أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب تظهر نتائجه سريعًا، فالكثير من المعانين من السمنة بالوقت الحالي يلجؤون على أدوية التخسيس أو الوصفات الطبيعية للتسهيل من عملية إنقاص الوزن، عوضًا عن اتباع الحميات الغذائية القاسية أو تكون مكملًا لها، لذا نعرض لكم أفضل تلك الأدوية عبر منصة وميض.

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

إنقاص الوزن أكثر أمور إشغالًا لعقول البشر على الرغم من امتلاكهم الجسم المثالي أو بضع الكيلوغرامات الزائدة التي لا تضر بصحتهم، ويرجع ذلك كثيرًا إلى الهوس بمعايير الجمال والرشاقة.

لكن البعض الآخر يكون راغبًا بذلك بشدة بسبب المعاناة منذ زمن من السمنة المعرقلة لمهام حياته، ولا تمكنه من العيش جيدًا مثل الآخرين، لذا يتم اللجوء إلى الحميات الغذائية والرياضة والتي كثيرًا ما تفشل أو يتم الملل منها، وهنا يلجؤون إلى أدوية إنقاص الوزن المساهمة في التسريع من خسارة الوزن دون بذل جهد كبير.

بناءً على ذلك نعرض أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب مع خصائصه المساهمة في ذلك من خلال الفقرات الآتية:

1- حبوب أورليستات

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

تتضمن تلك الحبوب مادة فعالة معينة تقلل من قدرة الجسم على امتصاص الدهون بالطعام، ويتم ذلك عبر تناوله ثلاث مرات يوميًا خلال تناول الطعام أو بعده بساعة أو على أساس استشارة الطبيب، كما يمكن تجنب تناوله حال تناول طعام غير مركز بالدهون.

لكن ما يعيب ذلك الدواء استنادًا إلى بعض التجارب التي أظهرت فاعليته معهم، أنه قد يسبب القيء والغثيان، الانتفاخ، الغازات، حركة الأمعاء الزائدة، لون البول الداكن.

اقرأ أيضًا: هل حبوب الردة تنقص الوزن

2- حبوب أبل لايت

 

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

يتميز ذلك الدواء بتضمنه ثمار التفاح التي تساهم في الشعور بالشبع وتقلل من الشهية، وبالتالي الخسارة السريعة للوزن، يتم تناول تلك الحبوب على أساس استشارة الطبيب لأنه يحدد الجرعة المناسبة لحالتك، ولكن بالغالب تكون حبة أو حبتين قبل الطعام بنصف ساعة ثلاث مرات يوميًا.

3- ليبو 6

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

 

هو من المكملات الغذائية المساهمة في التخسيس، وذلك بسبب تضمنها المكونات الآتية:

  • جوجولستيرون: الذي يزيد من معدل الأيض.
  • السينفرين: الذي يزيد من إنتاج الطاقة بالجسم مع الزيادة من معدل الأيض.
  • الكافيين.
  • بيوبرين: من المواد المعززة لامتصاص المعادن والفيتامينات بالجسم، وبالتالي الوقاية من سوء التغذية.
  • يوهيمبين: يعمل على توسيع الأوعية الدموية، مما يزيد من كمية الدم المتدفق للأنسجة الدهنية والعضلات.

من الأفضل استشارة الطبيب قبل تناول تلك الحبوب، ولكن بشكل عام يتم الحصول عليها في قرص أو اثنين قبل وجبة الإفطار، يليها نفس الجرعات عصرًا عبر معدة فارغة.

اقرأ أيضًا: أسرع طريقة لإنقاص الوزن بـ 4 وصفات سحرية

4- تولانجو سليم

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

 

استكمالًا لعرضنا أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب، فإن ذلك المنتج يساهم في التخسيس بأمان؛ لأن فاعليته تستخلص من المكونات الطبيعية في نسبة 100%، وجميعها يكون فعالًا بحرق الدهون إلى جانب الخصائص الداعمة للصحة.

