كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر من شأنه أن يُستخدم من قِبل فئة كبيرة من الشباب التي تعاني من هذه المشكلة وبشكل خاص المراهقين، ويعود الأمر في ذلك إلى أن هذه المشكلة عادةً ما تظهر نتيجة التغيرات الهرمونية المختلفة التي تحدث في الجسم بداية من عمر المراهقة، لذا اهتم منصة وميض اليوم أن يقدم لكم أفضل الكريمات التي تُعالج حب الشباب وآثاره المختلفة على البشرة في السطور القادمة.

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة حب الشباب في البشرة، والتي تظهر بكثرة نتيجة الكثير من الأسباب المختلفة، لذا يتم اللجوء إلى الطرق الطبيعية التي تساعد على التخلص من هذه المشكلة أو الكريمات والطرق الطبية.

في الحالتين يمكن التغلب على مشكلة حب الشباب في غضون فترة زمنية قليلة، لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف بشكل مفصل حول كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر، وذلك كما يلي:

1- كريم URIAGE Hyséac A.I. Anti-Blemish Care

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

واحد من أفضل الكريمات التي تساهم في التخلص من مشكلة حب الشباب والآثار الضارة التي تتركها الحبوب في البشرة من الندوب والحفر، والبثور المختلفة، والتقليل من فرص ظهورها من جديد.

يعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على التركيبة المميزة وبها مركبات TLR2-REGUL التي تعمل على منح البشرة الملمس الناعم والتخلص من بهتان البشرة، ناهيك على أنه يحتوي على نسبة كبيرة من خلاصة النباتات الطبيعية مثل العرقسوس، ويمكن الحصول عليه من خلال موقع أمازون بسعر 120 ريال سعودي.

اقرأ ايضًا: افضل كريم لحب الشباب مجرب

2- كريم EUCERIN DermoPurifyer Mattifying Fluid

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

في ظل التعرف على كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر، نجد أن كريم EUCERIN DermoPurifyer Mattifying Fluid يحتوي على نسبة كبيرة من حمض الساليسيليك، وهو من أفضل الأحماض التي تساهم في التخلص من حب الشباب في البشرة، والتقليل من ظهورها في البشرة بنسبة كبيرة.

بالإضافة إلى أن هذا الكريم يحتوي على مركب Licochalcone، والذي يساهم في التقليل من الالتهابات التي تتعرض لها البشرة بشكل مستمر نتيجة التأثير بالعوامل الخارجية الضارة، ناهيك على أن به نسبة كبيرة من المواد الطبيعية التي تحد من إفراز الدهون المفرطة في البشرة، والتي قد تتراكم بداخل المسام الواسعة وتتسبب في ظهور المشكلات المختلفة.

مثل حب الشباب والبثور وغيرها من المشكلات الأخرى، ويتميز كونه سريع المفعول، ويمكن الحصول عليه من خلال التسوق من على منصة أمازون بسعر قد يصل إلى 77 دولار.

3- كريم (+) LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

في صدد الحديث المستمر حول أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر، نجد أن كريم (+) LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo واحد من أفضل المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من حب الشباب والبقع والندوب التي يتركها في الوجه والبشرة خلفًا لتواجه.

يعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والالتهابات، والتي تساهم في التخلص من بكتيريا وجراثيم الوجه، ونسبة لا بأس بها من حمض الساليسيليك، والذي يمتلك الدور الفعال في تقشير الطبقات الخارجية للوجه وبالتالي التخلص من الجلد الميت والشوائب التي تترسب في المسام الواسعة في البشرة.

بالتالي يؤدي ذلك إلى ظهور الحبوب بكثرة، في حالة رغبتك للحصول عليه فيمكن ذلك عبر أمازون بسعر قد يصل إلى 24 دولار.

4- كريم BIODERMA Sébium Global

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

يبحث الكثير عن أشهر كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر، وفي هذه الحالة ينبغي علينا أن نقدم كريم BIODERMA Sébium Global، الذي يساهم في التخلص من المشكلات التي تصيب البشرة الدهنية وعلى رأسها مشكلة حب الشباب.

يعود الأمر في ذلك إلى أنه يعمل على التحكم في إفراز الدهون الزائدة في البشرة والتقليل من ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء بنسبة كبيرة، وذلك لأنه يعمل على تنظيف المسام بعمق من الداخل.

بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من الشوائب والأوساخ والأتربة من البشرة بشكل مستمر، والجدير بالذكر أن هذا الكريم يحتوي على نسبة كبيرة من حمض الصفصاف وحمض الليمون وهما المسؤولان عن تنظيف البشرة بشكل جيد من الأعماق.

بالإضافة إلى ترطيب البشرة والتقليل من الالتهابات والتهيج، ويعود الأمر إلى أنه يحتوي على مركبات غلوكونات الزنك وenoxolone، لذا يمتلك الكريم العديد من الفوائد التي تتمثل فيما يلي:

  • التخلص من البثور السوداء والرؤوس البيضاء من البشرة.
  • علاج الندبات والحفر التي تظهر نتيجة آثار حب الشباب.
  • منح البشرة القدر الكافي من الترطيب.
  • تنظيف المسام الداخلية للبشرة بعمق.
  • على الرغم من أنه يحتوي على نسبة من المركب العطري إلا أنه لا يتسبب في ظهور الحساسية في البشرة.
  • لا يحتوي على المركبات الكيميائية الضارة مثل البارابين.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية التي لا تتسبب في غلق مسام البشرة.

