افضل حذاء طبي للنساء

افضل حذاء طبي للنساء يساعد على توفير الراحة لقدميهن ويقي من الإصابة بالرائحة الكريهة نتيجة لنمو الفطريات والبكتيريا، كما أنه يسهل عليهن التنزه دون الشعور بألم المفاصل أو العظام بفاعلية، لذلك عبر منصة وميض سوف نذكر لكم بالتفصيل أفضل أنواع الأحذية الطبية النسائية.

افضل حذاء طبي للنساء

هناك جملة شهيرة قد لا يعرف قيمتها إلا من يعانون من المشكلات الصحية والآلام في القدمين ألا وهي أن راحة الجسم الحقيقية تكمن في القدمين.

لهذا اتجهت بعض الشركات إلى صناعة الأحذية الطبية لمساعدة من يعانون من الأمراض في أقدامهم على السيطرة على أعراضها بفاعلية لدعم هذه الأحذية للكعبين والكاحل ولكونها مريحة وواسعة بشكل مناسب.

فمع اهتمام المرأة الدائم بمظهرها وأناقتها حتى عند المرض، سوف نذكر لكم في السطور التالية افضل حذاء طبي للنساء:

1- سكيتشرز Sketchers

افضل حذاء طبي للنساء

إن حذاء سكيتشرز يعد بمثابة افضل حذاء طبي للنساء، وذلك لأن ماركة سكيتشرز والتي ظهرت عام 1992 تمكنت في فترة وجيزة من أن تصبح عالمية وحققت نجاح باهر في صناعة الأحذية الطبية.

حيث إنها عملت بتوفير نوعين منها نوع يلائم الخروج والآخر يلائم الرياضة، كما دعمت كل منهما ببطانة داخلية تشبه الجيلي حتى يظل الحذاء مرنًا طوال الوقت مع الحركة وسهل الثني، كما يظل خفيف الوزن وليس مزعجًا.

من الجدير بالذكر أن أحذية سكيتشرز تدوم طويلًا حيث إنه لن يحتاج مستخدمها شراء حذاء آخر بدلًا منها لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: التخلص من ألم الحذاء الضيق

2- كوركس Crocs

افضل حذاء طبي للنساء

في الآونة الأخيرة استطاعت الأحذية التابعة لماركة كوركس احتلال الأسواق بشكل كبير بل وإنها تصدرت قائمة افضل حذاء طبي للنساء والرجال، وذلك لقيام الشركة المصنعة بمراعاة مختلف الأذواق.

فلقد قامت بعمل أشكال متنوعة وبألوان مختلفة ذات مواصفات طبية وصحية تضمن الحفاظ على صحة القدمين وتدعم العمود الفقري كما تخفف من الآلام لا سيما لمرضى السكري الذين يعانون طوال الوقت من تورم القديمين.

كما أنها وضعت كل جهودها في جعل التصميم الداخلي مختلف ومريح عبر تشكيل عدة طبقات من الحماية من الداخل وعلى الرغم من ذلك الأمر فإنها ركزت على أن يظل الحذاء خفيف الوزن يشبه الباليرنا.

3- جرافيتي ديفير Gravity Defyer

افضل حذاء طبي للنساء

عند الحديث عن افضل حذاء طبي للنساء لا بد وأن نذكر حذاء جرافيتي ديفير والذي تم تصنيعه وفقًا لتقنية Versoshock وهي تقنية ذكية للغاية تعمل على توفير الراحة لمدة طويلة كما تخفف من الألم.

ناهيك عن توفيره لتقنية Verscloud البوليمر التي تمتص الصدمات وتعمل على تحويلها سريعًا إلى طاقة إيجابية متجددة، كما أنه يتميز بالأمور الآتية:

  • مزود بنعل داخلي مثالي يقوم بملائمة الجسم بشكل ميكانيكي ويسكن الآلام.
  • له بطانة رائعة تجعل السير أفضل وبحيوية ونشاط.
  • عميق من الداخل حيث يمكن استيعاب الأصابع عند تورمها.

4- كنكوه Kenkoh

افضل حذاء طبي للنساء

تم تصنيع حذاء كنكوه وفقًا لمبادئ العلاج الانعكاسية والتي تهدف إلى تدليك القدمين بواسطة الضغط عليها، حيث تقوم بالتركيز على الأعصاب التي تقابل الغدد وكذلك العضلات في باطن القدمين مما يضمن حمايتها من الكثير من المشكلات لا سيما التورم والألم.

فهذه المبادئ مشتقة من الطب اليباني القديم، ومن الجدير بالذكر أن نعل هذا الحذاء به مائة عقدة مطاطية طبيعية تفيد في إعادة التوازن للجسم والتخلص من السموم فيه إلى جانب تعزيز مستويات الطاقة ودعم التدفق الدموي.

5- كومفتورتر Dr. Comfort

افضل حذاء طبي للنساء

من الماركات العالمية والتي اشتهرت بتصنيع الأحذية الطبية النسائية والرجالية لا سيما لمرضي السكري هي ماركة كومفتورتر، حيث إنها قامت بدعم أحذيتها بوسادات من الداخل ذو مواصفات طبية بنسبة 100% وقابلة للإزالة.

حتى يتسنى للمستخدم تشكيلها على مزاجه، ولم تكتفي بصنع الأحذية بل وفرت الجوارب والصنادل ذو الطباعة ثلاثية الأبعاد.

6- درو Drew

افضل حذاء طبي للنساء

استكمالًا لموضوعنا الذي يوضح لكم افضل حذاء طبي للنساء، فلقد قامت شركة Drew العالمية والتي يعود تاريخها لأكثر من 145 عام بتصنيع حذاء مزود بتقنيات حديثة وذو جودة عالية.