من أبرز تلك الخصائص الطبيعية الآمنة على الجسم: مستخلص حبوب القهوة، الجارسينيا، الكروم، مستخلص أوراق الشاي، والتي تساهم بأمرها في التخلص من الكرش والجناب والأرداف، مع سد الشهية التي تقلل من كمية الطعام المتناول.

فهو لا ينقص الوزن فقط إنما يمكن الاعتماد عليه في تثبيت الوزن بعد بلوغ الوزن المطلوب، كما أنه يكون الأفضل بحالات مقاومة الأنسولين لأنه ينظم من مستويات السكر، مع التقليل من مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول، إلى جانب التحسين من الحالة النفسية.

5- كبوسلات أورلي

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

 

هو من الأدوية المنتمية إلى مجموعة مثبطات الليبيز المانعة لعمل إنزيم من نفس الاسم الكاسر للدهون، وبالتالي لا تمتصها الأمعاء وتخرج بالبراز، لذا فإن تلك الكبسولات تمنع الجسم من كسب الوزن الزائد عبر منع الجسم امتصاص وهضم الدهون.

يكون من الأفضل وحسب التجارب ونصائح الأطباء تناول أورلي مع نظام غذاء منخفض السعرات الحرارية؛ بسبب منعه امتصاص السعرات الحرارية من أي طعام غير متضمن السكر والدهون، وذلك إلى جانب الانتظام بتأدية التمرينات الرياضية.

6- كبسولات كروماكس

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

 

يعتبر من أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب، فهو يحرق الدهون وله التأثير الكبير في كبح الشهية، وبالتالي خسارة الوزن بكمية كبيرة سريعًا، ويرجع ذلك إلى تضمنه بعض المواد المساهمة في ذلك مثل الآتي:

  • كروميوم بيكولينات: تضعف من الإحساس بالجوع مع التحسين من معدلات السكر بالدم.
  • خلاصة الجارسينيا كامبوجيا: تتضمن تلك الخلاصة حمض الهيدروكسي ستريك المساهم في التقليل من كمية الدهون المتراكمة بالجسم، بالإضافة إلى كبح الشهية.

أثبتت التجارب أنه من الأفضل تناول كبسولات كروماكس للوصول إلى النتيجة الأفضل مع النظام الغذائي الصحي المتوازن بالعناصر والسعرات الحرارية، مع تأدية التمرينات الرياضية الخفيفة.

اقرأ أيضًا: خلطة تنحيف الجسم في 3 أيام مجربة وفعالة

7- توب جينج

 

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

تتميز تلك القراض بامتلاكها خلاصة الشاي الأخضر الشهير بفاعليته في حرق الدهون، بالإضافة إلى خلاصة الجينسينج، لذا ينصح بتناول كبسولتين منه ثلاث مرات يوميًا قبل الطعام.

8- كبسولات بران

 

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

تتضمن تلك الكبسولات المكونات الطبيعية مثل ألياف السيليوز وفوسفات الكالسيوم المعادل لحمض الفيتيك المقلل من امتصاص الدهون.

تساهم تلك الكبسولات في كبح الشهية، بالإضافة إلى التنظيم من حركة الأمعاء الطبيعية وتليين البراز، لذا فهي تسهل من عملية الإخراج وتجعلها طبيعية، أما الألياف تعتبر من أفضل طرق تنظيم وظائف القناة الهضمية والتقليل من الحاجة لتناول الطعام، وبالتالي ضبط الوزن.

9- كبسولات زينيكال

 

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

تساهم تلك الكبسولات في إنقاص الوزن عبر التقليل من نسب الدهون بالجسم التي تُمتص من الطعام، أما عن أمانه فإن جميع الحالات التي جربته لم تذكر تعرضهم لآثار جانبية خطيرة منه.

10- حبوب شيتوكال

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

تشتهر تلك الحبوب بامتلاكها مادة الشيتوزان كمادة فعالة، ويتم استخراجها من الأسماك، فهو يزيد من الإحساس بالشبع، بالإضافة إلى التقليل من كمية الدهون الممتصة من الطعام.

جرعة تلك الحبوب الشهيرة يتم تحديدها من قبل الطبيب، ولكن بشكل عام يتم الحصول عليها قبل وجبتي الإفطار والعشاء بربع ساعة مع كوب كبير من المياه، ولكن قبل وجبة الغذاء الدسمة فيتم تناول كبسولتين مع كوبين كبيرين من المياه بربع ساعة.