يمكن الحصول على هذا الكريم من خلال التسوق عبر منصة أمازون العالمية بسعر قد يصل إلى 400 جنيه مصري.

اقرأ ايضًا: كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء

5- NEUTROGENA Soothing Clear Turmeric Gel Moisturizer

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

وجد من خلال الكثير من التجارب المختلفة أن NEUTROGENA Soothing Clear Turmeric Gel Moisturizer أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر بطريقة لائقة إلى العديد من أنواع البشرة المختلفة، ويعود الأمر إلى أنه يحتوي على تركيبة رائعة ومميزة تساهم في تهدئة البشرة من الالتهابات والآثار الجانبية الضارة التي تنتج عن التعرض إلى العوامل الخارجية.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، فقد وجد أن هذا الكريم يحتوي على نسبة كبيرة من الكركم، وهي التي تساعد على علاج العديد من المشكلات الأخرى، ومن أهمها ترطيب البشرة بعمق للتخلص من أعراض الجفاف.

6- كريم DUCRAY Keracnyl PP Cream For Inflamed Acne

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

مازلنا نتحدث في نطاق أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر، ونجد أن كريم DUCRAY Keracnyl PP Cream For Inflamed Acne، يساهم في التخلص من هذه المشكلة بشكل قوي وفعال، وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن الهامة لصحة البشرة.

بالإضافة إلى زبدة الشيا التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق وتنظيف المسام والتخلص من الآثار الضارة من البشرة بنسبة كبيرة، ويمكنك الحصول عليه من خلال التسوق عبر منصة أمازون بسعر قد يصل إلى 26 دولار.

7- كريم سكارو

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

واحد من أفضل أنواع الكريمات الفعالة التي تساهم في علاج مشكلات حب الشباب والآثار الضارة الناتجة عنها، وذلك بسبب أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الفعالة التي تتمثل في الفيتامينات والمعادن والمواد الطبيعية الهامة لصحة البشرة والتي تعمل على ترطيبها بشكل جيد من الأعماق.

ناهيك على أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت الطبيعية والتي تعمل على التقليل من الالتهابات التي تصيب البشرة والتخلص من آثار الحروق والجروح، وترطيب البشرة بشكل كبير.

قد ثبت أيضًا أن يحتوي على خلاصة البصل والسيلكون، مما يجعله من الكريمات سريعة المفعول التي تساعد على علاج مشكلات عدة في البشرة والجلد، ويمنح البشرة القدر الكافي من النعومة والحماية من الجفاف، لذا عادةِ ما ينصح باستخدامه بشكل مستمر على البشرة.

8- كريم ميبو سكار

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

في صدد الحديث المستمر حول أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر من الوجه، نقدم لكم كريم ميبو سكار والذي حصل على إعجاب العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة حب الشباب، وذلك لأنه سريع المفعول للتخلص منها.

يعود الأمر في ذلك إلى أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية الفعالة والتي تتمثل في الفيتامينات والمعادن والزيوت التي تساهم في علاج الندبات والحفر في البشرة.

يحتوي الكريم على نسبة كبيرة من فيتامين 5 بالإضافة إلى زيت السمسم، وبالتالي فهو يساهم في تفتيح البشرة والتقليل من البقع الداكنة التي تتواجد بها، في غضون فترة زمنية قليلة.

يمكن استخدام هذا الكريم بعد التخلص من العمليات الجراحية أو خياطة الجلد بشكل عام، وذلك لأنه يحدث نتائج فعالة في التخلص من حروق الجلد.

اقرأ ايضًا: علاج سريع لحب الشباب في أسبوع

9- كريم كيلو كوت جل

كريم لإزالة آثار حب الشباب والحفر

يندرج هذا المنتج أسفل أفضل العلاجات التي تستخدم للتخلص من الآثار الضارة لحب الشباب في الوجه، ويمكن استخدامه للأشخاص البالغين أو الأطفال، وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية ناهيك على أنه يستخدم لجميع أنواع البشرة المختلفة.

بالإضافة إلى أنه يساهم في علاج الكثير من المشكلات الأخرى التي تواجه البشرة، والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي:

  • التخلص من الندوب والحفر الناتجة من حب الشباب.
  • علاج أعراض الجدري المائي في البشرة.
  • التقليل من مناطق الاحمرار والحكة المصاحبة للجروح والحروق في البشرة.
  • كما أنه يتخلص من الندوب الخاصة بالحروق القديمة.
  • يساعد على التخلص من آثار لدغات الحشرات.
  • يقلل من ظهور علامات التمدد في البطن للمرأة الحامل.
  • يساعد على التخلص من آثار الجروح بعد العمليات الجراحية.
  • كما أنه يعالج الآثار الناتجة عن التعرض إلى عمليات الليزر.
  • يعمل على التقليل من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.
  • كما يقلل من إصابة البشرة بالجفاف.

حب الشباب من المشكلات التي تتسبب في إزعاج الكثير وذلك لأنها لا تقتصر على الشعور بالألم إلا أنها تترك بعض الآثار والندبات والحفر في البشرة، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي على صحة الجلد والبشرة.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.