حيث يعمل على توفير الصحة للقدمين وكذلك الظهر، كما يقوم بتقويم العظام، ناهيك عن أنه به أطواق ناعمة متميزة ومبطنة بالرغوة وله نعل مرن وسريع الحركة.

7- فلورا FLORRA

افضل حذاء طبي للنساء

يصنع حذاء فلورا من الجلد الطبيعي بنسبة 100% وهو من الأحذية الطبية والتي نالت تقييمات مرتفعة من قِبل المستخدمين حيث إنه يحتوي على بطانة داخلية مريحة للغاية كما أن الطبقة السفلية فيه بها طبقة حماية تقي من الانزلاق وتحقق التوازن للجسم.

ناهيك عن كونه ذو تصميم أنيق ورائع وألوانه تلائم جميع الأذواق، فهو يعد بمثابة افضل حذاء طبي للنساء هو الآخر.

8- بترفلاي تويستس Butterfly Twists

افضل حذاء طبي للنساء

لقد طرحت شركة بترفلاي تويست في عام 2019 في المملكة العربية السعودية حذاءً طبيًا جيدًا يشبه الباليرنا لمساعدة لمن يعانون من تورم القدمين على الحركة والتنقل بكل سهولة وقامت بتزويده ببطانة رقيقة ومريحة للغاية.

حيث إنها في غضون فترة قليلة تمكن من إثبات جدارتها في الأسواق وساعدت العديد من الأشخاص في التخلص من مشكلة وجه القدمين عند السير.

اقرأ أيضًا: علاج تورم أصابع القدم بسبب الحذاء

9- جيس Guess

افضل حذاء طبي للنساء

في الآونة الأخيرة اتجهت شركة جيس والتي تعد من أبرز العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية هي الأخرى بتصنيع أحذية طبية للنساء مريحة ومرنة في الحركة ولقد شاهدت نجاح كبير هي الأخرى.

10- سبينكو Spenco

افضل حذاء طبي للنساء

من الأحذية الطبية النسائية التي نصح بها الأطباء هو حذاء سبينكو والذي حصلت الشركة المصنعة له على براءة اختراع في تصميمه نظرًا لقيامها بتزويده بوسادة في مشط القدم.

حيث تعمل تلك الوسادة بفاعلية على توزيع الضغط مما يضمن توفير الراحة كما أنها قامت بتزيده بكعب عميق يساهم في توفير الاستقرار للقدم بقوة على الأرض.

11- بروبيت Propet

افضل حذاء طبي للنساء

تم تصميم حذاء بروبيت بالتقنيات الطبية الحديثة حيث إنه يحتوي على نعل خارجي مميز ومرن يسمح للقدمين الحركة بكل سهولة وبصورة طبيعية كما أنه به مساحة داخلية كافية تضمن توفير الراحة للأصابع المتورمة والمطرقية.

12- أحذية Aetrex

افضل حذاء طبي للنساء

من الأحذية الطبية النسائية والرائعة هو حذاء Aetrex حيث إنه مزودة بتقنية المسح الضوئي والتي تمسح أبعاد القدم الثلاثة أي الارتفاع والحجم والطول كما أنها تعم على تقويم العظام، إلى جانب أنها توفر الرطوبة والحيوية.

13- أحذية طبية نسائية أخرى

لن تقتصر ماركات الأحذية الطبية على ذلك فهناك ماركات أخرى جيدة أيضًا ومُرشحة من قِبل المستخدمين وهي كالآتي:

  • أحذية بوما، ولقد أنتجتها شركة بوما الألمانية.
  • أحذية دانسكو، ومميزة بكونها لها نعمل داخلي يمكن فكه وتركيبه على حسب الرغبة إلى جانب أنها بها وسادة هوائية توفر الراحة لمفاصل وعظام القدم.
  • أحذية Hoka one one، وبها نعمل أوسط وآخر خارجي لتحمل أي صدمات محتملة وإزاحتها بعيدًا عن القدم.
  • أحذية orthofeet، وبها بطانة ناعمة مصنوعة من الفوم القوي لتحقيق الانسيابية عند الحركة.

اقرأ أيضًا: طرق التخلص من رائحة الحذاء الكريهة بسرعة

نصائح عند شراء الأحذية الطبية

بعد أن تعرفنا إلى افضل حذاء طبي للنساء، فلا بد وأن نذكر لكم بعض النصائح الهامة عند شراء الأحذية الطبية وهي كالآتي:

  • من الضروري التحقق من مقاس القدمين قبل شراء الحذاء وتجربته جيدًا ويفضل اختيار المقاس الأكبر قليلًا للحصول على الراحة بشكل أكثر.
  • يجب الأخذ في عين الاعتبار إلى أن الأحذية الطبية تختلف مقاساتها عن العادية لذا يجب الالتفات إلى المقاس وعدم اختيار نوع ضيق مما يتسبب في زيادة تورم القدمين.
  • للحفاظ على صحة القدمين طوال اليوم لا ينبغي التردد في شراء الحذاء الطبي ولكن يفضل أن يكون ذو ماركة جيدة.
  • عند ممارسة التمارين الرياضية فمن اللازم شراء الأحذية الطبية الرياضية وليست المخصصة للتنزه.

اعملي على توفير الراحة لقدميكِ حتى تتمكني من ممارسة المهام اليومية بكل سهولة فالأحذية الطبية أنيقة وجذابة هي الأخرى ويتوفر منها أشكال وألوان عديدة كما أنها مرنة ومريحة بشكل كبير.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.