رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل يمكن استخدامه كبديل عن الرقم الأساسي والشخصي في البريد الإلكتروني الخاص أو مواقع التواصل الاجتماعي دون إظهار الهوية ولحماية الخصوصية عند تفعيل خدمة تلقي الإشعارات والرسائل، فكيف يمكن الحصول عليه؟ هذا ما سنوضحه اليوم عبر منصة وميض من خلال ذكر مواقع الأرقام الوهمية.

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

ليس من السهل على أي شخص أن يستخدم رقم هاتفه الأساسي والخاص عبر الإنترنت للعديد من الأسباب والتي من أبرزها الرغبة في التمتع بالخصوصية أو الخوف من تلقي المكالمات العديدة من أرقام مجهولة.

أو لتجنب التعرض لمراقبة المكالمات والرسائل من قِبل أي شخص ناهيك عن عدم الرغبة في الحصول على الإعلانات والرسائل الدعائية عند المشاركة في المواقع المشبوهة.

كذلك عند إنشاء البريد الإلكتروني أو حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وتلقي الإشعارات والخدمات الإضافية المشهورة.

لذا نجد البعض يبحث دائمًا عن رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل المتعلقة بعملية التسجيل لأول مرة وللاستمرار في استخدام مختلف المنصات الإلكترونية بسهولة وحرية.

ففي حقيقة الأمر من الممكن الحصول على هذا الرقم من خلال العديد من المواقع الإلكترونية والبرامج والتي من أبرزها ما يلي:

1- موقع Temp Mails

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

يعد هذا الموقع بمثابة أفضل موقع إلكتروني للحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل، وذلك لأنه يتيح هذه الخدمة بشكل مجاني ولا يتطلب من العملاء تسجيل الدخول فيه إلا إذا رغبوا في إنشاء بريد إلكتروني عليه لاستخدامه كثيرًا.

يوفر ما يعادل 10 أرقام مجانية، كما أنه يقدم واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ناهيك عن سماحه باستلام مرفقات بمساحة تصل حتى 30 ميغابايت إن تم الاشتراك فيه، ويمكن الدخول إليه بكل سهولة من هنا.

2- موقع Receive SMS

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

يوفر الموقع رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل الإلكترونية، كما أنه يعمل مثل شريحة الهاتف الحقيقية حيث لا يقوم بحذف الرسائل تلقائيًا إن لم يرغب المستخدم في ذلك.

من الجدير بالذكر أن البعض قد يواجهون مشكلة عند الحصول على الرسائل أو القيود، ففي الواقع إن السبب يعزي إلى الشركة الخاصة ببطاقة SIM وليس مطلقًا الموقع، فهو سلس ويتيح إمكانية التحقق بسهولة من المسارات التي تتخذها الرسائل.

ناهيك عن أنه لا يتطلب التسجيل، فهو يحتاج فقط إلى أن يتم تحديد الرقم المراد الحصول عليه واستخدامه للفيس بوك أو للتليجرام أو للواتس اب وغيرها، ويمكن زيارته عبر الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل ..الحل

3- موقع Receive SMS Online Info

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

يمكن الدخول إلى الموقع من هنا حتى يتم نسخ رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل من مختلف أنحاء العالم لمدة 7 أيام، ومن ثم حذفها بشكل تلقائي لضمان استمرار الحفاظ على الخصوصية.

من الجدير بالذكر أن هذا الموقع يدعم خدمة معرفة المرسل الديناميكي التي تقوم الرسائل النصية القصيرة بسهولة وفي غضون ثوان دون التسبب في حظر أي منها.

كما أنه لا يتطلب توفير أي رسوم للحصول على الرسائل، ولكنه من المؤسف يمسح أرقام الهواتف التي يكون لها عدد كبير من السجلات ويستبدلها بأرقام أخرى.

إلى جانب أنه لا يوفر سوى أرقام تابعة للولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا ورومانيا وإسبانيا وأيضًا ألمانيا فقط.

4- موقع SMS24

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

استكمالًا لموضوعنا الذي يوضح كيفية الحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل، فمن المواقع الإلكترونية التي تقدم هذه الخدمة هو موقع SMS24 السعودي والذي يحافظ على الخصوصية بفاعلية.

كما أنه لا يضع حد معين لتلقي الرسائل اليومية، ويسمح باستقبال رسائل المواقع الإلكترونية ومن أبرزها Facebook، وWeChat، وPayPal، وTelegram، وVK، حيث يمكنك الدخول إليه بكل سهولة والاستفادة منه من خلال الضغط هنا.

ثم القيام بتحديد البلد المراد الحصول على رقم منها ولتكن الولايات المتحدة الأمريكية ثم نسخ الرقم الوهمي من القائمة التي توفر لك 10 أرقام.

5- موقع Receive SMSco

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

يقدم هذا الموقع نحو 17 رقم للولايات المتحدة الأمريكية و10 أرقام لمملكة المتحدة و5 أرقام لكندا، ورقم واحد لكل من بولندا والسويد وأستراليا بينما النمسا رقمين، وهي عبارة عن أرقام وهمية ومؤقتة.

