 600 متر، ويجري أسفل هذه المدينة أحد الأنهار المشهورة في قارة أمريكا الجنوبية والذي يعرف بنهر أولو بانبا.

4-Christ the Redeemer

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

The Christ the Redeemer (Portuguese: Cristo Redentor) is a colossal Art Deco statue of Jesus Christ in Rio de Janeiro, Brazil. The statue is a symbol and icon of the city, and is also a symbol of all of Brazil and Christianity in the whole world. The statue is 38 meters (125 feet) high, weighs 1,000 tons and is located at the top of Corcovado Mountain.

The cost to build it was $250,000 and this means $3,257,463 today, the reason for its construction was to show that Jesus Christ loves everyone and therefore we see the statue’s hands open.

تمثال المسيح الفادي هو أحد أهم المعالم التي لا يمكننا أن ننسى الحديث عنها عندما يتعلق الأمر بعجائب الدنيا السبع، وهو عبارة عن تمثال للسيد يسوع المسيح يقع في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وهذا التمثال يعتبره الكثيرين هو أيقونة هذه المدينة، وهو ما يجعل أعداد كبيرة من السياح تتوافد إلى هذه المدينة.

ويصل ارتفاع هذا التمثال الضخم إلى 38 متر أي ما يعادل 125 قدم، أما عن وزن هذا التمثال فهو 1000 طن، وقد وصلت تكلفة بناء هذا التمثال إلى 250 ألف دولار، وهذا الرقم يعادل في وقتنا الحالي ما يزيد عن 3,257,463 دولار، والسبب الرئيسي وراء بناء هذا التمثال هو التأكيد على أن يسوع المسيح يحب الجميع، لذلك نجد أن التمثال فاتح يديه.

اقرأ أيضًا: عبارات عن القمر بالانجليزي

5-Chichén Itzá

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

It is a large pre-Columbian archaeological city built by the Mayans from the closing classical period. The archaeological site is located in the municipality of Tenum in the Mexican state of Yucatan.

The city was discovered by the American archaeologist Edward Herbert Thompson when he climbed the pyramid of the city in one night in the late nineteenth century and the pyramid was covered with plants and its features were revealed the next morning.

مدينة تشيتشن-إيتزا على الرغم من أن هذه المدينة لا تحظى بنفس الاهتمام الذي تحظى به غيرها من عجائب الدنيا السبع، إلا أنها من الأجمل حول العالم، وهي مدينة أثرية تعود على فترة ما قبل كولمبوس، والشعب المسؤول عن بناء هذه المدينة هو شعب المايا.

إدوارد هربرت تومبسون هو من يعود إليه الفضل في اكتشاف هذه المدينة، والطريف في الأمر هو أنه تمكن من اكتشاف هذه المدينة عندما قام بتسلق الهرم الخاص بها خلال أحد الليالي.

6-Colosseum

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

It is a giant Roman amphitheater located in the center of the city of Rome. It was built to the east of the Roman Forum. Its construction dates back to the era of the Roman Empire in the first century between 70 and 72 AD.

The amphitheater is the largest work built by the Roman Empire, and is considered one of the greatest works of Roman architecture and engineering. An image of the Colosseum is printed on the Italian five-cent coin.

لا شك أن كولوسيوم هو أحد أهم المعالم السياحية حول العالم على مر العصور، كما أنه أحد أهم عجائب الدنيا، وهو عبارة عن مدرج روماني ضخم تم تشييده في وسط مدينة روما، ويعود تاريخ تشييد هذا الصرح العظيم إلى عهد إمبراطورية الرومان، حيث تم بناءه في الفترة بين عام 70 وعام 72 بعد الميلاد.

ووفقًا لرأي الكثير من المعماريين المخضرمين حول العالم فإن هذا الصرح هو أحد أعظم الأعمال من الناحية الهندسية منذ قديم الزمان.

اقرأ أيضًا: اسماء زهور نادرة بالانجليزي

7- Taj Mahal

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي

It is a beautifully crafted, elegant white marble mausoleum in Akra, Uttar Pradesh, India. It was built by King Shah Jahan, the Mughal Emperor (1630 – 1648) to house his wife’s remains.

The Taj Mahal attracts a large number of tourists. UNESCO documented more than two million visitors in 2001, including 200,000 from outside India. There are two price systems, the entry fees are lower for citizens and more expensive for foreigners. Most tourists come in the cooler months (October, November and February). There is a law that states that traffic is not allowed to approach the palace.

لا يمكن أن نختم حديثنا عن عجائب الدنيا السبع دون التطرق إلى الحديث عن تاج محل، وتاج محل الواقع في دولة الهند هو من بين أهم عجائب الدنيا حول العالم، وهو عبارة عن ضريح مصنوع من الرخام الأبيض، ومن شيد هذا الضريح الذي لاقى شهرة عالمية واسعة المدى هو الإمبراطور المغولي شاه جهان، والغرض من تأسيسه لهذا الضريح كان الاحتفاظ برفات زوجته.

ينجح هذا الضريح في استقطاب عدد كبير من السياح سنويًا، ووفقًا لمنظمة اليونسكو فإن تاج محل يستقبل نحو مليوني زائر في العام وأكثر من 200 ألف من بينهم يكونون من خارج الهند، وهذه الأرقام وفقًا للإحصائية التي تم اجرائها في العام 2001، وتعمل الحكومة الهندية على توفير الحماية اللازمة لهذا الضريح، وقد أصدرت قانون يمنع حركة مرور السيارات من الاقتراب من الضريح.

عجائب الدنيا السبع بالانجليزي من أهم المواضيع التي يمكن من خلالها تعليم الطلاب أساليب الكتابة الصحيحة باللغة الإنجليزية، كما أنه يزيد من مستوى ثقافتهم.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.