افضل مطاعم سمك في الرياض

افضل مطاعم سمك في الرياض تُقدم أشهى المأكولات البحرية، فعلى الرغم من أن المملكة العربية السعودية يشتهر شعبها بحبهم الكبير للمأكولات التي يكون بها لحوم ودجاج، وهذا ما يتواجد له مطاعم بكثرة هناك، إلا أن هناك مطاعم مأكولات بحرية في غاية الروعة هناك، سنعرض لكم أفضلها من خلال منصة وميض.

افضل مطاعم سمك في الرياض

إذا كنت ترغب في تناول وجبة من المأكولات البحرية، حتى تكون تغيير لنظام الطعام المتعارف عليه في المملكة العربية السعودية والضواحي الخاصة بها.

هي اللحوم والدجاج والمأكولات التي يدخل فيها هذه الأصناف، لذلك سنعرض لكم الآن افضل مطاعم سمك في الرياض من خلال الفقرات التالية:

1- مطعم قوت البحر افضل مطعم سمك بالرياض عائلات

يُعد هذا المطعم ضمن قائمة افضل مطاعم سمك في الرياض، وذلك لأنه يُقدم أشهى المأكولات البحرية بشكل عام، بالإضافة إلى أنه يتنوع في الأصناف التي يقوم بتقديمها، حيث يتواجد لديه جميع الأنواع بشكل عام.

يتواجد هذا المطعم في طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الرياض، ويُمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم الخاص به، وهو 966 56 784 6666‏

أما بالنسبة لآراء العملاء، فلم نجد أن هناك أي عميل تعامل معهم ولم يعجبه الطعام، بل أبدى الجميع اندهاشه بنظافة ودرجة تسوية الطعام، وكل شيء خاص بالمأكولات والمطعم نفسه، حيث يقول أحد الزائرين أن طاقم العمل على أعلى مستوى بداية من العامل وحتى المدير والكاشير.

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم سمك في ثول

2- مطعم الكافيار الماسي

يتواجد هذا المطعم في ابي هريرة، النسيم الشرقي، الرياض 14243، المملكة العربية السعودية، ويعمل من الساعة 11 صباحًا، وحتى الساعة 12 صباحًا، أي يعمل لمدة طويلة للغاية، من المميز في هذا المطعم أنه يتناسب كثيرًا مع الأطفال، بالإضافة إلى أسعاره المتوسطة والمتناسبة مع جميع الفئات.

في حالة الرغبة في التواصل معهم دون الذهاب إلى المقر، يُمكن التواص من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي: 966112369111

يقول العملاء على هذا المطعم أنه نظيف للغاية، والطعام ذو جودة جيدة كذلك، بالإضافة إلى أن الأغلب يمدح في الأسعار الخاصة به حيث وضعوا مقارنة بين السعر والكمية.

لاحظوا أنها ممتازة للغاية، ولكن كان تعقيب البعض على الخدمة، حيث يقولون إنها بحاجة إلى رفع مستواها قليلًا، حتى يكون من افضل مطاعم سمك في الرياض.

3- مطعم أسماك المختار

من خلال حديثنا حول افضل مطاعم سمك في الرياض، فمن الجدير بالذكر أن أغلب الأشخاص الذين قاموا بتجربة هذا المطعم أبدوا أعجابهم به كثيرًا، وذلك لأنه يتناسب مع الأطفال والعائلات والأفراد كذلك.

بالإضافة إلى أسعاره المتوسطة والمتناسبة مع الجميع، كما يعمل لوقت طويل، حيث يبدأ العمل في التاسعة صباحًا، وينهيه في الثانية عشر بعد منتصف الليل، يتواجد هذا المطعم في طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، الملك فهد، الرياض 12271، السعودية، ويُمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف التالي: 966558201045

اقرأ أيضًا: أماكن سياحية في جدة للعوائل

4- مطعم أسماك نوارة الإسكندرية

يقع هذا المطعم في الملز، شارع جرير شرق، الرياض، السعودية، ويفتح من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءًا يوميًا، ومن المميز به أنه يتناسب كثيرًا مع الأطفال، والعائلات، والأفراد كذلك، ويُتيح هذا المطعم خدمة الحجز قبل الذهاب إليه، فيُمكنك التواصل معه من خلال الرقم الخاص بها 966534661917

أما بالنسبة لآراء العملاء في هذا المطعم فيقولون عنه أنه يُعد من افضل مطاعم سمك في الرياض بوجه عام، ويقولون أنه تحت إدارة مجموعة من الشباب الخلوقة والمتميزة في مجال العمل الخاص بها، كما أوضحوا أن المطعم يتوافر فيه جميع أنواع المأكولات البحرية المشوية أو المقلية أو بالزيت أو السنجاري على سبيل المثال.

5- مطعم عمو حمزة

يقع هذا الطعم في طريق العروبة، السليمانية، الرياض 12341، السعودية، يعمل من الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا، حتى الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل يوميًا، تُعد أسعاره في متناول جميع الفئات والأشخاص، فهو يتناسب لاستقبال العائلات والأطفال والأفراد كذلك.

يقول الزائرين أن أكثر شيء يُميز هذا المطعم هو تواجد الموظفين المصريين، فهم أهل خبرة في أعمال السمك والمأكولات البحرية، فتقول إحدى الزائرات أنها قامت بطلب سمكة مقلية، ولكن نصحها إحدى الموظفين المصريين بالمشوي، فأصبحت تحب المشوي على الدوام بعد تذوق هذه السمكة.

فقد كان مذاقها جميل للغاية، وأضافت أنه منذ دخولها إلى هذا المطعم ولاحظت وجود رائحة سمك لم تراها من قبل، أما عن المطعم نفسها فقال البعض أنه يتمتع بديكور رائع، يجعلك تشعر بالرغبة في تناول المزيد من الأطعمة بفضل الرائحة التي ستشعر بها.

اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم برجر في الرياض

مطعم بحرية الروضة

هو من المطاعم التي ذاع صيتها كثيرًا، وعلى الرغم من ذلك إلا أن أسعاره باهظة بعض الشيء، ولكن ليس جميع المأكولات ذات أسعار عالية، بل توجد أطعمة ذات سعر متوسط كذلك، يتواجد هذا المطعم في الحسن بن علي، الروضة، الرياض 13211، بالمملكة العربية السعودية.

يقول الكثير عن هذا المطعم أن السمك المقلي الخاص به هو أفضل أنواع المأكولات التي تتواجد به، لكن يقولون عن التصميم الخاص به أنه سيئ جدًا، حيث يشبه السجن بعض الشيء، لذلك ننصح بتغيير التصميم قليلًا، حتى يعمل على جذب الزبائن.

أما عند الرغبة في التواصل معه قبل الذهاب إليه، فيُمكنك الاتصال بالرقم الخاص به 966114915771.

على الرغم من أن الأطعمة الأساسية بالمملكة السعودية بوجه عام، هي اللحوم والدجاج، إلا أنه يوجد الكثير من المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات البحرية بوجه عام، فيُمكننا القول إنها شيء من التجديد.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.