حيث يمكن نسخها واستخدامها عند إنشاء الحسابات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مؤقت لاستقبال رسائل تأكيد التسجيل أو غيرها من الرسائل الإعلانية، وذلك في غضون ثانية ودون دفع أي رسوم.

يجدر بالإشارة إلى أن هذا الموقع يضيف في الأسبوع الواحد عدة مرات أرقام جديدة حتى يتسنى للمستخدمين التمتع باستخدامها، إلى جانب استبعاد فكرة إمكانية أي مستخدم آخر من استخدام نفس الرقم لنفس خدمة الويب.

تستطيع الدخول إلى الموقع من هنا، فهو لا يتطلب منك التسجيل أو استخدام أي برنامج محدد لنسخ الأرقام منه.

اقرأ أيضًا: أين يوجد الأرشيف في الموبايل

6- موقع Receive SMS CC

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

لتفعيل حساباتك المعطلة قم بالدخول إلى هذا الموقع من هنا وانسخ رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل المخصصة لتأكيد عملية التسجيل، ولكن ينبغي عليك أولًا أن تختار الدولة، وينبغي العلم أنه يمكن التخلص من الرقم والرسائل خلال 7 أيام.

7- موقع SMS-Receive.net

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

يعرض هذا الموقع أرقام الهواتف الوهمية عليه بالترتيب حيث تكون الأرقام الحديثة في الأعلى، كما أنه يستخدم ألوان محددة لتعريف المستخدم ما إذا كان الرقم متاح أم لا فإن تم رؤية مربع باللون الأحمر هذا يعني أن الرقم غير متاح ولن يكون قادرًا على استقبال الرسائل.

أما المربع باللون الأخضر يشير إلى أن الرقم متصل، ومن الجدير بالذكر أن الموقع يقوم بعرض حتى 200 رسالة كما يوضح وقت استلامها، ويمكن الدخول إليه من هنا.

8- موقع Receive SMS Online

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

من المواقع الرائعة والتي تقدم أرقام وهمية أمريكية ولكنها تجعل الخصوصية سليمة دائمًا كما يمكن استخدامه في حالة عدم توافر هاتف محمول لدى المستخدم فهو لا يتطلب سوى وجه متصفح ويب.

يقوم هذا الموقع بترتيب الأرقام عليه من النشاط الأعلى للنشاط الأقل من حيث استقبال الرسائل، ولكنه من المؤسف أنه لا يتيح أرقام كثيرة إلا أنه فعّال وسريع، ويمكن الدخول إليه من هنا.

9- موقع GetFreeSMSNumber

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

لن يقتصر هذا الموقع على نسخ رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل المكتوبة فقط بل إنه يسمح بتلقي الرسائل الصوتية أيضًا، كما يتميز بعدم حاجته لتسجيل الدخول.

ناهيك عن تغطيته لما يعادل 228 دولة ومن أهمها المملكة المتحدة والسويد وأمريكا، فعلى المستخدم أن يحدد موقعه فقط ويختار رقمه وسوف يحصل على الخدمة المميزة وستكون رسائله سرية تمامًا.

من الجدير بالذكر أن الموقع يوفر خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث إنه في حالة إن كانت الرسائل مخفية أو محظورة يتم عرضها على الفور للمستخدم، ويمكن الدخول إليه من هنا.

10- موقع Receive Free SMS

رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

 

تستطيع الدخول إلى الموقع بمجرد النقر هنا، فمن خلاله ستتمكن من الحصول على رقم وهمي لاستقبال رسائل إيميل Yahoo، أو حساب Facebook، أو غيرها من المواقع الإلكترونية والبرامج.

كما أن هذه الرسائل ستظل لديك دون حذف، ومن الجدير بالذكر أن خدماته متاحة للعديد من البلدان.

اقرأ أيضًا: كيفية فتح حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

أسباب تأخر استقبال الأرقام الوهمية للرسائل

بعد أن تعرفنا إلى مواقع الحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل، فلا بد وأن نذكر لكم أسباب عدم عمل هذه المواقع بكفاءة في بعض الأحيان والانتظار مدة لتلقي الرسائل وهي كالآتي:

  • قد يكون الموقع الإلكتروني الراغب في استخدام الرقم الوهمي فيه حظر هذا الرقم لمعارضة سياساته الخاصة.
  • من الممكن أن يكون الرقم الذي تم اختياره تلقى العديد من الرسائل مما ترتب عليه عدم قدرته على الحصول على المزيد في نفس اليوم، لذا يحبذ تجربة رقم آخر.
  • في بعض الأحيان يؤدي الاتصال الغير جيد بالإنترنت إلى عدم وصول الرسائل النصية فورًا لذا ينبغي التحقق من الاتصال بمزود خدمة الإنترنت.

الأرقام الوهمية حل مؤقت لتلقي الرسائل ولكنها تحافظ على بياناتك ومعلوماتك من البرامج الضارة والقرصنة ما تساهم في إنجاز الأعمال وتفعيل رموز المصادقة، فهي متاحة على العديد من المواقع الإلكترونية المضمونة.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.