أما عن الأمان فيمكن الحصول عليها لستة أشهر متصلة، ولكن قد يتم ملاحظة بعض الآثار الجانبية، مثل: الإمساك، الاسهال، الغازات، كما أنه لا ينصح بتناوله خلال الرضاعة والحمل.

اقرأ أيضًا: أفضل بروتين للنساء للتنحيف

11- كبسولات كروميوم

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

تم تسمية الدواء بذلك الاسم بسبب تتضمنه المادة الفعالة كروميوم بيكولينات، فهو يستطيع التقوية من النشاط البدني بالإضافة إلى بناء العضلات.

يتم الحصول على الفاعلية بالتخسيس عبر تناول كبسولة منه قبل نصف ساعة من تناول الطعام، ولكن يجب استشارة الطبيب عليه في حال التعرض لإحدى الآثار الجانبية، مثل: الصداع، الدوخة، الغثيان.

12- حقن فيكتوزا

أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب

هي من ضمن قائمة أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب، لكن يتم استخدامها تحت الإشراف الطبي لكي يحدد الطبيب الجرعة المناسبة للحالة، ففي البداية يتم الحصول على حقنة يوميًا ثم تزداد الجرعة أسبوعيًا بشكل تدريجي.

اقرأ أيضًا: رجيم الزبادي فقط لإنقاص 7 كيلو في الأسبوع

تجاربكم مع علاجات إنقاص الوزن

استكمالًا لعرضنا أفضل علاج لإنقاص الوزن مجرب، نذكر عدد من تجاربكم التي أكدت على فاعلية تلك الأدوية، ونذكرها في الفقرات الآتية:

1- نقص وزني من أورليستات

تقول تلك الحالة: عانيت لسنوات من الوزن الزائد الذي عرقل تمكني من تأدية أبسط الأنشطة اليومية، وعلى الرغم من محاولاتي المستمرة بإنقاص الوزن عبر الأنظمة الغذائية والتمرينات الرياضية، ولكن جميعها بالأخير كانت تنتهي بالفشل.

لكن ذات مرة نصحتني صديقة بزيارة طبيب في مدينة أخرى شهير بحل مشكلة من هم كحالتي، بالفعل سافرت له، وعند التشخيص وصف لي حبوب أورليستات مع نظام غذائي متوازن وتمرينات رياضية خفيفة غير مرهقة، وبالفعل وعلى مدار ستة أشهر لاحظت النتائج المبهرة.

اقرأ أيضًا: رجيم الكمون والليمون لتخفيف الوزن 7 كيلو جرام في اسبوعين

2- نقص وزني مع كروماكس

تقول الحالة: كنت في الوزن المثالي لفترة كبيرة من عمري، ولكن بسبب الحمل والولادة والرضاعة الطبيعة أكثر من مرة بعد الزواج تغير شكل جسدي وأهملت صحتي لفترة كبيرة.

لكن بشكل مفاجئ وذات يوم استيقظت من النوم مقررة التغيير، لم أرغب بالتجربة كثيرًا دون جدوى، لذا قررت الذهاب إلى أخصائي تغذية لينصحني بالأفضل لي كي لا تُهدر طاقتي ولا أتمكن من رعاية أطفالي.

بالفعل ذهبت وحينها وصف لي نظام غذائي متوازن بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية، بالإضافة إلى حبوب كروماكس كي تساهم في إنقاص الوزن لأنني أخبرته بأنني لم أتمكن من الانتظام بالرياضة.

على الرغم من شعوري بالبداية أن ذلك الأمر لن يفيد، ولكن بعد شهرين من الانتظام على نصائحه رأيت النتائج المذهلة وعادت ثقتي لنفسي مرة أخرى.

إن علاجات إنقاص الوزن المجربة متوفرة بكثرة في الأسواق، لذا يكون من الأفضل استشارة الطبيب حولها للحصول على الأمثل منها الملائم لحالتكم الصحية.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.